المملكة العربية السعودية

قصة تحرش وسام السويلمي

قصة تحرش وسام السويلمي

قصة تحرش وسام السويلمي.. تعد قضية الشابة وسام السويلمي من أكثر القصص إثارة للجدل في المملكة العربية السعودية وفي الوطن العربي خلال الفترة الأخيرة بعد أن كشفت وسام السويلمي عن قصتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فمن هي وسام السويلمي؟.

من هي وسام السويلمي

وسام السويلمي فتاة ولدت في المملكة العربية السعودية في عام 2000 تمتلك 22 عام، وتعيش حالياً في ألمانيا بعد فرت هرباً من أهلها.

وقالت أنها تعيش حياة ظالمة رفقة أسرتها حيث أنها تعرضت للظلم والتحرش وهذا ما دفعها للهروب من أسرتها والسفر إلى ألمانيا.

ونشرت الفتاة وسام قصتها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث أثارت الجدل بين متابعيها متسائلين عمّن يكون الشخص الذي تحرش بها، وعنفها هكذا فهل يكون خطيبها أم زوجها أم أخوها أو والدها.

فكان الجواب من وسام السويلمي صدمة للجميع عندما كشفت أن والدها هو من كان يتحرش بها ويعذبها خاصة لأهل المملكة العربية السعودية كونها مجتمع إسلامي ولا يقبل تلك الأفعال.

إقرأ أيضا:افضل عطور درعه نسائي

وقال وسام السويلمي أنها كانت تتعرض للضرب دائماً هي وشقيقتها وأن والدها قد تحرش بها، وطلب النوم برفقتها وعندما رفضت طلبه إنهار عليها بالضرب فقررت الهروب.

وقالت أيضاً أن رد فعل أسرتها على تلك الأفعال كانت لها في غاية الصدمة حيث أن عمتها كانت تدمح والد الفتاة عن ضربها وتقول له والله إنك رجال.

بينما قال لها أخوها انت السبب في ذلك التحرش لأنه عندما تجلسين أمامه بالبيجاما تثيرين غرائزه.

محاكمة والد وسام السويلمي

طالب العديد من شعب المملكة العربية السعودية بمحاكمة والد الفتاة وسام السويلمي والذي يدعى: مؤنس ناير، بعد أن تم التأكد من صحة حديث الفتاة حيث قامت بنشر بعض الصور ومقاطع الفيديو التي تثبت تعرضها للضرب والعنف.

وطالب العديد من المتابعين للقضية حول الوطن العربي بضرورة معاقبة والد الفتاة من أجل أن يكون عبرة لغيره.

إقرأ أيضا:إنجازات المملكة العربية السعودية الاقتصادية
السابق
من هو والد وسام السويلمي
التالي
من هو زوج سنومه الجديد ويكيبيديا