أشهى الوصفات والأكلات

افضل مطاعم الطائف عوائل

الطائف

افضل مطاعم الطائف عوائل.. الطائف وجهة سياحية تمنحك إجازة استثنائية بفضل جوها المعتدل ومناظرها الخلابة وتنوع أماكنها السياحية ، تعرف مدينة الطائف باسم “عروس المصيفات” و “مدينة الورد” تتميز بأنها من أجمل مدن المملكة العربية السعودية.

افضل مطاعم الطائف عوائل

مطعم بيل أزور

مطعم بل ازور من افضل المطاعم العائلية في الطائف يتميز بديكور أنيق وأماكن جلوس عائلية مناسبة.

يقدم مطعم Bel Azur المأكولات التركية التي يمكنك الاختيار من بينها ومن أبرز الأطباق التي يقدمها المطعم دجاج إسكندر ، وطاجين عثماني ، و بل أزور مكس ، وشوربة بالازور ، وشاورما عربية ، كما يقدم مشروبات مثل العصائر الطازجة والمشروبات الساخنة.

مطعم الطاووس

يُصنف مطعم الطاووس من أفضل المطاعم الهندية في الطائف ، ويتميز بمقاعد أنيقة توفر لك ولعائلتك الخصوصية.

إقرأ أيضا:من هو سعد الجبري ويكيبيديا

يقدم لك مطعم Peacock أيضًا تجربة لا تُنسى من المأكولات الهندية ومن أشهر الأطباق حساء الجمبري ، برياني الجمبري ، سمك هامور تندوري ، لحم بقر برياني ، دجاج برياني ، أرز بالليمون ، نان بالثوم ، وهو خبز محشو بالثوم على الطريقة الهندية.

مطعم كبيان

يعتبر مطعم كابيان من أفضل المطاعم في الطائف ، وهو يقدم المأكولات الفلبينية ، وهو ما ينعكس أيضًا في تصميم المطعم ، حيث تم تزيين الجدران برموز المجتمع الفلبيني لتجعلك تشعر وكأنك في رحلة هناك .

يمكنك الاختيار بين وجبات فلبينية تقليدية أو وجبات صينية فلبينية ، كل وجبات اللحوم أو الدجاج تقدم مع أرز أبيض.

مطعم سويد

يشتهر مطعم السويد بكونه من أفضل مطاعم الكبسة بالطائف يعتبر من أقدم المطاعم الموجودة في الوجود لذا فهو يقدم الكبسة والمندي بطريقة شهية ومميزة.

كما يحرص مطعم السويد على تقديم اللحوم الطازجة والأرز اللذيذ ، ويمكنك اصطحاب أسرتك والذهاب للمطعم بعد جولة في مدينة الطائف.

مطعم شيفز

يعد مطعم الشيف من أشهر وأفضل مطاعم الطائف ، ومن أفضل مطاعم البرجر بالطائف ، حيث يقدم البرجر على الطريقة الأمريكية ، مما يميزه عن غيره من مطاعم البرجر.

كما يوجد في مطعم الشيف العديد من الفروع في المملكة العربية السعودية ، ويمكنك اختيار طريقة طهي البرجر بالشكل الذي تفضله ، أما أشهر أطباقه فهي بريسكت برجر ، دجاج بالثوم المدخن ، ساندويتش الخطر ، سويس واغيو ، بالإضافة إلى المقبلات الخاصة مثل بطاطس الشيف.

إقرأ أيضا:خطوات معرفة اسم المتصل عن طريق النت

مطعم ميراج

يعد مطعم ميراج من أفضل مطاعم الطائف التي تقدم أشهى المأكولات الهندية ، ومن أشهر المطاعم ، وله العديد من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

يقدم أشهر الأطباق الهندية مثل خبز نان العادي أو خبز الثوم ، لحم أو دجاج تندوري ، دجاج أو برياني لحم ، دجاج ماسالا ، شوربة روبيان وغيرها من الأصناف المصنوعة على الطريقة الهندية.

أفخم المطاعم في الطائف

مطعم قوستو

يتصدر مطعم Qusto قائمة أفضل المطاعم الفاخرة في الطائف إنه مطعم إيطالي ذو تصميم وديكورات فخمة وجذابة ، ويستقبل العديد من الزوار يومياً بفضل تصميماته الأنيقة والأنيقة.

أما عن أبرز الأطباق فهو يقدم برجر محشو بصلصة الجبن الرائعة ذات المذاق الفريد ، ريزوتو دجاج (أرز على الطريقة الإيطالية) ، كويستو سالمون (قطعة سلمون ممزوجة بالخضروات المشوية والأرز الأمريكي) ، بيتزا بأنواعها ويضيف إلى ذلك قائمة المقبلات المليئة بالشوربة الإيطالية والباردة والساخنة.

إذا كنت تبحث عن مطعم فاخر وأنيق لقضاء يوم خاص مع زوجتك أو عائلتك ، فعليك بالتأكيد التوجه إلى هذا المطعم بفضل تصميماته الفريدة.

مطعم ومقهى بوهو

يعتبر مطعم بوهو من المطاعم الفريدة من نوعها ، ولهذا ينضم إلى قائمتنا لأفضل المطاعم في الطائف ، والمطعم مستوحى من الطراز البوهيمي الأوروبي ، سواء في الطبخ أو في ديكورات المطعم.

إقرأ أيضا:كيفية ارسال واستلام حوالة ويسترن يونيون في السعودية

ستنبهر من اللحظة الأولى التي تدخل فيها المطعم بفضل الديكور الخشبي المتناغم بجانب بعضنا البعض والأضواء الموزعة بشكل مناسب ، مما يجعلك تشعر وكأنك داخل مطعم أوروبي.

أما بالنسبة للأطباق فهي لا تقل تميزاً عن تصميم وطبيعة المطعم يقدم الكثير من الأطباق العالمية المتنوعة بين اللحوم أو الدجاج أو البرغر ، كما يقدم المشروبات اللذيذة ، إذا كنت ترغب في قضاء يوم غير تقليدي في الطائف ، ضع المطعم في خططك ليحظى بتجربة لا تُنسى.

مطعم أوالف الدوار

يقع مطعم أوالف الدوار في فندق أوالف انترناشيونال في برج قلب الطائف يعد المطعم من أفضل المطاعم في الطائف ومن أهم الوجهات السياحية فيها ، حيث يتمتع بإطلالة لا مثيل لها على أهم المعالم السياحية.

يقع المطعم في الطابق 29 من البرج ، وهناك جلسات مغلقة لمزيد من الخصوصية لعائلتك ، ومن أهم الخدمات التي يقدمها المطعم أنه يدور لمدة 60 دقيقة للاستمتاع بإطلالة رائعة مع وجبتك .

يقدم المطعم الكثير من الوجبات والأطباق العالمية والشرقية التي تناسب جميع الأذواق وكذلك المشروبات الطازجة.

مطعم بيت الطيبات

يتميز مطعم بيت الطيبات بتصميمات ساحرة وملفتة للنظر لأن ديكوره حديث وعصري ومصمم بلون ذهبي مريح مع إضاءة داخلية تمنحك راحة نفسية وشعور بالرقي لا مثيل له مما جعله من بين أفضل المطاعم في الطائف.

كما يستقطب المطعم العديد من الزوار يوميًا بفضل أطباقه الشهية التي يعدها أرقى الطهاة وأبرزها وجبات اللحوم والخضروات ووجبات الأرز مع الكباب أو الدجاج حسب تفضيلاتك.

يقدم المطعم أيضًا الحلوى والمشروبات الباردة أو الساخنة بعد الغداء حتى تتمكن من الحصول على كل ما تشتهيه.

مطعم رووت 66

يوجد مطعم على طريق 66 في تيرا مول بالطائف. يتميز بمقاعد داخلية وخارجية ، ويتميز بتصميمات احترافية ومميزة للغاية تشبه الطراز الأمريكي.

يتناسب المطعم مع التجمعات العائلية أو جلسات الأطفال ، كما يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق مثل شرائح اللحم المستديرة ، ووجبات الإفطار ، والكريب ، وكويساديلا الدجاج ، وكويساديلا الدجاج بالجبن ، بالإضافة إلى أطباق الحلوى الخاصة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا وعرفنا افضل مطاعم الطائف عوائل بالإضافة إلى أفخم المطاعم في الطائف.

السابق
افضل مطاعم مندي في جدة
التالي
افضل مطاعم مندي في الطائف