شخصيات ومشاهير

من هو زوج سنومه الجديد ويكيبيديا

من هو زوج سنومة الجديد

من هو زوج سنومه الجديد.. لا تزال سنومة محتفظة بكافة المعلومات الخاصة بزوجها الجديد بعيداً عن أنظار متابعيها، كما أنها صرحت من قبل أن زوجها هو من رافض الظهور أمام الكاميرا كما أنه بعيد عن وسائل التواصل الاجتماعي لهذا فضلت أن تكون هويته بعيدة عن أنظار الجميع.

من هي سنومة

تعد سنومة ناشطة اجتماعية وصانعة محتوى عبر وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة سناب شات التي تشارك عليه متابعيها العديد من الفيديوهات والصور، وترجع أصولها إلى اليمن حيث منشأ أجدادها، ولكنها ولدت وترعرعت في المملكة العربية السعودية.

وظهور سونة للوهلة الأولى كان مع موهبة كبيرة كما أنها تمتلك صوت عذب، وحصلت على شهرة كبيرة في وقت قليل سواء في المملكة العربية السعودية أو في الدول المجاورة.

كما أنها تقوم بمشاركة أجزاء من حياتها الشخصية مع متابعيها عبر وسائل التواصل الإجتماعي، بالإضافة إلى عدد من الاعلانات ومقاطع الفيديو والأغاني.

إقرأ أيضا:تفاصيل وفاة عزت الداعوق

ولدت سونة في 18 أبريل من عام 1995، وتقيم في المملكة العربية السعودية وخاصة في مدينة جدة.

تزوجت من قبل ولكن لم يكن معروف هوية زوجها القديم، ولديها بنتان وهم ليال وإيلاف.

من هو زوج سنومه الجديد

أعلنت سونة عن زواجها للمرة الثانية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي سناب شات عن طريق صورة لخطبتها مع ذكر اسم زوجها والذي يدعى “أنس”، ولكن لم تتحدث سونة عن أي معلومة أخرى تخص زوجها الجديد لتنهال عليها أسئلة المتابعين الفضولية عن هوية زوجها ومن هو، وما هي جنسيته ولكنها فضلت الاحتفاظ بكافة المعلومات لحياتها الشخصية.

وحتى الآن لا توجد أي معلومات عن أنس زوج سونة الجديد، ولا أحد يعرف من هو وما هي جنسيته وماذا يعمل.

إقرأ أيضا:من هي نادين الدويغي زوجة هشام أبو الهش
السابق
قصة تحرش وسام السويلمي
التالي
ماذا سيحدث لجسمك اذا شربت دم