اللغة الانجليزية

اسم انمي قاتل الشياطين بالانجليزي

اسم انمي قاتل الشياطين بالانجليزي

اسم انمي قاتل الشياطين بالانجليزي، يعد هذا الأنمي من أشهر الأنميات اليابانية وذلك بسبب قصته الشيقة، وشخصياته التي تنطوي عليهم هذه القصة، فقد تم رسمها بأبعاد مختارة بدقة بين الماضي والجانب النفسي لكل شخصية، وفي مقال اليوم سنتعرف اسم هذا الأنمي باللغة الانكليزية بالإضافة لأسماء شخصياته وقصته.

اسم انمي قاتل الشياطين بالانجليزي

يطلق على أنمي قاتل الشياطين باللغة الإنجليزية اسم:(Demon Slayer)، بينما تكتب باللغة اليابانية الأصلي بهذه الطريقة (鬼 滅 の 刃)، وتكتب أيضاً (kimetsu no yaiba) والتي تعني تدمير شفرة أوني؛ وأوني هو شيطان أو مخلوق خارق للطبيعة في الأساطير اليابانية، ومن هنا يأتي الحماسم المبالغ فيه اتجاه هذا الأنمي. فهو مليء بمشاهد الأكشن والمسلية.

قصة أنمي قاتل الشياطين

موطن أحداث القصة في اليابان في عصر “تايشو”، حيث تبدأ جمعية سرية تُعرف باسم مجموعة قاتل الشياطين حرب سرية للقضاء على الشياطين لقرونٍ عدة. في المانجا، فيُعرف الشياطين على أنهم بشر فد باعوا إنسانيتهم مقابل القوة، ومن ثم أصبحوا يتغذون على أكل البشر وامتلكوا قدرات خارقة مثل السحر والتجديد. والجدير ذكره أنه لا يمكن قتل الشيطان إلا إذا:

إقرأ أيضا:اسم قناة طيور الجنة بالانجليزي
  1. قطع رأسه بأسلحة مصنوعة من المعدن حصراً، ويُعرف باسم “معدن الشمس”.
  2. أو سمم بسم خاص يستخرج من أزهار “ويستاريا”.
  3. أو تعرضهم لأشعة الشمس.

بالإضافة لذلك فقتلة الشياطين هم بشر بشكلٍ كامل. ومع ذلك، فإنهم يستعملون تقنيات للتنفس خاصة، تُسمى باسم “أنماط التنفس”، التي تمنحهم قوة خارقة ومقاومة مضاعفة.

أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين

تانجيرو كامادو

من الواضح أن هذه الشخصية تمثل بطولة المسلسل فهو شاب صغير العمر تبدأ قصته منذ أن كان في عمر 13 سنة، وفي الجزء الثاني من المسلسل وصل إلى عمر السابعة عشر من عمره، وتتميز شخصيته بلطفها وعطفه، فهو لا يرفض مساعدة الآخرين حين يحتاجون إليه. كما أنه يكره الجبن ويمقت الوقاحة ويغضب بشكل مستمر من أفعال إينوسوكي البربرية. فتعد شخصية تانجيرو من أبرز شخصيات المسلسل فهو يعد المقاتل الشجاع الذي يملك الكثير من القدرات العالية في المبارزة مما دفع به لأن يصبح بطلاً.

نيزوكو كامادو

وهي الأخت الصغيرة للبطل وبها تبدأ حكاية فتتحول إلى شيطان على يد موزان كيبوتسوجي، وبسبب ذلك تفقد الكثير من ذكرياتها الماضية كما أنها تخسر إنسانيتها بسبب هذا التحول، لكنها تمتاز بهدوئها وتوحشها القليل عن غيرها من الشياطين، وتتميز بإرادتها القوية في ترك عادات الشياطين، والجدير ذكره أنها رفضت أكل لحم البشر وشرب الدم. وقد تحول لسانها إلى خيزران وقيدت، حيث أنها كلما حاولت الكلام تتلعثم لكنها تتحدى ذلك وتتعامل مع الآخرين بقوة إرادتها وعطف شخصيتها.

إقرأ أيضا:قصة قصيرة بالانجليزي عن النجاح

زينيتسو أغاتسوما

إنه شاب يبلغ من العمر 16 عاماً يعد إحدى المقاتلين وأبطال القصة المعروفين والمشهورين يتميز بأنه لا يرضى عن نفسه ولا يقدر نفسه بشكل جيد، كما أنه دائماً ما يقول بأنه لا يجد وقت لأجل الحياة، وذلك بسبب أعماله المختلفة كصائدٍ للوحوش. والجدير ذكره أنه من الشخصيات التي لا تثق بنفسها، ويحكي دائماً عن رغبته في عيش حياة هادئة. وعلى الرغم من ضعف شخصيته إلا أنه يحاول جتهداً أن يكون قوياً كما يريد منه الآخرون، بالإضافة إلى أن قوته تظهر عندما يكون نائماً ولديه حاسة سمع قوية جداً.

إينوسكي هاشيبيرا

تعد هذه الشخصية من المقاتلين الأشداء في الحياة فهي تقاتل بجوارحه كافة، بالإضافة إلى براعته في استعما السيف. ومن أبرز ما يقوله بشكلٍ مستمر أن على الإنسان دائماً أن يكون قوياً مهما كان في قلبه من ألم وإن كان يشعر بالشفقة على نفسه. كما أنه يتميز بالحكمة غلى الرغم من أنه يبلغ من العمر خمسة عشر عاماً فقط، كما أن من صفاته أنه سريع الغضب ويفتخر بنفسه كثيراً، كما أنه يقدر نفسه ويغتز بها بصورة كبيرة ويرفض الاعتراف بالهزيمة حيث أنه يتميز بأنه مقاتل على قدر عالٍ من الموهبة حصل عليها بالفطرة، وظهرت هذه القدرة واضحة في قيامه بقتل الشيطان ذو القرون بسهولة ويسر.

إقرأ أيضا:عبارات شهادة شكر وتقدير للطالب المثالي

كاغايا أوبوياشيكي

هو من الشخصيات المميزة فإنه يبلغ من العمر 23 عاماً وقد حصل على زعامة عائلة أوبوياشيكي، كما أنه يعتبر عضو من أعضاء مجموعة قاتلي الشياطين، والجدير ذكره أنه يحمل الكثير من الألقاب، التي من أبرزها: لقب القائد 97 للمنظمة. وقد قام بنقل مرض غريب وغير معروف إلى أفراد سلالته جميعهم مما أدى إلى قتلهم ببطء قبل وصولهم لعمر الثلاثين عاماً، فتربطهم علاقة بدم موزان الملعون. تتميز شخصيته بقدرته على التعامل مع النقد بصورة حسنة، كما أنه يستطيع معرفة نقاط الضعف والعمل على فهمها والتعامل معها، كما أنه من القادة المميزين، ويمكنه أن يكون قاتل شياطين بصورةٍ حقيقية.

غيو توميوكا

إن هذه الشخصية تمثل المقاتل بالفطرة يبلغ من العمر 19 عاماً، لديه إمكانية كبيرة في معرفة المواقف التي يجب أن يستعمل فيها الغضب والأحاسيس التي تتبع القدرات القتالية، كما أنه بشخصية عقلانية ورزينة، ليست مندفعة في المواقف. ويتميز بالعدالة لكنه قد يتصف بقوته وصرامته مع الشياطين، ويعمل على مبارزتهم من غير رحمة ولا شفقة. حيث قام بانتهاك قوانين عشيرة المقاتلين للشياطين فعمل على حماية نيزوكو عندما أراد شخص ما قتلها على الرغم من أنها شيطانة إلا أنه بالرغم من صرامته فيوجد به جانب طيب ورقيق لمن يريد في العيش بسلام بلا قتل وبلا دم، حيث أنه مقاتل ماهر فقد استطاع قتل الشيطان العنكبوت الأب.

شينوبو كوتشو

فهي من أسماء شخصيات الأنمي القاتل للشيطان المحبوبة، فإنها تتميز بأنها فتاة لطيفة ورقيقة تبلغ من العمر 18 عاماً، تمتاز بجمالها المميز فهي مقاتلة. ومن أبرز وأفضل أعضاء فريق مقاتلين الشياطين، فقد انضمت للفريق بعد أن قامت الشياطين بقتل والدها، فإنها تبدو من الخارج فتاة رقيقة ولطيفة لها ابتسامه دائمة، وتمتاز بهدوئها. لكنها مشاكسة وقد تستمتع بمضايقة الآخرين، كما أنها شخصية قاسية وصارمة وذلك عندما يتعلق الأمر بالشياطين، فقد حاولت القيام بقتل نيزوكو لكن عندما علمت بقصص الشياطين الذين يتوبون ويتحولون تكون معهم رقيقة أكثر من تانجيرو.

موراتا

كما أن موراتا من أكثر أعضاء مقاتلي الشياطين قوة، حيث أنه يحب اللون الأسود ويرتديه في أغلب الأوقات، ويتميز بأنه شخصية خجولة، ويظهر شجاعته في القتال أكثر من غيره من الأعضاء، فقد انضم للجماعة لسببٍ غير معروف، لكنه لا يملك أي أقارب أو أصدقاء، كما أنه يحاول أن يقوم بأمور نافعة دائماً، بالإضافة إلى أنها يساعد في التخلص من الشر الذي يخيم على العالم بأكمله.

أوزاكي

كما أن أوزاكي من الشخصيات المقاتلة للشياطين ظهرت كأول مرة لها عندما التقت مع تانجيرو كامادو وإينوسوكي على جبل ناتاجومو، عندها كانت الشيطانية العنكبوت الأم تقوم بالسيطرة عليها، بالإضافة لذلك حاولت أوزاكي أن تحذر البطلين من القيام بمواجهة العنكبوت، وقامت بطلب التعامل مع الأمر من القيادة الأكبر ليس لها الشأن الكبير في القتال إلا أنها تمتلك القدرة على التعامل ببراعة وفن مع الشياطين الصغار والضعيفين.

موتشيرو توكيتو

إنه مراهق يبلغ من العمر 14 عاماً له العزيمة القوية والقوة الكبيرة فإنه يشعر بالغضب الشديد من الشياطين، ويأبى أن يترك هذا الغضب حتى موته. لكن هذه الشخصية فيها عيب وهو أنه شخص هوائي فقد يفقد الكثير من تركيزه، بالإضافة إلى أنه شخصية غير عاطفية أبداً، ويميل إلى التفكير في نفسه من دون التفكير في غيره، لكن عندما يتعلق الامر بالمشاكل المهمة والمسؤولية الكبيرة التي يتم إلقائها على عاتقه يقوم بها على أكمل وجه، وبأفضل صورة كما أنه يتميز بموهبته وقوته في المبارزة.

كاناتا أوبوياشيكي

كما أنها طفلة صغيرة تبلغ من العمر الخمسة أعوام منذ ظهورها الأول ظهر معه ذكاؤها ومهارتها العالية كما أن لديها القدرة الكبيرة في التميز في امتحاناتها ببراعة كبيرة، لكن لديها بغض الضعف في حالتها النفسية، وذلك خاصة بعد وفاة والديها وأخوتها الكبار إلا أنها تحاول أن تتمسك بقوتها في نفسها، ولديها رباطة جأش كبيرة لإتمام المهام التي تطلب منها تأديتها.

ميتسوري كانروجي

وهي من أبرز أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين لأنها تمتلك التأثير على المتابعين، فهي تبلغ من العمر 19 عاماً وهي بحاجة كبيرة لحمايتها إلا أنها تمتلك القدرة على العمل على تحويل مخاوفها للعمل على حماية الآخرين. فهي تتميز بأنها فتاة عاطفية ومرحة وتُخلص للمقربين منها، ولكنها خجولة ويمكن العمل على إرباكها وإخافتها بصورة سهلة وبسيطة. وهي تميل عاطفياً إلى أوباناي ولديها علاقة وطيدة معه كما أنها تتميز بقوتها في أوقات الجد والحزم، ولا تقوم بإظهار أي تعاطف أو رحمة مع الشياطين، فهي تمتلك القدرة على مواجهة الرتب العليا للشياطين.

أوبانابي ايغورو

إنه من أسماء شخصيات أنمي قاتلي الشياطين المميزين فهو شاب يبلغ من العمر 19 عاماً، وهو مقاتل قوي جداً ومثابر، يقوم بوضع الأهداف لقتل موزان أمام عينيه، ويسعى لتحقيق ذلك ولو كلفة الأمر مماته. فهو شخص صارم بكثرة وقاسي بصورة كبيرة حيث أن لديه التوقعات المرتفعة اتجاه الزملاء في عشيرته المقاتلين الشياطين, وعلى الرغم من أنه يمتاز بالبرودة والقسوة إلا أن لديه الاهتمام الكبير والخاص بكاغايا أوبوياشيكي وميتسوري كانروجي كما أنه يميل بعاطفته إلى ميتسوري كانروجي بسبب مرحها وطفولتها.

وفي الختام نكون قد ذكرنا لكم اسم انمي قاتل الشياطين بالانجليزي، بالإضافة لشخصياته وقصته، تابع موقع عنوان لتبقى على إطلاع دائم.

السابق
كيف اكتب اسم عبدالله بالانجليزي
التالي
اسماء افراد العائلة بالانجليزي