منوعات

اسم قناة طيور الجنة بالانجليزي

طيور الجنة

اسم قناة طيور الجنة بالانجليزي..وجود القنوات الفضائية في حياتنا جعل العالم قرية صغيرة ، وأطلقت كل الدول قنوات فضائية للأطفال ، وانفتحت البلاد على الإعلام ظهرت العديد من القنوات التي لقيت استحسانًا كبيرًا بين العديد من البلدان ، بما في ذلك قناة طيور الجنة.

ما هي قناة طيور الجنة

قناة طيور الجنة هي إحدى القنوات الفضائية التي تم إطلاقها عام 2008 على تردد قمر نايل سات.

وهي من القنوات المتخصصة في برامج الأطفال والأغاني التي تهمهم.

تميز العديد من المشاركين في تقديم المحتوى للأطفال ، وتنوعت أعمار المتقدمين على هذه القناة ، بما في ذلك الأطفال والشباب والكبار.

تميز الأطفال المشاركون في هذه القناة ببراءتهم وابتسامتهم وإبداعهم في طريقة تقديمهم لمحتوى متعلق بالأطفال.

يتكون طاقم القناة من 20 عضوا ، وقد تميزت القناة بجمع مذيعيها وطاقمها من عائلة واحدة هي عائلة المقداد.

إقرأ أيضا:عبارات ألف مبروك المولود الجديد ويتربى بعزكم أختي

ومن اهم البرامج التي تعرض على هذه القناة برنامج اخبار الدار وبرنامج منصة عشاق الله.

تقدم القناة العديد من الإعلانات للأطفال سواء كانت ملابس أو ألعاب.

وكان أكبر ما واجهته هذه القناة هو الدعم المالي ، فهي لا تزال في مرحلة البث التجريبي ولم يتم فتحها بعد لقلة الدعم المالي لها.

مؤسس قناة طيور الجنة

خالد مقداد ، مؤسس ومدير قناة طيور الجنة ، أردني الجنسية ، من مواليد مدينة الكويت في 1 يناير 1972 م ، حقق العديد من الإنجازات خلال مسيرته المهنية.

درس خالد مقداد الدكتور الهندسة ، ثم أسس فرقة طيور الجنة الفنية للأطفال عام 1994 م في عمان ، الأردن ، أنتج خلالها العديد من الأغاني المستهدفة للأطفال ، وفي عام 2008 أسس قناة طيور الجنة للأطفال ، وهي أول قناة تلفزيونية تبث أغاني هادفة ومخصصة للأطفال ، وهو حاليًا المدير العام للقناة ، مما جعل خالد مقداد من أشهر رجال الأعمال في الوطن العربي.

الحياة الشخصية لمؤسس قناة طيور الجنة خالد مقداد

تزوج خالد مقداد من مروة حماد وأنجبا ستة أبناء ، وفي النقاط التالية توضح أولادهم:

الوليد مقداد. ولد عام 1999 وعاش في الإمارات العربية المتحدة مع أسرته. إنه شخص مشهور على وسائل التواصل الاجتماعي. بدأت شهرته تزداد عندما أنشأ قناة يوتيوب مع شقيقه في عام 2016.

إقرأ أيضا:اهم المعلومات عن نمط شخصية entp

المعتصم بالله مقداد. المعروف باسم عصومي ، من مواليد عام 2001 م ، واكتسب شهرة كبيرة مع شقيقه منذ بداية إنشاء قناة طيور الجنة ، حيث كانوا نجومًا.

جنى مقداد ولدت جنى مقداد عام 2008 ، وهي من أشهر نجوم طيور الجنة ، ولها قناتها الخاصة على اليوتيوب.

جاد مقداد ولد عام 2011 ، وهو أحد نجوم طيور الجنة الحاليين.

إياد مقداد هو الشقيق التوأم لجاد مقداد ، مواليد 2011 م ، وهو أحد نجوم طيور الجنة الحاليين.

تردد قناة طيور الجنة

أعلنت قناة طيور الجنة للأطفال على صفحتها الرسمية على فيسبوك تردد القناة الجديدة على قمر نايل سات وهو: 11258 ، التردد الأفقي ، معدل الترميز: 27500 ، ومعامل التصحيح: 5/6.

تعتبر هذه القناة من أفضل قنوات الأطفال حيث بدأت عام 2008 ومؤسسها خالد مقداد انضمت إليهم جنى وجاد وإياد وسند وخالد مقداد ووالدتهم وبعض أصدقائهم وأفراد عائلتهم الكبيرة ، وزوجة نور الوليد مؤخرًا لإضافة المزيد من الأجواء العائلية الخاصة.

اسم قناة طيور الجنة بالانجليزي

  • Toyor Baby English

طرحت قناة طيور الجنة النسخة الإنجليزية من قناة طيور بيبي حيث ستقدم أغانيها مستهدفة الأطفال المتحدثين باللغة الانجليزية و لتستمر طيور الجنة بمسيرتها الإبداعية ليصل صوتها إلى أنحاء العالم .. استمتعوا بأغاني طيور بيبي الرائعة باللغة الانجليزية حصرياً على قناة الجديدة .

إقرأ أيضا:نموذج زيادة راتب للموظف عربي انجليزي

من أهم نجوم قناة طيور الجنة

  • عمر الصعيدي

ولد في 03/06/1980 ، درس علوم الكمبيوتر في الجامعة وتخرج منها ، وبدأ العمل الفني بأغاني الفيديو مع العديد من القنوات الفضائية ، وله أغاني باللغة الإنجليزية. بدأ العمل مع فرقة طيور الجنة الفنية عندما كان يبلغ من العمر 14 عامًا تقريبًا كمطرب ، وبعد ذلك كمهندس لتوزيع الصوت والإيقاع أيضًا. لديه الكثير من الأغاني وألبوماته بعنوان افتح قلبك وأخرى بعنوان ما أهلاكي.

  • لين الصعيدي

أول ترنيمة شاركت فيها كانت: عندي حبي ، وكان عمرها أقل من سنة ، ثم مثلت في العديد من الأغاني ، منها: نوك نوك ، لين سكول ، مين تحب أكثر ، تعال عيد ، ما هي أنت يا طيور الجنة الكويت؟ والدتها (ميس الحسن) التي اشتهرت بتقديم البرامج.

  • محمد بشار

يعيش في الأردن وهو من أصل فلسطيني من نابلس

ولد في 13 أغسطس 1988 في الأردن. اشتغل في البداية مع فرقة اليرموك ، ثم انتقل إلى طيور الجنة ومن أغاني عِش حلمك ، ولا أصدق أنه كان كافيا لي ، ورحلت إلى منى وعيني تشتاق إليك وتستسلم ، طبيب.

  • ديما بشار

ديما بشار ، النجمة المحبوبة لدى كل أبناء الوطن العربي ، هي أخت محمد بشار. ولدت 10-10-2000 م وهي طالبة في الصف السادس.

  • رغد الوزان

ولدت رغد في 29 حزيران (يونيو) 2000 (تقاعدت من قناة Toyor Al-Jana عام 2011) ممثلة في قناة Toyor al-Jana. التقى بها الأستاذ خالد مقداد خلال زيارته للمدرسة حيث مثلت رغد مسرحية الخنساء ومن كثافة إبداعها بكت كل من حضر الحفل وعمرها لا يزيد عن 6 سنوات.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على اسم قناة طيور الجنة بالانجليزي بالإضافة إلى العديد من الأمور الخاصة بالقناة.

السابق
اسم فاطمة مزخرف بالذهب بالانجليزي
التالي
كيف اكتب اسم خالد بالانجليزي