الإمارات العربية المتحدة

طلب حجز شاليهات الممزر

طلب حجز شاليهات الممزر

طلب حجز شاليهات الممزر. لابد أنك قمت بعدة جهود مع أسرتك في دبي طوال أشهر الصيف لغاية اللحظة، بدايةً من التزلج على الثلوج في سكي دبي في مول دولة الإمارات العربية المتحدة، وصولاً إلى زيارة العدد الكبير من الحدائق المائية المنعشة، وغيرها العدد الكبير من النشاطات الرائعة! بل القلائل يحبذ الاختيارات التي تمتعه لقضاء أوقات رائعة مع عائلاتهم وأصدقائهم، مثل استئجار شاليه خاص بداخل منطقة مدهشة بتكاليف فاخرة، ومن حسن الطالع تحوي معها دبي الكثير من الاختيارات، وعلى رأسها شاليهات الممزر دبي المطلة على الواجهة المائية، فكيف يمكنك حجز تلك الشاليهات بأسهل طريقة ممكنة؟ هذا ما سنتعرف عليه فيما يلي على موقع عنوان.

نبذة عن شاليهات الممزر دبي

ستمتع بأجمل الإطلالات على شط البحر الرائع من شاليهات الممزر!
تقع الشاليهات في قلب حديقة شاطئ الممزر التي تطول على 106 هكتار، إذ تستمتع شاليهات ممزر دبي بإطلالات استثنائية على الأمام البحرية، مثلما تتيح الكثير من المبادرات المائية والشاطئية المنوعة،
 تمتاز شاليهات حديقة الممزر دبي بتصاميمها الراقية والعصرية واشتمالها على سائر الخدمات اللازمة، إضافة إلى ذلك حالة المركبات المخصص، ناهيك عن توفيرها لدرجات عالية من الراحة النفسية، بالإضافة إلى توفر العديد من الأماكن مخصصة للعب الأطفال مما يجعل منها خياراً مناسباً لجميع العائلات التي ترغب بقضاء يوم جميل ومليء بالأنشطة الترفيهية.

إقرأ أيضا:سعر البترول شهر يوليو في الامارات 2022

طلب حجز شاليهات الممزر

يكون طلب حجز شاليهات الممزر  من خلال موقع بلدية دبي الإلكتروني خلال فترة 5 دقائق فقط، أو عن طريق التطبيق الماهر المخصص ببلدية دبي، فكل ما عليك فعله ما يلي:

  1. التقدّم بطلب المساندة عبر القنوات المُتاحة.
  2. تقديم أو تنزيل الملفات المطلوبة (إن وجدت).
  3. صرف الضرائب المستحقّة.
  4. تسلُّم مفتاح الشاليه من بلدية دبي.
  5. ينهي تسلُّم المفاتيح من منفعة الحدائق العامّة والمصاحب الترفيهية في بلدية دبي في حديقة الممزر، وبالتحديد في عقار هيئة الشاليهات، وهذا بعد عملية عرض الإيصال.

أسعار شاليهات الممزر دبي

يجيز موقع بلدية دبي حجز شاليهات الممزر برسوم تمثل حادثة بشكلٍ كبير مضاهاةً مع إيجارات الشاليهات في الإمارة، إذ تَستطيع استئجار الشاليه لمدة يوم كامل وفق عدد الشخصيات على النحو التالي:
شاليه بمساحة عظيمة (12 واحد): مائتين درهم إماراتي/ في يوم للشخص.
شاليه بمساحة ضئيلة (8 أفراد): 150 درهم إماراتي/ في يوم للشخص.
ضرائب حراسة الشاليه: خمسمائة درهم إماراتي.
ضرائب الابتكار والمعرفة: عشرين درهم إماراتي.

إقرأ أيضا:عارف الشيخ مؤلف النشيد الوطني الاماراتي وفي اي عام اعتمد

ملاحظة: يشطب 5% ضريبة السعر المضافة في دولة الإمارات على ضرائب الشاليه ورسوم توفير الحماية.

  • البطاقة الائتمانية
    • بوابة الدفع التابعة للحكومة في دبي.
    • تطبيق دبي الآن على الموبايل.
    • المحفظة الإلكترونية التي تسمى نقودي.
  • الحوالات المصرفية
    •  بشكل نقدي: الأنصاري للصرافة فقط.
    • بشكل شيك: الأنصاري للصرافة فقط.

شروط حجز شاليهات حديقة الممزر في دبي

سمحت بلدية دبي بحجز الكبائن في حديقة الممزر بموجب سلسلة من الشروط والأحكام. إذا كنت تخطط لحجز أي كابينة في حديقة الممزر دبي، فننصحك بالتحقق مما يلي:

  • لا تشمل رسوم إيجار الكابينة دخول المتنزه. يمكن لزوار أيام الأسبوع أيضًا استئجار كبائن لهذا اليوم. التالي: يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى 9 مساءً ، يومي الاثنين والأربعاء مخصص للسيدات والأطفال (باستثناء أيام شهر رمضان والأعياد الرسمية والإجازات العامة)
  • لا يمكن للأطفال الذكور الذين تقل أعمارهم عن ستة أعوام الدخول إلا في الأيام المخصصة للإناث.
  • يمكن إيقاف سيارة واحدة فقط في الكابينة لكل مستأجر. لا يزيد عن 8 أشخاص في كبائن و 12 شخصًا في كبائن كبيرة. تحتفظ الحكومة بالحق في إلغاء الحجوزات إذا كان الشاليه للاستخدام غير العائلي.
  • أدناه نجيب على الأسئلة الأكثر شيوعًا حول شاليه ممزر في دبي على وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث.

ما هو رقم شاليهات حديقة الممزر دبي

لا يوجد رقم خاص للشاليهات ولكن يمكنكم التواصل  للمزيد من الاستفسارات، ويكون هذا عبر البريد الإلكتروني التالي:

إقرأ أيضا:رقم شاليهات ممزر دبي لطلب تأجير
  • البريد الإلكتروني: almamzerpark@dm.gov.ae

ما هي الشاليهات الأقرب من مناطق الألعاب

إن كنت عزيزي القارئ تحب أن تستأجر الشاليه الخاص بك بالقرب من مناطق الألعاب، فالجدير بالذكر أن الشاليهات رقم 5 و6 و8 تعد الأقرب إلى المناطق المخصصة للألعاب.

ما هي أقرب الشاليهات الى الشاطئ

الجدير بالذكر أن الشاليه الذي يحمل رقم 14 والشاليه  الىخر الذي يحمل رقم 15 بعد الأقرب إلى الشاطئ، أما الشاليهات الأخرى فتكون مطلة على الكاسر!

 الأنشطة التي يمكن القيام بها في الحديقة والشاطئ

سواء كنت تخطط لزيارة شواطئ الممزر أو المنتزهات أو الأكواخ في دبي، فإننا نوصي بأي من الأنشطة الترفيهية التالية:

  • الأنشطة المائية السباحة والغوص.
  • ركوب الدراجات المائية أو الرياضات الشاطئية والأنشطة المعروفة باسم “التزلج على الماء”.
  • كرة القدم الشاطئية وكرة السلة.
  • الشاطئ استمتع بالشمس أنشطة ترفيهية متنوعة مثل استقلال القطار في المتنزهاو القيام بالسير في المساحات الخضراء والدراجات الهرائية فهناك أماكن مخصصة لها.

وأبرز المعلومات المتعلقة بها من شروط وخطوات، فضلا على ذلك أسعار شاليهات الممزر دبي وغيرها، أما إن كنت من محبي استئجار الشاليهات والتمتع بوقتك، فننصحك أيضاً بزيارة شاليهات المبزرة الخضراء في العين، حيث المساحات الخضراء والطبيعة المتميزة والأجواء الرائعة، ناهيك ايضاًً عن أبرز شاليهات عجمان التي تصون لك معيشة فاخرة وأوقات لا تعوّض، ألقِ نظرة على العديد من المواضيع الترفيهية والعقارية والاجتماعية التي يطرحها لك موقع عنوان باللغة العربية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولا تتردد بالتواصل معنا عبر حيز التعليقات أسفل الصفحة في حال كان لديك أي سؤال حول طلب حجز شاليهات ممزر دبي. نتمنى لك قراءة ممتة ومفيدة على موقعنا.

السابق
عبارات بروفايل ببجي متحركة
التالي
ادعية ليوم عرفة مكتوبة 2022 / 1443 الحج