الإمارات العربية المتحدة

تفاصيل تقديم طلب دعم المحروقات في الإمارات

تفاصيل تقديم طلب دعم المحروقات في الإمارات

يتسأل الكثير عن تفاصيل تقديم طلب دعم المحروقات في الإمارات. سواءً كانوا من سكان الإمارات الأصليين أو وافدين إليها. وفي مقالنا سنوضح لك جميع هذه التفاصيل لتستطيع تقديم طلب بسهولة والحصول على المحروقات.

أسعار الوقود في الإمارات

أعلنت الشركات المختصة بتوزيع الوقود في دولة الإمارات عن رفع سعره في العام 2022 بنسبة تتراوح ل 5% من السعر القديم. ويلغ سعر اللتر الواحد من البنزين 4.15 درهم عماني. أما سعر البنزين الخاص فكان 4.52 درهم. وأما بنزين الديزل فكان سعره وسطيا ولم يلقى ارتفاعا كبيرا وكان سهره 4.14 درهم. والجدير بالذكر أن الشركة خفضت أسعار الوقود والبترول في أول العام 2022 لكنه وبعد الشهر 3 عاود الصعود.

تقديم طلب دعم المحروقات

مع تطور التكنولوجيا لابد لك أنك لاحظت التطور في دولة الإمارات فهي تكاد تصبح روما الثانية. أما عن زمن تقديم المعاملات الورقية وتعقيداتها فقد انتهى. يمكنك الآن من خلال الإنترنت تقديم طلب للحصول على المحروقات بخطوات روتينية لا تأخذ أكثر من 5 دقائق. وذلك من خلال صفحة وزارة الطاقة.

إقرأ أيضا:عارف الشيخ مؤلف النشيد الوطني الاماراتي وفي اي عام اعتمد

زيادة تعبئة البانزين في الإمارات

غرد وزير الطاقة في الإمارات سهيل فرج فارس المزروعي على موقع تويتر متوقعاً زيادة حصة البنزين إلى ما يترواح ل 4 أضعاف. بالنسبة للذين يملكون مركبات خفيفة أو ثقيلة من نوع 4 سلندر. لكن الجدير بالذكر أن نصف المركبات في دولة الإمارات هي من نوع 4 سلندر. أما منافذ البيع في دولة الإمارات فنفت أن يؤثر القرار على أسعار السلع الاستهلاكية. ووافقتها الرأي الجمعية الشارقة التعاونية حول هذا الأمر.

إقرأ أيضا:سعر البترول شهر يوليو في الامارات 2022

في الختام نكون قد ذكرنا لك تفاصيل تقديم طلب دعم المحروقات في الإمارات. أرجو أن يكون المقال مفيداً لك.

السابق
سبب وفاة عدنان الميمني
التالي
تفاصيل انفجار داخل منشأة بارشين النووية الإيرانية