معلومات طبية

طريقة استخدام بخاخ افوجين للشنب مجرب مع الصور

طريقة استخدام بخاخ افوجين للشنب مجرب مع الصور

طريقة استخدام بخاخ افوجين للشنب مجرب مع الصور. بخاخ افوجين هو أحد المنتجات الشهيرة وإليك في مقالنا على موقع عنوان معلومات عن الطريقة الصحيحة لاستخدامه.

طريقة استخدام بخاخ افوجين للشنب مجرب مع الصور

للاستفادة من أي منتج لابد لك من استخدامه بالطريقة الصحيحة، لهذا سنقدم لك أفضل الطرق الصحيحة لاستخدام افوجين ومن هذا المنطلق يجب عليك في البداية غسل لحيتك بشكل نظيف ومن ثم تنشيفها. الآن عليك باستعمال بخاخة افوجين بمعدلة 4 بخات على لحيتك وركز جيداً ان يكون البخ على جذور الشعر لا على الخصلات لتتلقى إفادة كبيرة. من ثم عليك بالتدليك بشكل دائري لمدة عدة دقائق لتتخلل المواد بالجلد بشكل سريع. ومن ثم كرر هذه العملية لمرتين في الأسبوع بنفس الطريقة.

طريقة استخدام بخاخ افوجين للشنب مجرب مع الصور

أضرار الافوجين

مثل أي دواء لا يخلو من بعض الأضرار جراء بعض المواد الكيميائية فيه ومن أهم هذه الأعراض هو الصداع وألم مكان البخ وأيضاً بعض الحالات التحسسية يحصل فيها تورم في المنطقة، وايضاً قد ينتج حكة تحسسية نظراً لأن المواد في افوجين تزيد تدفق الدم داخل الاوعية الدموية مما يوسع المسام ولربما يسهم في تساقط الشعر بدل أن يخفف بدورة من هذا التساقط ولكن هذا لا يحدث إلا في حالات الإكثار من استعمال افوجين اكثر من مرتين بشكل أسبوعي.

إقرأ أيضا:صفات وسمات الشخصية المتناقضة في علم النفس

في الختام عرضنا لك طريقة استخدام بخاخ افوجين للشنب مجرب مع الصور.

إقرأ أيضا:تنشيط التبويض طبيعيا
السابق
بخاخ افوجين للشنب افضل منتج لانبات الشعر وتكثيفه وما هي اضراره
التالي
نمط شخصية intj في الحب عند الانثى، سلوك ومميزات