المملكة العربية السعودية

سعر برميل النفط السعودي 2022 اليوم

سعر برميل النفط السعودي 2022 اليوم

سعر برميل النفط السعودي 2022 اليوم. سعر برميل النفط قد حقق انخفاضا ملحوظاً في الأيام الاخيرة من هذا الشهر وقد بدأ الانخفاض منذ يوم الجمعة في الجلسة الختامية لسوق النفط هذا الأسبوع. ومع موقعنا إليك التفاصيل كافة حول أسعار برميل النفط السعودي.

أسعار النفط اليوم في السعودية

حسب ما تم ذكره عبر مصادر خاصة فأسعار النفط في السعودية حققت تراجع قدره 0.6 نقط وأما معدل التغيير فكان 0.61 في اتجاه السلب منذ لحظة كتابة المقال وقد حقق سعر البرميل الواحد 98 دولار أمريكي أما سعر الافتتاح فكان 99 دولار أمريكي فقدت بدأ الجلسة بصعود الأسعار وتم الإغلاق على السعر 99.1 دولار أمريكي للبرميل الواحد ومن المتوقع أن يصد سعر برميل النفط في السعودية الأيام القادمة إلى 100 دولار أمريكي للبرميل الواحد أما الحد الأدنى فلا يتجاوز سعر 94 دولار أمريكي للبرميل الواحد.

سعر برميل النفط السعودي 2022 اليوم

في هذا الشهر سجلت عقود النفط الأجنبية ارتفاع قدره 0.72 نقطة أما معدل التغيير فكان 0.75 سلب وقد بلغ معدل سعر البرميل الواحد 95 دولار أمريكي للبرميل الواحد وقد كان السعر أعلى عند الافتتاح حيث بلغ 96 دولار أمريكي للبرميل الواحد ومقارنة بالسعر السابق فقد كان أدنى بقليل ومن المتوقع أن يصل مبلغ البيع لبرميل النفط الخام 96 دولار أما الحد الادنى فلا يتجاوز 95 دولار للبرميل الواحد.

إقرأ أيضا:فروع سلالات القهوة في السعودية

توقعات بصعود النفط برنت رغم مخاوف ضعف الطلب

حسب توقعات بنك جولدمان الأمريكي بصعود أسعار النفط بسبب عمليات البيع الكبيرة في السوق فقد أكد البنك أن الأسعار تتجه بشكل كبير نحو صعود وأنها سوف تزيد في الربع الثاني من عام 2023 ميلادي ليحقق سعر البرميل الخام من النفط 120 دولار أمريكي وأما الحد الأدنى فحسب توقعات البنك هو 105 دولار أمريكي للبرميل الواحد.

 في ختام مقالنا نكون قد ذكرنا لك سعر برميل النفط السعودي 2022 اليوم.

إقرأ أيضا:خطوات اصدار بطاقة صعود الطائرة اون لاين السعودية
السابق
من هو الشاعر الصامل
التالي
توصيات الأسهم السعودية غداً