المملكة العربية السعودية

لجين عمران بالقفطان المغربي

لجين عمران بالقفطان المغربي

لجين عمران بالقفطان المغربي. بعد أن تداولت وسائل التواصل الاجتماعي صور الإعلامية المعروفية لجين عمران بالزي المغربي أصبحت حديث الناس بجمالها وملامحها الرائعة التي بدت وكأنها مغربية الأصل وفي موقع عنوان إليك أبرز التفاصيل عن الإعلامية لجين عمران وظهورها بالزي المغربي.

زفة لجين عمران بالزي المغربي

بعد ظهورها بإطلالة عروس مغربية لجين عمران تخطف الأنظار فق تم زفها أثناء وصولها إلى المغرب لزي مغربي أو كما يسمى قفطان مغربي باللون الفضي مع تاج رائع وكما اعتدمت الإعلامية مكياج غير ثقيل بل بسيط ورائع أبرز ملامحها، وهذا في جلسة تصوير اعتمدت فيها زي العروس المغربي، وقد نشرت هذه الصور على حسابها الرسمي على الانستقرام ضمن خاصية الستوري.

لجين عمران بالقفطان المغربي

لجين عمران بالفستان المغربي

وقد نوعت بين إطلالات مغربية واسعة جداً ولم تكتفِ بزي العروس المغربي من فستان وتاج بل ارتدت أيضاً فستان لونه زهري وزيتي بمكياج قوي جداً وشعر مرفوع إلى الأعلى، وقد نشرت هذه المقاطع على السوشال ميديا لتنال إعجاب الكثير من الأشخاص ووصلت التفاعلات إلى الآلاف وقد ظهرت في الفيديوهات مع موسيقى مغربية مراكيشية شعبية.

إقرأ أيضا:المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية

من هي لجين عمران

لجين عمران سعودية الأصل وهي إحدى الإعلاميات الشهيرات اللواتي حصدنا عدداً هائلا من المعجبين فهي مقدمة برنامج صباح الخير يا عرب على القناة المعروفة إم بي سي وهذا ما جعل لها شهرة واسعة في الوطن العربي بأكمله وتفاعل من الجمهور حيث قدمت هذ البرنامج بالمشاركة مع مذيعات أخريات والجدير بالذكر أن هذا البرنامج ناقش العديد من القضايا الهادفة في المجتمع بشكل واسع ومنه بدأت شهرتها الواسعة.

إقرأ أيضا:هل وصل فيروس ماربورغ السعودية؟

في الختام نكون قد عرضنا لك أبرز التفاصيل عن الإعلامية لجين عمران وتفاصيل صورها بالزي المغربي الرائع.

السابق
أسباب تنازل مصر عن تيران وصنافير
التالي
مواعيد التسجيل في جامعة أم القرى 1444 انتساب