المملكة العربية السعودية

من هي قاتلة الصيدلي المصري في السعودية

من هو الصيدلي المقتول في السعودية

من هي قاتلة الصيدلي المصري في السعودية.. ازدادت بشكل كبير جرائم القتل خلال الآونة الأخيرة ليس في المملكة العربية السعودية فقط وإننا في الوطن العربي بأجمعه وأصبح لكل يوم جريمه جديدة سواء شاب أو طفل أو امرأة.

تفاصيل مقتل صيدلي السعودية

قُتل الصيدلي المصري بسبب رفضه إعطاء المرأة السعودية علاجًا لا يمكن صرفه إلا بوصفة طبية ونقل عن أحد جيران الضحية قوله إن أصحاب المحلات المجاورة للصيدلية أبلغوا عن مشادة كلامية نتيجة رفض الصيدلي إعطاء المرأة مضادًا حيويًا يتم صرفه فقط بوصفة طبية وفقاً لأنظمة الجهات الصحية في المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى ذلك توجهت السيدة السعودية إلى سيارتها لإحضار مسدسها ودخلت إليه للمرة الثانية وأطلقت عليه رصاصتين في ظهره مما أدى إلى تمزق في الرئة وتوفي بعد نقله إلى المستشفى وأعلن عبر مواقع التواصل الاجتماعي نبأ وفاته يون الأربعاء.

إقرأ أيضا:منصة مدرستي الواجبات المنزلية

من هي قاتلة الصيدلي المصري في السعودية

تم القبض على المرأة السعودية التي قتلت الصيدلاني المصري بعد ارتكابها للجريمة ولم يتم الإعلان عن هويتها بعد وتجرى عدة تحقيقات تتعلق بالعديد من القضايا منها حيازة سلاح ناري والقتل العمد مع سبق الإصرار وقد ورد ذكر ذلك، وأبدت السلطات المصرية غضبها الشديد من هذا الحادث الذي ليس الأول من نوعه.

من هو الصيدلي المقتول في السعودية

الصيدلاني المصري الذي قُتل غدراً في المملكة العربية السعودية أثناء قيامه بعمله على يد سيدة سعودية هو الدكتور أحمد حاتم أحد أطباء مركز الشهداء بمحافظة المنوفية ويعمل في صيدلية في المملكة العربية السعودية والتي تعتبر من أشهر الصيدليات في منطقة سكاكا.

السعودية تجرم صرف المضادات الحيوية بدون وصفة طبية

يتخذ القانون السعودي عدة إجراءات بشأن صرف المضادات الحيوية دون وصفة طبية ويجرم هذا الأمر ومن يخالف ذلك يعاقب قانونًا والحبس لمدة عام بغرامة تقدر بـ 100،000 ريال سعودي وسحب رخصة مزاولة المهنة.

إقرأ أيضا:كيفية الاستعلام عن صلاحية التأشيرة برقم الهوية فقط
السابق
مسار علوم الحاسب والهندسة ثانوي
التالي
استقبال الرئيس الامريكي في قمة جده