المملكة العربية السعودية

من هو الصيدلي المقتول في السعودية

من هو الصيدلي المقتول في السعودية

من هو الصيدلي المقتول في السعودية.. انتشر خلال الآونة الأخيرة أخبار تفيد بمقتل شاب مصري صيدلي يقيم في المملكة العربية السعودية كما أنه يعمل في صيدلية موجودة في سكاكا وكان خبر وفاته صدمة للجميع في السعودية.

من هو الصيدلي المقتول في السعودية

الصيدلاني المقتول في السعودية هو أحمد حاتم، وهو مواطن ولد ونشأ في جمهورية مصر العربية وأكمل مسيرته التدريسية وحصل على شهادة الصيدلة يعمل في إحدى الصيدليات في مدينة سكاكا بالمملكة العربية السعودية وهي محل إقامته لفترة طويلة والجدير بالذكر أن اسمه أصبح محض للنقاش والاستجواب في الفترة الأخيرة بعد أن تبين أنه قُتل على يد امرأة سعودية واستمرت السلطات والجهات الأمنية في المملكة في التحقيق في القضية والكشف مرتكب الجريمة.

سبب مقتل الصيدلي أحمد حاتم

بعد عدة تحقيقات أجرتها الجهات الأمنية تبين أن سبب قتل الصيدلاني المصري في السعودية هو رفضه التام الاستغناء عن أحد أنواع الأدوية التي لا يمكن الاستغناء عنها إلا بوصفة طبية الأمر الذي أغضب المرأة السعودية. وقتله وبالإشارة إلى قرارات وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية هناك العديد من الأدوية التي يجب عدم الاستغناء عنها دون توافر أمر طبي وهي وصفة طبية تنص على ذلك وبعد عدة محاولات لفظية قامت بها المرأة السعودية مع المواطن المصري وأطلقت عليه النار من مسافة قريبة نتيجة لذلك مات على الفور.

إقرأ أيضا:اسم المملكة العربية السعودية بالانجليزي

تفاصيل مقتل الصيدلي أحمد حاتم في السعودية

أعلنت مصادر إخبارية محلية مؤخرًا عن مقتل شاب صيدلي مصري الجنسية مقيم في المملكة العربية السعودية وتحديداً في مدينة سكاكا ويعمل في إحدى صيدلياتها على يد سيدة سعودية تجري تحقيقات أمنية بعد ذلك وانتشر اسم الضحية على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً منصة تويتر حيث طالب العديد من رواد المواقع إعادة حق الضحية.

إقرأ أيضا:متى ينزل الدعم السكني لشهر يونيو 1443؟ وما هي شروطه
السابق
يا وجودي وجد من صفق على ماضي شبابه
التالي
مواد المسار الشرعي للثانوي