سؤال وجواب

حل لغز من شدة غضبي على ابنتي وهبت كل اموالي للجمعيات

من شدة غضبي على ابنتي وهبت كل اموالي للجمعيات لغز صعب يبحث في حله الكثيرون ويسألون يا ترى كيف يتم حل هذا اللغز، وفي مقالنا على موقع عنوان سنذكر لك جميع الحلول المناسبة حول هذا السؤال فتابع معنا.

من شدة غضبي على ابنتي حل لغز

يعد هذا السؤال من أحد الألغاز الغامضة التي تتطلب ذكاء عالٍ جداً لتصل من خلاله إلى الإجابة الصحيحة وهنا من الموجب عليك إعمال عقلك وتنشيط ذاكرتك وألا تكون متسرعاً في الإجابة على سؤالك، وبالطبع يجب إكمال اللغز لتصل إلى إجابة صحيحة بدورك ألا وهو ” من شدة غضبي على ابنتي وهبت كل اموالي للجمعيات” وهنا يجب عليك أن تحلل كل حرف وكل كلمة تصل لحل فريد من نوعه بإضافة حرف واحد او نقطة يمكن لك تغيير المعنى كاملاً وتحل اللغز.

وفيما سبق نستنتج طريقتين لحل اللغز:

إقرأ أيضا:اسم ولد من اربع حروف لو حذفت اخر حرف اصبح فرد من العائلة
  • الحل الأول: “من شدة غضبى على ابنتي وهبت كل الموالي للجمعيات” وقد تم إضافة حرف واحد وهو اللام على كلمة اموالي لتصبح بدورها الموالي أي العبيد وبهذا توهب العبيد للجمعيات ويكون المال للبنت.
  • الحل الثاني: “من شدة غضبي على ابنتي لوهبت كل أموالي للجمعيات” وهنا تم إضافة حرف اللام على كلمة وهبت لتصبح لوهبت وهنا تفيد التمني ولا تقع.

حل لغز  المجرم وضع نقطة في الجملة فغير معناها 

الحل “الإفراج عنه” حيث قام بإضافة نقطة بعد كلمة عنه في هذا اللغز “لغز الافراج عنه مستحيل ينقل الى السجن ويعدم”، بمعنى أن الجملة انتهت، وكان المجرم محكوم عليه بالإعدام. ولكن بعد تلك الجملة من المستحيل أن يعدم.

إقرأ أيضا:اختبار اذا كنتي ولد او أنثى مع رابط

وفي نهاية مقال حل لغز من شدة غضبي على ابنتي يكون موقع عنوان قد قدم لك الحل.

السابق
ماذا يقال للحاج عند رجوعه من الحج
التالي
من هي زوجة هاليت اوزغور ويكيبيديا