شخصيات ومشاهير

من هي وجد وقفي السيرة الذاتية

من هي وجد وقفي السيرة الذاتية

من هي وجد وقفي السيرة الذاتية.. بدأ البحث بشكل كبير عن الإعلامية الأردنية وجد خلال الفترة الأخيرة للتعرف أكثر من قبل المتابعين على معلومات شخصية أكثر عنها.

من هي وجد وقفي السيرة الذاتية

وجد وقفي مراسلة وشخصية إعلامية تعود أصولها إلى المملكة الأردنية الهاشمية، والدها أردني الجنسية وأمها سوري وعاشت وجد وقد وتنقلت بين الأردن وسوريا حسب عمل والديها لكنها استقرت في منتصف التسعينيات في الولايات المتحدة الأمريكية وحصلت على دورات متخصصة في مجال الإعلام لتخرجها كأصغر صحفية عربية على القناة التلفزيونية في أبو ظبي تجدر الإشارة إلى أن وجد حققت إنجازات كبيرة في مجال الصحافة حيث أجرت مقابلات مع شخصيات بارزة في الولايات المتحدة الأمريكية بما في ذلك بيل جيتس وجيمي كارتر الرئيس الأمريكي.

وولدت وجد في 28 نوفمبر عام 1978 وتعيش حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أنها تبلغ من العمر 44 عام، وتعمل في ذلك المجال منذ عام 2003، وتجيد اللغة الإنجليزية.

إقرأ أيضا:من هو صديقك من ستراي كيدز

هل وجد متزوجة؟

ولم تذكر أي معلومة عن زواج الإعلامي وجد وقف ومن الواضح أنها لم تدخل القفص الذهبي بعد لشخص وجد العملية قريبة جداً من العمل وبعيدة عن الحياة الأسرية الخاصة لكنها وجدت أنها فعلت ذلك.

ولم تعلن عن أي معلومات حول حياتها الشخصية حيث وجدت التفرد والتميز ، حيث كان أحد الصحفيين القلائل الذين نجحوا من لقاء رئيسين أمريكيين معاً.

ما هي ديانة وجد وقفي؟

تعتنق وجد وقفي المسيحية لأنه ولدت في أسرة مسيحية أردنية ولدت وجد في سوريا بينما كان والده في سوريا وعملت والدته في صناعة التعليم مما شجعها على أن تكون الأول في جيلها. ودرس وجد الهندسة في البداية لكن وجودها في الولايات المتحدة ونظرته إلى التعتيم الصحفي على العرب والفكرة الخاطئة عن أوروبا دفعته إلى الانخراط بشكل أكبر مع الوسط الإعلامي لتصبح بعد ذلك بسنة أحد أكبر المراسلين العرب.

إقرأ أيضا:ما هي ديانة ايبرو شاهين
السابق
متى ينخفض سعر الذهب في السعودية 1443
التالي
فعاليات عيد الاضحى السعودية 2022