شخصيات ومشاهير

من هي زوجة هاني حلواني ويكيبيديا

من هي زوجة هاني حلواني ويكيبيديا

من هي زوجة هاني حلواني ويكيبيديا.. من أبرز الشخصيات المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ، اشتهر بتقديمه محتوى فكاهي بالإضافة إلى مقاطع فيديو تحتوي على تفاصيل حياته الشخصية مع زوجته وأطفاله الثلاثة وكيفية التعامل معهم ، كما أنه تعرض لانتقادات شديدة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قام بنشر فيديوهات أغضبت الشعب السعودي.

من هو هاني حلواني

يعد هاني الحلواني ناشط ولاعب كرة قدم يحمل الجنسية السعودية. ولد في المملكة العربية السعودية في مارس 1994 م ، ويقيم حاليًا في مكة المكرمة. بدأت شهرته عندما كان لاعب كرة قدم في نادي الوحدة السعودي بدعم من والده، ثم تخلى عن كرة القدم ليصبح من المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي ، وقدم نفسه عبر حسابه على Instagram على أنه يقبل النقد البناء. كما يقدم محتوى فكاهي ومقاطع فيديو تتحدث عن تفاصيل حياته وعلاقته بزوجته وأولاده ، مما جذب إليه عددًا من المتابعين ، فشكل قاعدة جماهيرية كبيرة في الخليج العربي.

إقرأ أيضا:سبب وفاة والدة الحذيفي

من هي زوجة هاني حلواني ويكيبيديا

زوجة هاني الحلواني هي العنود اليماني ، مدربة كمال أجسام سعودية وصانعة محتوى تحمل الجنسية السعودية، ولدت وترعرعت في المملكة العربية السعودية عام 1999 م، اكتسبت العنود شهرة واسعة وقاعدة جماهيرية واسعة في الخليج العربي ، من خلال تقديم المحتوى مع زوجها ،وفيه تفاصيل حياتها تزوجها هاني بعد قصة حب طويلة ، وثمار هذا الزواج أنه أنجب منها 3 أطفال.

جنسية هاني حلواني

الناشط هاني الحلواني يحمل الجنسية السعودية ، نشأ في المملكة العربية السعودية من أب سعودي وأم يمنية ، عائلة حلواني من العائلات التي سكنت الجزيرة العربية وأهلها من بلاد الشام ، وتعود نسبها إلى قبيلة حلوان بن عمران بن الحافي ، وعائلة الحلواني لها العديد من الفروع منها العراقي والمصري والطرابلسي وغيرهم ، نشأ العديد من الشخصيات المعروفة من هذه العائلة ممن وصلوا إلى مناصب رفيعة ولديهم خصائص تميزهم عن العائلات الأخرى.

إقرأ أيضا:من هو قعيد المجد مشهور التيك توك السعودي
السابق
جدول مباريات كاس العرب للشباب
التالي
فيصل العيسى وش يرجع