المملكة العربية السعودية

هل تم حجب شي ان لدعمها المثليين في السعودية

هل تم حجب شي ان لدعمها المثليين في السعودية

هل تم حجب شي ان لدعمها المثليين في السعودية، يتساءل العديد من الأفراد عن حقيقة حجب موقع شي ان الصيني في المملكة العربية السعودية بعد أن أعلن دعم الشذوذ الجنسي.

ويعد موقع شي ان من اكبر المواقع التي تحتوي على جميع أزياء الموضة سواء للنساء أو الأطفال أو الرجال كما أنها تحتوي على العديد من احتياجات الأفراد أيضاً.

وتسعى أفراد المجتمع خلال الفترة الحالية لمعرفة كافة الشركات والمواقع التي تدعم الشذوذ الجنسي من أجل مقاطعتهم والبحث عن بديل آخر.

ما هو موقع شي ان

يعد موقع شي ان من أكبر المواقع التي انشأت في عام 2008 ويمتلك مستودع كبير للغاية في الصين حيث يحتوي على كافة احتياجات الأفراد وحقق نسبة مبيعات كبيرة للغاية خلال الفترة الأخيرة ويتم الطلب منه عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بهم وانتشرت منتجاتهم في جميع أنحاء العالم فيكون الطلب منه إلكترونياً فقط فهو لا يمتلك أي فروع في أي دولة.

إقرأ أيضا:استقبال الرئيس الامريكي في قمة جده

هل يدعم شي ان الشذوذ الجنسي

نعم بالفعل يدعم موقع شي ان الشذوذ الجنسي بشكل كبير حيث أنه حريص كل الحرص على إطلاق العديد من المنتجات التي تحمل علم الرينبو وهو شعار أصحاب الشذوذ الجنسي حول العالم أجمع، مما أدى إلى غضب الكثير من عملاء الموقع كما طالب العديد من الأفراد مقاطعته.

هل تم حجب شي ان لدعمها المثليين في السعودية

في الآونة الأخيرة ترددت العديد من الأقاويل التي تفيد بحجب موقع شي ان في المملكة العربية السعودية بسبب دعمهم للمثلية الجنسية، ولكن حتى الآن لا يوجد شئ رسمي يفيد بحقيقة حجب الموقع داخل الأراضي السعودية.

وليس موقع شي ان فقط ولكن هناك العديد من الشركات والماركات العالمية الكبيرة التي قامت بإعلانها عن دعم المثليين.

كما أن هذا الأمر محرم في الأديان السماوية جميعها حيث منعت التعامل مع المثليين والنفور منهم.

وطالب العديد من الأفراد عبر وسائل التواصل الإجتماعي مقاطعة موقع شي ان في المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضا:كم غرامة الحج بدون تصريح 1443
السابق
قصة ابنة الفنان الأردني شاكر جابر
التالي
اهم مواقع تدعم المثليين