المملكة العربية السعودية

قرار ايقاف التعامل ببوابة الرياض

قرار ايقاف التعامل ببوابة الرياض

قرار ايقاف التعامل ببوابة الرياض تفاصيل مهمة، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر ايقاف التعامل من بوابة الرياض التعليمية في المملكة العربية السعودية على أن يكون العمل مقتصر على أنظمة محددة فقط والتي تعمل أيضاً على خدمة جميع الطلاب وتوفير العديد من الخدمات التي يحتاجها الطالب من أجل تسهيل وتيسير العملية التعليمية.

التعرف على بوابة الرياض التعليمية

بوابة الرياض التعليمية هي أحد أهم البوابات التي أطلقته وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية والتي تقوم بخدمة التلاميذ وتسهيل عليهم بعض الأمور المتعلقة بالدراسة والمناهج الدراسية.

قرار ايقاف التعامل ببوابة الرياض تفاصيل مهمة
قرار ايقاف التعامل ببوابة الرياض تفاصيل مهمة

كما تعمل على تقديم خدمات مميزة متقدمة للأشخاص المنتسبة للعملية التعليمية بالإضافة إلى إدارات المدارس المتواجدة في جميع أنحاء الدولة.

بالإضافة إلى أنها تحتوي على فريق عمل كبير وضخم وعلى أعلى مستوى قادر على الرد على جميع الاستفسارات التي تستقبلها البوابة من الكلاب أو المعلمين أو الموظفين بالإضافة إلى الإداريين كما يعملوا على تطويرها بشكل مستمر حتى تسهل على الطلاب جميع أمورهم الدراسية بالإضافة إلى مساعدة الطلاب على حل مشكلاتهم.

إقرأ أيضا:طباعة العنوان الوطني للمؤسسات

كما أنها تهدف إلى مساعدة كافة المنتمين إلى العملية التعليمية بداية من الطالب الذي يكون في المراحل الأولى وحتى إدارات المدارس.

تفاصيل قرار ايقاف التعامل ببوابة الرياض

أعلنت وزارة التربية بالمملكة العربية السعودية صباح اليوم الأحد الموافق 25 يونيو 2022 وقف التعامل مع بوابة الرياض بداية من اليوم، وأصدر هذا القرار الدكتور حسن بن محسن خرمي مدير الإدارة التعليمية بالرياض.

كما أوضح أنه تم الاقتصار على عدد من البوابات منهم منصة نور، ومنصة فارس، ومنصة خدمتي، ومنصة تواصل، ومنصة مدرستي، ومنصة البريد الوزاري، مما توفر تلك المنصات جميع الخدمات التي يحتاجها كافة المنتسبين للعملية التعليمية من طلاب ومعلمين وموظفين وإداريين.

إقرأ أيضا:العنوان الوطني من كم رقم
السابق
دعاء للطلاب والطالبات في الاختبارات
التالي
وقت الإختبارات النهائية الترم الثالث