نماذج وخطابات

رسالة شكوى عن انقطاع الكهرباء بالانجليزي مترجم

رسالة شكوى عن انقطاع الكهرباء بالانجليزي مترجم

نقدم إليكم طريقة كتابة رسالة شكوى عن انقطاع الكهرباء بالانجليزي مترجم، فقد نتعرض في بعض الأوقات إلى انقطاع التيار الكهربائي بصورة مفاجئة، وكما هو معلوم عند الجميع أن كثرة انقطاع الكهرباء قد يلحق الضرر بالأجهزة الكهربائية.

لذا سوف نقدم بين أيديكم الآن الصيغة الصحيحة لتقديم شكوى رسمية للجهات المختصة في الكهرباء للانقطاع المتكرر للكهرباء.

رسالة شكوى عن انقطاع الكهرباء بالانجليزي مترجم

 

Customer Service Manager,

I am writing this letter for you to complain about the poor service. I am complaining to you for the frequent power outage which results in damage the electrical for a long time.

and there is no reason for the company to cut it, and we are very affected by that, I ask you to take a look at this problem that causes. We have many problems in life because of this.

إقرأ أيضا:دعاء التوبة والاستغفار من مشاهدة المحرمات

 Thank you.

Yours, …………

إذا تعاني من مشكلة الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي وتأثيره السلبي على الأجهزة الكهربائية ، في هذه الحالة يتطلب منك تقديم شكوى رسمية إلى شركة الكهرباء التي تعيش فيها ، وإذا كنت ترغب في تقديم شكوى لوزارة الكهرباء سنعلمك في هذا المقال الطريقة الصحيحة لفعل ذلك. 

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى السيد مدير شركة الكهرباء/ ……….

تحية طيبة وبعد، 

أكتب لسيادتكم هذه الرسالة لنعبر عن مدى سوء الخدمة التي نحصل عليها من شركة الكهرباء، حيث أننا نعاني من الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي الذي يؤدي إلى تلف الكهرباء لفترة طويلة، ولا يوجد سبب واحد يدعو الشركة إلى قطع الكهرباء كل هذه المدة، فضلاً عن ذلك فإننا غير قادرين على العيش بدون كهرباء ولو ساعة واحدة. 

ولكم جزيل الشكر والتقدير على ما تبذلونه في خدمة المواطنين.

مقدم الطلب/ ………..

التوقيع/ …………..

تحريراً في/ ………..

وبهذا نكون قد تعرفنا على طريقة كتابة رسالة شكوى عن انقطاع الكهرباء بالانجليزي مترجم. 

خطاب شكوى ضد شركة الكهرباء

إلى السيد رئيس شركة الكهرباء / ……….

إقرأ أيضا:نموذج خطاب رسمي لشركة

أتقدم لسيادتكم بهذا النموذج لإخباركم أن التيار الكهربي منقطع عن منزلي لمدة عشرة أيام متتالية ، ونحن على مشارف دخول فصل الصيف، ولا نستطيع العيش بدون الكهرباء نظراً للحر الشديد الذي نتعرض إليه في هذا الفصل.

 

 

وأنا لدي أطفال لا يستطيعون تحمل حرارة الصيف، لهذا أرجو من سيادتكم مساعدتي في حل الشكوى التي تقدمت بها بخصوص رجوع الكهرباء إلى منزلي مرة أخرى.

الجدير بالذكر أنني ملتزم تماماً بدفع الفواتير شهرياً ولا يوجد لدىّ متأخرات لشركة الكهرباء، لذا لا يوجد سبب مقنع لقطع الكهرباء عن منزلي.

وتقبلوا مني جزيل الشكر والتقدير.

مقدم الطلب /………….

التوقيع/ ………..

تحريراً في / ………..

شكوى ضد شركة الكهرباء

إلى السيد الفاضل رئيس شركة الكهرباء/ ……….

تحية طيبة وبعد ؛

أعلم مدى جهودكم المبذولة في سبيل توفير الكهرباء في كل منزل لكل المناطق على مستوى الدولة، وأنا أقدر ذلك الجهد كثيراً من حيث توفير جميع الإمكانيات التي يحتاج إليها كل مواطن في المنطقة، وفقاً للظروف الخاصة بكل فرد أو الدخل المتوفر لدى كل مواطن وقدرته على الاشتراك الشهري.

تتيح شركة الكهرباء هذه الخدمة إلى جميع المواطنين بلا استثناء، ومن هنا أتقدم لسيادتكم بهذه الشكوى بسبب انقطاع الكهرباء بدون سبب، وإني أعاني من هذا الانقطاع لمدة أسبوع متواصل.

إقرأ أيضا:نموذج خطاب رسمي لشركة

أرجو من سيادتكم رفع هذه الشكوى على وجه السرعة، لأنني في حاجة إلى عودة الكهرباء لمنزلي.

ولكم جزيل الشكر والعرفان.

مقدم الشكوى / ………

التوقيع/ ……….

تحريراً في / ………

طريقة تقديم شكوى في الكهرباء

إذا كنت تعاني من مشكلة في خدمة الكهرباء، يمكنك حينئذ سرعة التواصل مع الهيئة المنظمة للمياه والكهرباء في المملكة العربية السعودية، وذلك حتى تتوصل إلى حل نهائي لمشكلة انقطاع التيار الكهربائي ، وإليكم الخطوات الصحيحة لتقديم صيغة نموذج ضد شركة الكهرباء:

  • قُم بالدخول إلى الموقع الرسمي لهيئة التنظيم والإدراة من هنا.
  • عليك تسجيل الدخول أولاً من خلال إدخال رقم الهوية وتاريخ ميلادك الهجري.
  • سوف تجد في نهاية الموقع بوابة الخدمات الإلكترونية.
  • سوف تجد في الخدمات الإلكترونية ما هو خاص بالمستهلكين والجزء الآخر متعلق بالمستثمرين، قم بالنقر على خيار المستهلكين.
  • سوف يظهر أمامك خيارين، الأول خاص بتقديم الشكاوى والثاني للاستفسار عنها، قُم بالنقر على الأولى.
  • يتطلب منك الآن كتابة الامور الخاصة بالشكوى ووصف الخدمة التي تعاني منها، وبعد الانتهاء اضغط على تقديم الطلب.

بعد مرور بضعة أيام، يمكنك الاستفسار عن الشكوى التي قدمتها عن طريق اتباع الخطوات التالية، ولكن بدلاً من اختيار تقديم شكوى، قُم باختيار الاستعلام عن الشكوى.

تجدر الإشارة إذا كان لديك مشكلة في الدخول إلى المواقع الإلكترونية، يمكنك الاتصال على 8001259000، ثم اتبع التعليمات حتى تتمكن من الوصول إلى القسم الخاص بتقديم الشكاوي.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا عن رسالة شكوى عن انقطاع الكهرباء بالانجليزي مترجم، وتقديم الصيغة الصحيحة لكتابة شكوى ضد الكهرباء.

السابق
فوائد وأضرار الصمغ العربي للنساء الحامل
التالي
طرق تصغير الأنف بدون جراحة في المنزل بنتيجة مضمونة