تربية وتعليم

شعار مدرستي بجميع الصيغ

شعار مدرستي بجميع الصيغ

شعار مدرستي بجميع الصيغ بجودة عالية تحميل نقدمه إليكم عبر موقع عنوان.

تعد منصة مدرستي من أهم المنصات الرقمية في المملكة العربية السعودية ويعتبر الشعار الخاص بها من أولويات الشعارات في المملكة خصوصاً للطلاب والمعلمات وجميع رواد المدارس وأولياء الأمور وكل فرد مهتم بالمنظومة التعليمية.

يتم استعمال شعار مدرستي في الكثير من الأنظمة التعليمية والإجراءات المتعلقة بنظم التعليم في المملكة خاصة التعليم عن بُعد بالمملكة لكل الصفوف الدراسية.

لذا سوف نقدم إليكم شعار مدرستي بجميع الصيغ وبجودة عالية للغاية.

منصة مدرستي السعودية

تعد منصة مدرستي من الأنظمة التعليمية الرقمية داخل المملكة، وهي تعتمد على النظام المتطور في التعليم وهو التعليم عن بعد، حيث يتم التحدث مع المدرسين بطريقة مباشرة عبر منصة مدرستي.

تضم منصة مدرستي جميع الوسائل التعليمية الخاصة بالمواد الدراسية، ولكن تختلف عن المدارس الواقعية في الحضور إلى المدارس.

إقرأ أيضا:الفرق بين البرق والرعد والصاعقة

تم إصدار منصة مدرستي نتيجة الوباء الذي انتشر في عالمنا هذا العام حتى تكون بديلاً عن الحضور إلى المدارس وفي الوقت نفسه لا يتأثر الطلاب بنسبة الغياب العالية .

وحرصاً من المملكة العربية السعودية على سلامة طلابها، فإنها قررت الالتزام بهذه المنصة وأتاحت فيها جميع المناهج التعليمية ، كما أتاحت حلقات وصل وشرح بين المعلم والطالب بصورة مباشرة حتى يتسنى للطالب السؤال عما يجول في ذهنه من أسئلة متعلقة بالمواد العلمية.

شعار مدرستي بجميع الصيغ بجودة عالية تحميل

دائماً تشتهر المملكة العربية السعودية بإطلاق شعار خاص لكل منظمة، وذلك حتى تتميز عن غيرها من المؤسسات الأخرى، وتباعاً تم اتخاذ شعار منصة مدرستي أيضاً وأصبح من الشعارات المشهورة في المملكة.

يساعد الشعار على انتشار أي منظومة بطريقة أسرع إلى الجمهور وتحقيق الغرض المرجو من الاهتمام بهذه المؤسسة الخاصة بالشعار؛ إذ يعتبر الشعار هو الهوية التي يتعرف من خلالها على هذه المؤسسة، لذا حرصت المملكة العربية السعودية على إطلاق شعار مميز لمنصة مدرستي وقد تم تصميمه بطريقة احترافية ومميزة للغاية.

يتخد شعار مدرستي شكل متميز وهو عبارة عن قطع ومربعات صغيرة تم تنظيمها جنباً إلى جنب، وهذا الكتاب الذي بداخلها يرمز إلى المعرفة الواسعة وطلب العلم ويشير أيضاً إلى الترابط والتكاتف بين جميع مؤسسي النظم التعليمية داخل المملكة والتعبير عن هدفهم السامي في رفعة الوطن بالعلم.

إقرأ أيضا:القناعة كنز لا يفنى

وقد تم كتابة اسم مدرستي على الشعار باللغتين العربية والإنجليزية بخط واضح ومميز.

شعار منصة مدرستي
شعار منصة مدرستي

شعار منصة مدرستي png

هناك إقبال شديد على استخدام منصة مدرستي خاصة على أوراق العمل وعلى المواقع الإلكترونية والأعمال الرقمية أيضاً التي يتم تقديمها من قبل الطلاب عبر المنصة، كذلك يتم استخدامه في التقارير التي يستعملها المعلمين وكذلك المشرفين على المنصة.

الجدير بالذكر أنه يتم طباعة شعار مدرستي على أوراق الاختبارات وجميع الأوراق المتعلقة بقرارات وزارة التعليم في المملكة.

جميع هذا الاستخدامات التي تم ذكرها آنفاً تحتاج إلى شعار منصة مدرستي بصيغة png  حتى يكون الشعار بجودة عالية وواضحاً ويتم استعماله بسهولة.

شعار منصة مدرستي PNG
شعار منصة مدرستي PNG

شعار منصة مدرستي شفاف

من الممكن أن يتم استعمال شعار مدرستي الشفاف في كثير من الأمور والإجراءات، وذلك لأنه يكون بدون الخلفية ، وبالتالي يسهل طباعته على أي نوع من الأوراق أو الأقمشة وما شابه ذلك من الأغراض المتنوعة، كذلك يمكنك استعمال شعار مدرستي الشفاف على مواقع الويب والتطبيقات وإدخاله على الصور والتصميمات أيضاً دون وجود أي خلفية وراء هذه الصور، وبالتالي يظهر الشعار واضحاً وبجودة عالية ، لذا دائماً يكثر استعمال الشعار الشفاف الخاص بمدرستي.

إقرأ أيضا:وصف تجربة علمية فيزيائية

 

شعار منصة مدرستي شفاف
شعار منصة مدرستي شفاف

شعار منصة مدرستي مفرغ

يحتوي شعار متصة مدرستي على مجموعة متنوعة من الرموز وهي الكتاب المفتوح الذي يرمز إلى الشعار الخاص بوزارة التربية والتعليم في المملكة ، ويعد الكتاب الرمز الواضح للعلم والمعرفة ، وبالمثل فإن كتابة اسم مدرستي باللغتين العربية والإنجليزية أمراً جديراً بالتقدير أيضاً ويدل على حرص المملكة في التقدم نحو الأفضل، ولكن من الممكن أن نحتاج إلى استخدام شعار مدرستي مفرغ حتى يكون الشكل منيزاً ورائعاً ويسهل استعماله على المنصات الرقمية، سوف يكون الشعار أكثر احترافية عندما يكون مفرغاً، لذا نقدم إليكم شعار مدرستي بجميع الصيغ بجودة عالية تحميل.

شعار منصة مدرستي مفرغ
شعار منصة مدرستي مفرغ

شعار وزارة التعليم مع منصة مدرستي

في كثير من الأحيان يتم دمج الشعار الخاص بوزارة التربية والتعليم في المملكة مع الشعار الخاص بمنصة مدرستي وذلك لأنها من المنصات المرتبطة كثيراً بكل اتجاهات وتعليمات الوزارة في المملكة ، فدائماً تحتوي هذه المنصة على كل ما هو جديد في عالم التعليم الإلكتروني السعودي .

يعتمد الكثير من المعلمين بمختلف صفوفهم الدراسية على منصة مدرستي في تنزيل جميع المواد العلمية إلى جميع الطلاب كما تتيح طريقة مباشرة لسرعة التواصل بين المعلم والطالب في حال الاستفسار عن شىء استعصى على الطالب فهمه.

وكان كل ذلك بهدف مواجهة الوباء المستجد وتقليل نسبة حضور الطلاب في المدرسة لتفادي الإصابة بالعدوى.

ويكون شعار وزارة التعليم مع منصة مدرستي كما يلي :

شعار وزارة التعليم مع منصة مدرستي
شعار وزارة التعليم مع منصة مدرستي

شعار مدرستي وورد

تعتمد الكثير من الأنظمة التعليمية على إنشاء الملفات عبر برنامج الوورد ، وبالتالي يتم رفعها إلى المعلمين عبر البريد الإلكتروني أو عبر واجبات منزلية بالمنصة المدرسية، وكذلك في التقارير الخاصة بوزارة التربية والتعليم ، وفي هذه الحالة نكون في حاجة إلى تحميل شعار مدرستي بصيغة الوورد من هنا حتى يتم إرساله وطباعته دون تعقيد.

تحميل شعار مدرستي pdf

نظراً للاستعمال المتزايد لمنصة مدرستي في أنحاء المملكة العربية السعودية ، يكثر استعمال الشعار وتبادله في المصالح التعليمية ومشاركته عبر البريد الإلكتروني ، والصور العادية لن تكون بذات الجودة العالية أثناء وضعها في الملفات، لذا تكون مضطراً في هذه الحالة إلى تحميل شعار منصة مدرستي pdf  من هنا حتى لا تقل جودة الصور.

رابط منصة مدرستي الجديد

أصبح التسجيل عبر منصة مدرستي أمراً مفتوحاً أمام الجميع، ويمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور في المملكة العربية السعودية التسجيل في منصة مدرستي دون أي قيود وذلك حتى تكتمل المسيرة التعليمية دون توقف مطلقاً.

ويكون تسجيل الدخول للأطفال في مرحلة الروضة عبر مايكروسوفت أو يتم تسجيل دخول الطلاب عبر حساب مايكروسوفت 365، أو تسجيل الدخول الخاص بأولياء الأمور من خلال نظام نور التعليمي ولي الأمر، ويتم ذلك عن طريق الدخول إلى منصة مدرستي من هنا .

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا عن شعار مدرستي بجميع الصيغ بجودة عالية تحميل ،كذلك قدمنا إليكم أجمل الصور الخاصة بشعار مدرستي.

السابق
قواعد تنظيم السلوك والمواظبة الجديدة في ورقة واحدة
التالي
نموذج لائحة اعتراض على حكم غيابي