أزهار وورود

افضل روائح باث اند بودي

افضل روائح باث اند بودي

افضل روائح باث اند بودي، حيث تعتبر من أفضل العطور العطرية التي تدوم طويلاً، وبالإضافة إلى أنها تمنح الجسم رائحة مميزة، فإنها تتمتع بالعديد من الفوائد الأخرى حيث تحتوي على العديد من الخصائص التي تساعد على الاسترخاء والشفاء، فضلاً عن روائح الحمضيات والزهور والتوابل الشتوية في باث اند بودي، حيث إن روائح باث اند بودي تساعد على تهدئة العقل والجسد، كما تساعد هذه الروائح في التحكم في مستويات التوتر.

افضل روائح باث اند بودي

تتميز باث اند بودي وركس بالمجموعة الخاصة من العطور ومزيلات العرق للجسم للرجال والنساء التي تنتجها، فضلا عن كونها تطلق مجموعتها الخاصة في أي وقت من السنة، وهناك مجموعة كبيرة من الأشخاص في جميع أنحاء العالم مهتمون جدًا بالعثور على أفضل عطور الاستحمام والجسم، وذلك بفضل سمعة هذه الشركة العظيمة في تقديم منتجات بمستوى عالٍ من الفعالية، ومن افضل روائح باث اند بودي ما يلي:

إقرأ أيضا:فوائد اللافندر للمهبل

وورم فانيليا شوجر من باث أند بودي للنساء

  • يعتبر هذا العطر من  افضل روائح باث اند بودي للنساء للجسم، حيث أن العديد من الناس حول العالم يستخدمون هذا المنتج بسبب رائحته الجذابة والمميزة.
  • وسعر الزجاجة في السعودية 115 ريال سعودي، وحجم الزجاجة 236 مل.
Warm Vanilla Sugar Fine Fragrance Mist
Warm Vanilla Sugar Fine Fragrance Mist

أمبير بلش من باث أند بودي للنساء

  • يعتبر هذا المنتج من أفضل المنتجات التي تقدمها الشركة على نطاق واسع، حيث يحتوي هذا العطر على أكثر من مادة، مما يجعله من أفضل عطور الاستحمام والجسم.
  • حيث يحتوي على: اليانسون النجمي، وتوت العليق، وشمع العنبر، ومنغوليا، والبرغموت الفوار، وياسمين الغردينيا هذا العطر له رائحة مثيرة وجذابة.
  • صُمم هذا المنتج خصيصًا للسيدات، ويعتبر هذا المنتج أيضًا من أكثر المنتجات مبيعًا في العالم، حيث يصل سعر الزجاجة داخل المملكة العربية السعودية إلى 145 ريالًا سعوديًا.
أمبير-بلش-من-باث-اند-بودي-للنساء
أمبير-بلش-من-باث-اند-بودي-للنساء

دارك كيس فراجرانس من باث أند بودي

يعتبر هذا المنتج من افضل روائح باث اند بودي حيث يبلغ سعر الزجاجة في السعودية 85 ريالاً سعودياً، وحجمها حوالي 236 مل، وهذا المنتج متوفر في معظم دول العالم.

إقرأ أيضا:جل الصبار للمهبل
Bath & Body Works Dark Kiss
Bath & Body Works Dark Kiss

جابانيز شيري بلوسوم من باث أند بودي للنساء

  • يعتبر هذا العطر من أشهر العطور التي تقدمها شركة باث اند بودي ويحظى بإعجاب الكثير من النساء لاحتوائه على العديد من المواد التي تجعله مميزًا للغاية.
  • وتشمل هذه المواد طحلب الفانيليا ومسك الروم والخوخ والكمثرى وخشب الصندل والقرفة والبلوط ويبلغ سعر الزجاجة في المملكة العربية السعودية 85 ريالا وحجمها حوالي 236 مل.
MIST BODY SPRAY JAPANESE CHERRY
MIST BODY SPRAY JAPANESE CHERRY

فوريفر ريد من باث أند بودي

فوريفر ريد من أفضل عطور الاستحمام والجسم وأيضاً المنتج الأكثر شهرة الذي يبحث عنه الناس باستمرار، سعر الزجاجة الواحدة في السعودية حوالي 129 ريالاً وحجمها 236 مل.

forever red
forever red

دارك كيس من باث أند بودي

  • يُعد من أكثر المنتجات مبيعًا، خاصة في الشرق الأوسط، لاحتوائه على مجموعة من العطور الشرقية.
  • لذلك يعتبر هذا المنتج من أفضل عطور الاستحمام والجسم التي يمكن للرجال والنساء استخدامها.
  • يبلغ سعر الزجاجة داخل المملكة العربية السعودية 145 ريالاً، وحجم الزجاجة حوالي 236 مل.
Dark Kiss
Dark Kiss

ماجيك إن ذا إير من باث أند بودي

  • يعتبر هذا المنتج من أفضل المنتجات العطرية التي تقدمها شركة باث أند بودي وخاصة للنساء، حيث يحتوي على روائح مثيرة وجذابة.
  • يصل سعر الزجاج داخل السعودية إلى 89 ريالاً، وحجمه نحو 236 مل.
Magic in the air
Magic in the air

جونيبر بريز من باث أند بودي

  • يعتبر هذا المنتج من أجمل المنتجات العطرية والتي تتميز براحة خاصة وممتازة لكون هذا المنتج يحتوي على عدد من الروائح الجيدة.
  • ومن هذه المواد المسك اليدوي، وأوراق العرعر، ومجموعة من الروائح الجبلية المتميزة والياسمين الأزرق، يصل سعر الزجاجة إلى 250 ريالاً، وحجمها حوالي 236 مل.
جونيبر بريز من باث أند بودي
جونيبر بريز من باث أند بودي

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي قد عرضنا لكم فيه افضل روائح باث اند بودي، حيث قدمنا مجموعة متنوعة من أفضل الروائح الجذابة والمثيرة للرجال وللنساء.

إقرأ أيضا:فوائد كريم الخلايا الجذعية للبشرة والوجه
السابق
دعاء الجماعة بين الزوجين للحمل مجرب
التالي
تجربتي مع كريم ميبو لاثار حب الشباب