جمال

افضل عطور كراميل باث اند بودي

افضل عطور كراميل باث اند بودي

تعد شركة باث اند بودي من أفضل الشركات التي تهتم بمجالات العناية الشخصية بالنساء، لذا سوف نقدم إليكم افضل عطور كراميل باث اند بودي كاملة، قدمت باث اند بودي روائح متعددة تتناسب مع جميع النساء، فلنتعرف معًا على افضل عطور كراميل.

افضل عطور كراميل باث اند بودي

تعتبر عطور كراميل باث اند بودي من أفضل العطور التي تتسارع عليها جميع النساء للحصول عليها، وفيما يلي قائمة روائح كراميل باث اند بودي كالتالي:

  • عطور كراميل fifty shades

تحتوي هذه المجموعة على شاور جل، معطر خاص للشعر، ويتم إرفاقه بمعطر للجسم ، وتمتاز هذه التركيبة برائحة الأرجان والفانيليا.

المميز في تركيبة كراميل fifty shades أنها تعطيك شعوراً رائعاً بالانتعاش والحيوية طوال اليوم، لذا تعتبر أفضل هدية يمكن أن تقديمها للعروسين في ليلة الزفاف.

إقرأ أيضا:كريم بيرين لتفتيح المناطق الحساسة
fifty shades
fifty shades
  • عطور كراميل Candy lush

تعتبر عطور كراميل Candy lush من أجمل المنتجات التي قامت شركة باث اند بودي بإصدارها، كذلك يمكنك شراؤها من المتجر الخاص بالشركة، وتركز هذه المجموعة الفريدة من نوعها على رائحة المارشميلو بالإضافة إلى رائحة أنواع متعددة من رائحة الفواكهة المميزة.

سوف تكون هذه التركيبة حلاً سحرياً للحصول على رائحة مميزة خلال فصل الصيف على وجه التحديد.

الجدير بالذكر أن هذه المجموعة تعد من افضل عطور كراميل باث اند بودي حيث أنها تحتوي على لوشن للجسم، شاور جل، بالإضافة إلى معطر يمكنك استخدامه بعد الاستحمام.

تجدر الإشارة أن هذه المجموعة لا تؤثر على الملابس، ولا تترك آثار مطلقاً.

Candy lush
Candy lush

افضل عطور كراميل باث اند بودي

يمكنك الاعتماد على عطور كراميل باث اند بودي دون تردد، فهي تقدم أفضل المنتجات المميزة.

  • عطر كراميل Velvet love

يعتبر عطر Velvet love من افضل عطور كراميل باث اند بودي ، لذا تفضل الكثير من السيدات وضع هذا النوع من العطور الأكثر جاذبية، لذا سوف تلاحظين أنه يحظي بشعبية كبيرة في أنحاء المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضا:استخدامات كيناكومب كريم لعلاج الالتهابات والتسلخات

يتميز عطر Velvet love  برائحة البنفسج العطري والمسك الكلاسيكي، كذلك يتم إضافة بعض من أوراق السوسن البرية، والتي تُضفي لمسة مميزة لهذا العطر.

Velvet love
Velvet love
  • عطر كراميل Sugar cookies

تحتوي هذه المجموعة الفائقة على مزيج رائع من رائحة الأزهار والسكر الجذابة، كما تشتمل على معطر للجسم، شاور جل، وماء خاص بالتواليت، وهذا النوع من الأنواع العطرية التي يتم استخدامها بكثرة، وذلك بسبب رائحتها الجميلة والهادئة، لذا تعد من افضل عطور كراميل باث اند بودي.

كراميل باث اند بودي شموع

نقدم إليكم سلسلة متنوعة من كراميل باث اند بودي شموع، والتي تكون استكمالًا لما تقدمه باث اند بودي للمستهلكين وهم كما يلي:

  •  Sweet pea من باث اند بودي

هذا هو النوع الأول من أفضل شموع كراميل باث اند بودي، والذي يتميز برائحة زهرة البازلاء ذات العطر الجذاب، وهي تماثل رائحة اللافندر تماماً، وبمجرد تشغيل هذا الشمع، سف تجدين الرائحة انتشرت في أرجاء المكان.

Sweet pea candle
Sweet pea candle
  •  شموع Midnight Pomegranate

وهذا الشمع يعتبر من أفضل شموع باث اند بودي، والذي يجمع بين رائحة التوت الأسود والرمان.

إقرأ أيضا:كريم بين النهدي انواع ومميزات
Midnight Pomegranate
Midnight Pomegranate
  • شموع Mineral Springs

تتميز هذه الشوع بالرائحة المميزة والي تعطي الشعور بالراحة والانتعاش ، وتكون مزيجًا بين رائحة الزنبق والليمون.

Mineral Springs
Mineral Springs

كراميل باث اند بودي مكة

يمكنك الذهاب إلى فرع باث اند بودي مكة المكرمة، وشراء جميع المستلزمات العطرية التي تحتاجين إليها بكل سهولة، حيث يحتوي هذا الفرع على الكثير من منتجات باث اند بودي ذات الروائح الفاخرة.

كراميل باث اند بودي الدمام

يعتبر أحد فروع شركة باث اند بودي أيضًا، ويمكنك الحصول على تخفيضات مميزة تصل إلى 60% عند زيارة فرع باث اند بودي الدمام.

يحتوي هذا الفرع على عطور مميزة، ولكن يكثر الطلب على Forever Red.

في نهاية هذا المقال قدمنا إليكم افضل عطور كراميل باث اند بودي، التي تعطيك إحساسًا بالثقة الشديدة ، وذلك بسبب رائحتك المميزة.

السابق
افضل شموع باث اند بودي
التالي
فوائد مغلي القرنفل