معلومات طبية

تجربتي مع هاي كوين للمنطقه الحساسة

تجربتي مع هاي كوين للمنطقه الحساسة

تجربتي مع هاي كوين للمنطقة الحساسة حيث يعد من واحد من أهم الكريمات الطبية الفعالة التي تعمل على تفتيح البقع الداكنة في الجسم، وخاصة المناطق الحساسة؛ فكريم هاي كوين يحتوي على مجموعة من المواد الفعالة التي تحفز البشرة على عدم إفراز مادة الميلانين التي تعد وظيفتها الأساسية هي منح لون الداكن في البشرة.

تجربتي مع هاي كوين للمنطقه الحساسة

يعمل كريم هاي كوين على تفتيح الأماكن الداكنة في المناطق الحساسة “منطقة البكيني وتحت الإبط”، وذلك عقب الاستمرار على استخدام لفترة معينة، والدليل على ذلك توضح احدى السيدات أنها كانت تعاني من مشكلة غمقان المناطق الحساسة مما أثر بالسلب على حياتها الزوجية على الرغم من استخدامها العديد من الكريمات الطبية والوصفات الطبيعية لتفتيح هذه المنطقة حتى نصحتها أحد أصدقائها بضرورة استخدام كريم هاي كوين.

ومنذ أول شهر في تجربتي مع هاي كوين لاحظت الفرق الشديد في لون بشرة منطقتي الحساسة حيث أصبحت ابيض بدرجتين، ومع الاستخدام المستمر لمدة 3 أسابيع يوميًا أصبح لونها فاتح للغاية، ونصيحتي لك يفضل استخدام كريم مرطب مع هاي كوين في المناطق الحساسية لتجعليها أكثر نعومة وذات لون فاتح.

إقرأ أيضا:السمنة مقبرة الجمال ومضارها على اجسامنا

تجربتي مع هاي كوين للابط

يعد كريم هاي كوين من أهم الكريمات الطبية التي تساعد المرأة على التخلص من مشكلة البقع الداكنة مثل كلف الحمل بمنطقة الإبط لأنه يعمل على توحيد لون البشرة عقب استخدامه اليومي على مدار 3 أسابيع.

ويتم ذلك من خلال التنظيف الجيد تحت الإبط، ومسحها بقطعة قماش قطنية ثم فرد كمية مناسبة من كريم هاي كوين فيها مع التدليك برفق، ويفضل استخدام الكريم ليلًا للحصول على النتائج المرغوبة.

تجربتي مع هاي كوين لاثار الحبوب

يعمل كريم هاي كوين على التخلص من آثار حب الشباب مثل البقع الداكنة والحفر كما يساعد في توحيد لون البشرة وعلاج البقع الداكنة لأنه يحتوي على مادة الهيدروكينون ذات تركيز يتراوح ما بين 1.9 و4%.

وقد أوضحت مستخدمة للكريم أنها كانت تعاني من وجود آثار لحب الشباب والبثور في بشرة وجهها مما جعل حالتها النفسية سيئة للغاية، ولكن عقب استخدامها هاي كريم لاحظت أن لون بشرتها أصبح أفتح إلى جانب تخلص بشرتها من آثار الحبوب المزعجة.

تجربتي مع هاي كوين للركب

من خلال تجربتي مع هاي كوين فإنه يساعد في تفتيح لون البشرة بمنطقة الركبة والكوع خلال فترة بسيطة للغاية؛ فكل ما على السيدة هو أن تستخدم الكريم مرتين في اليوم بمنطقة الركب والكوع مع التدليك الجيد لها.

إقرأ أيضا:تجربتي في التخلص من ألم الأسنان

وقد أوضحت أحد المستخدمين تجربتها مع هذا الكريم للركب مؤكدة على أنه حل سحري لتفتيح هذه المنطقة خلال فترة قصيرة حيث كان تضعه مرتين خلال اليوم مع المداومة على وضع اسكرب مرة في الأسبوع بزيت الزيتون والسكر مما جعلها تحصل على نتائج رائعة خلال فترة قصيرة.

انا هحكى لكم عن تجربتى مع كريم هاي كوين للركب ، فهو حل سحرى لتبييض الركب فى مده قصيره ، قومى بوضعه مرتين باليوم ، مع الاستمرار فى عمل سكراب مرة واحدة خلال الاسبوع بزيت الزيتون و السكر و ستلاحظين نتيجه مبهره فى مدة قصيره”.

تجربتي مع هاي كوين للتبييض

يعمل كريم هاي كوين على تفتيح لون البشرة، وإزالة البقع الداكنة منها لأنه يحتوي على مواد فعالة تعمل على تنظيف البشرة تمام من جميع الرواسب والشوائب المسببة الأساسية لاسمرار البشرة بصورة عامة، ولا يقتصر دور الكريم فقط على تفتيح بشرة الوجه بل تمتد إلى تفتيح لون البشرة في المناطق الحساسة خاصة منطقة البكيني وتحت الإبط.

طريقة استعمال كريم هاي كوين

قبل استخدام كريم هاي كوين على بشرتك يجب عليك إجراء اختبار حساسية لبشرتك من خلال فرد نقاط قليلة من الكريم على بشرة يديك، وترك الكريم عليها لمدة اليوم، وملاحظة ظهور أي أعراض تحسس مثل احمرار البشرة أو ظهور أي التهابات بها.

إقرأ أيضا:فراكشنال ليزر للوجه تجربتي

في حالة عدم التحسس من الكريم فكل ما عليك هو إجراء هذه الخطوات البسيطة:

  • اغسلي المنطقة التي ترغبي في تفتيحها جيدًا بالماء والصابون ثم جففيها بقطعة قماش قطنية.
  • ضعي كمية بسيطة من الكريم على هذه المنطقة، ودلكيها بحركات دائرية ليمتص الجلد الكريم.
  • اتركي الكريم على البشرة لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيها بالماء الدافئ لتجنب احمرار البشرة.
  • يجب استخدام كريم هاي كريم مرة واحدة في اليوم، ولا يجب الخروج به في أشعة الشمس حتى لا تتسبب في إصابة البشرة بأي آثار جانبية كما يجب عليك سيدتي عدم تطبيق الكريم على بشرة الوجه عدم لمس العينين حتى لا يحدث لها تهيج أو احمرار.

وفي النهاية تجربتي مع هاي كوين للمنطقة الحساسة يعد من أهم التجارب التي غيرت حياتي لأنه يساعد في تفتيح وتوحيد لون البشرة، ويقضي على البقع الداكنة وآثار الحبوب خلال فترة بسيطة من استخدامه كما يساعد في تفتيح لون المناطق الحساسة.

السابق
اهمية انوفاري بلس للحمل
التالي
تجربتي مع زيت الزيتون والليمون على الريق