المملكة العربية السعودية

رابط منصة مدرستي تسجيل دخول

رابط منصة مدرستي تسجيل دخول

رابط منصة مدرستي تسجيل دخول، هي خدمة إلكترونية تقدمها وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، حيث منصة مدرستي عبارة عن نظام تعليمي عن بعد أنشأته وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية في ظل انتشار وباء كورونا الجديد لترويج تعلم الطلاب في المراحل الابتدائية والثانوية، حيث فتحت الوزارة باب التسجيل على موقع منصة مدرستي حتى يتمكن الطلاب والمعلمون من الاستفادة ومتابعة المرحلة التعليمية دون انقطاع عن بعد الدخول في عملية الدخول إلى المنصة الإلكترونية.

رابط منصة مدرستي تسجيل دخول

يبحث العديد من الطلاب في المملكة عن منصة تسجيل الدخول إلى مدرستي حتى يتمكنوا من مواصلة تعليمهم وتلقي المناهج الدراسية على منصة مدرستي التعليمية، حيث يمكن للمرء التسجيل من خلال الموقع الرسمي وكذلك من خلال التطبيق السعودي المعتمد من وزارة التربية والتعليم بالنسبة للطالب وايضا يوجد رابط منصة مدرستي تسجيل دخول إذا كان ولي أمر كما هو موضح في الخطوات التالية:

إقرأ أيضا:افضل انواع الخلاطات والعصارات
  • تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي مباشرة إلى الصفحة الرئيسية “من هنا“.
  • حدد حساب مايكروسوفت يتضمن الطالب وأعضاء هيئة التدريس.
  • سيتم نقله إلى حساب مايكروسوفت يتم من خلاله استرداد اسم المستخدم الذي تم الحصول عليه من تطبيق العودة إلى المدرسة أو تطبيق توكلنا.
  • أدخل كلمة المرور الخاصة بك على المنصة التعليمية.
  • انقر فوق أيقونة تسجيل الدخول للسماح للطالب بتسجيل الدخول إلى النظام الأساسي والوصول إلى عملية التعلم.

منصة مدرستي تسجيل الدخول للطالب

تم توفير منصة مدرستي ورابط منصة مدرستي تسجيل دخول حتى يتمكن الطلاب من الدخول إلى المنصة في العام الدراسي الجديد لتسهيل تلقي الدروس من خلال التعلم عن بعد، أما عن طريقة تسجيل الدخول للطالب وهي كما شرحناها في الفقرة السابقة.

منصة مدرستي رابط الدخول مباشر

في هذه الفقرة سنقوم بنشر رابط للمنصة لعرض النظام الأساسي لمدرستي وآلية التسجيل، اتبع هذه الخطوات:

  • اذهب إلى منصة مدرستي من هنا.
  • انقر فوق العودة إلى قسم المدرسة.
  • اضغط على كلمة “تسجيل جديد” وأدخل رقم الإقامة.
  • أدخل رقم الهاتف في الحقل المقابل وقم بتأكيد حقوق المستخدم.
  • انقر فوق “موافق” للتأكيد والانتظار حتى يتحقق النظام من البيانات الرئيسية.
  • قم بإدخال البيانات المطلوبة على منصة مدرستي، وتحقق من حسابك وقم بتسجيل الدخول إلى حساب المستخدم الخاص بك.

منصة مدرستي الصفحة الرئيسية

تتكون الصفحة الرئيسية لمنصة مدرستي من سلسلة أيقونات لكل مرحلة من المراحل التعليمية حسب كل مستخدم، حيث أضافت وزارة التربية والتعليم مؤخرًا منصة روضتي لرياض الأطفال وتحتاج إلى استكمال حساب مدرستي مايكروسوفت لتسجيل الدخول، وهناك رمز للطلاب والمدرسين لتسجيل الدخول باستخدام حساب مايكروسوفت.

إقرأ أيضا:صيغة خطاب موجه للسفارة

منصة مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت

في حالة عدم القيام مسبقًا بتسجيل الدخول إلى النظام الأساسي لمدرستي، يجب عليك تنشيط حساب مايكروسوفت عند الاستخدام الأول حتى يتمكن المستخدم من تسجيل الدخول إلى النظام الأساسي.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي قد قدمنا لكم فيه رابط منصة مدرستي تسجيل دخول، حيث قامت الوزارة بفتح باب التسجيل على موقع منصة مدرستي حتى يتمكن الطلاب والمعلمون من الاستفادة ومتابعة المرحلة التعليمية.

السابق
رابط منصة مدرستي التعليمية
التالي
فوائد الجرانولا