سياحة

اسعار تذاكر الحديقة المائية في دبي اتلانتس

اسعار تذاكر الحديقة المائية في دبي اتلانتس

اسعار تذاكر الحديقة المائية في دبي اتلانتس مناسبة للعديد، حيث أن دبي أتلانتس تتميز بارتفاعها الكبير ويقبل عليها الكثير من الرواد من كل المدينة وخارجها بسبب شهرة العديد من المناطق المعروفة بها، وتمتلئ بالكثير من مظاهر الترف والمتعة ما بين الشواطئ الفاخرة إلى المنتجعات الراقية والمطاعم والألعاب والمتنزهات، ومدن الملاهي العالمية وحمامات السباحة والحيوانات المائية كالدلافين والأسماك الجميلة النادرة، ولهذا تكون تكلفة التذاكر متفاوتة بسبب تنوع  المميزات في كل واحدة عن الأخرى.

اسعار تذاكر الحديقة المائية في دبي اتلانتس

تأتي اسعار تذاكر الحديقة المائية في دبي اتلانتس بالعديد من التخفيضات والخصومات على المناطق ذات الإقبال العالي، وتبدأ أسعار التذاكر الموحدة كالأتي:

بطاقة اليوم السوبر

تعد من أرخص اسعار تذاكر الحديقة المائية في دبي اتلانتس حيث يقوم فيها الزوار بالاستمتاع لمدة يوم في المدينة المائية وحوض ذا لوست تشامبرز، وأسعار البالغين بها 190 درهم إماراتي والأطفال 170 درهم.

التذكرة السنوية

سنة كاملة يسمح فيها الدخول للشخص الذي يحملها مع مرافقيه، وأسعار البالغين فيها 995 درهم إماراتي والأطفال 500 درهم.

بطاقة الدخول الموسمية لمدينة أكوافينتشر

يحص الشخص على مدة 90 يومًا كاملًا للدخول والخروج من المدينة بكامل الحرية والتنزه على حوض ذا لوست تشامبرز، للأشخاص أصحاب الجنسية الإماراتية كامتياز لهم على البطاقة، وأسعار البالغين بها 340 درهم إماراتي والأطفال 300 درهم.

بطاقة اليوم العادية

تعد من أفضل اسعار تذاكر الحديقة المائية في دبي اتلانتس حيث يستطيع الزوار مشاهدة حديقة أكوافينتشر المائية ومنزلقاتها الثلاثين مع التنزه في كامل المدينة، ولا يسمح لهم باستعمال باقي المناطق إلا مع الحجز أو دفع الأموال المباشرة، وأسعار البالغين بها 170 درهم إماراتي والأطفال 150 درهم.

الحديقة المائية في دبي أتلانتس

يوجد العديد من المناطق الرائعة في الحديقة المائية في أتلانتس والتي يستمتع بها الزوار من المقيمين في دبي أو خارجها على النحو التالي:

مدينة أكوافنتشر المائية

هي أول مدينة مائية من نوعها في العالم تقام للترفيه الكامل مع الحيوانات البحرية والمدربين والعطلات المائية بالقوارب اليومية، ووجود العديد من مطاعم البحر بها والمنزلقات والملاهي المائية التي يحبها الاطفال والكبار.

تجربة خليج الدلافين

يستطيع فيها الأشخاص اللعب والتمتع مع الدلافين البحرية وهي موجودة في مدينة النخلة، ويستطيع كافة الأطفال والكبار قضاء ساعات طويلة معها في الماء وممارسة الألعاب والسباحة بجوارها، وأيضا توفير السباحة لمن لا يستطيع مع هذه الحيوانات البحرية الجميلة.

حوض ذا لوست تشامبرز

من أحواض السمك رائعة الجمال وتضم العديد من الأنفاق البحرية، وهى تجربة حية لمدينة أتلانتس التي غرقت فديما بما فيها من محاكاة للآثار القديمة في المياه والمباني الغريبة، التي يحب الناس مشاهدتها وتصويرها.

المنتجع الصحي

لمن يريد الحصول على تجربة الاسترخاء والاستلقاء وعمل جلسات التدليك وفك عضلات الجسم بالطرق الصينية القديمة وباستخدام العطور والزيوت والشمع، فهي تجربة فريدة من نوعها للطقوس العلاجية التي يحتاجها بعض الكبار.

ألعاب الحديقة المائية في دبي أتلانتس حوض ذا لوست تشامبرز

تقع في “جميرا النخلة” وتتميز بالعديد من الألعاب المختلفة لكل الأعمار السنية كما يلي:

  • أكواكوندا: هو أشهر منزلق مائي والأكبر على الإطلاق في العالم، ويأتي إليه السائحون من كل مكان للتمتع بألعابه المائية الفريدة.
  • زومارانجو: من المنزلقات الملتوية التي تضاف للعديد من الألعاب المائية الجميلة التي تحتويها المدينة.
  • بوسايدونز ريفينج: هي كبسولة مائية متحركة تقوم بالارتفاع والانخفاض بشكل جنوني للإثارة والمتعة .
  • سليذرين: هي منزلقات مائية ولكنها ثنائية فتلتقي وتفترق في مناطق عند الاصطدام بالماء، وبها منحدرات معقدة جدا وتم اقتباس اسمها من رواية هاري بوتر.
  • سباق هايدرا: يحتوي على أربعة ممرات مائية يتنافس فيها الأشخاص.
  • إمورتال فولز: من ألعاب الإثارة والتحدين وفيها يقفز المتسابقون في البرك وهي من الشلالات الصناعية ذات الارتفاعات الضخمة.
  • شوك ويف: هو أكبر بالون مائي في العالم ويبلغ طوله حوالي 450 متر.
  • ميدوسالير: تم اقتباسها من أسطورة الإغريق ميدوسا وهي مقصود بها الكهوف المائية المتحجرة.
  • بلاك اوت: هي القفزات المتنوعة من أعالي المنحدرات، وتتشابه مع قفزة الثقة التي تطبق للسباحين والجنود.

مغامرات الحديقة المائية في دبي أتلانتس

تتمتع الحديقة المائية بعدد كبير من المغامرات الرائجة بها وتمتلئ بالعديد من المغامرات المدهشة، التي ينتظرها الأطفال في أوقات الأجازات من أبرزها:

  1. منطقة أسد البحر: وهي منطقة بحرية مليئة بهذه الحيوانات الضخمة، وهي جاذبة جدا للأطفال والكبار ولا يسمح فيها للأطفال من هم دون ال6 سنوات بالدخول.
  2. خليج الدلافين: من المناطق المحببة للكثير من الأشخاص الزائرين في رؤية هذه الكائنات الرقيقة عن قرب، ومن مميزاتها أنها تلائم جميع الأعمار.
  3. وأخيرا جولات الغطس والسباحة في المناطق المائية الرائعة.

مطاعم الحديقة المائية في دبي أتلانتس

هناك الكثير من المطاعة على الطريقة الهندية واللاتينية والإيطالية، التي تقدمها المدينة وتقدم فيها جميع الأطباق الجديدة المختلفة كالتالي:

  • باراكودا.
  • شارك بايتس.
  • سبلاشرز.
  • سنابرز.
  • ويفز.
  • لاغونز.

التواصل والحجز

بعد التعرف على اسعار تذاكر الحديقة المائية في دبي اتلانتس نود التنويه بأن يقوم الزائر بالتواصل والحجز بالتسجيل في موقع المدينة من خلال رابط مدينة أتلانتس دبي ومن خلال رقم الحجز التالي: 2000 426 04 هذا، وتستضيف المدينة الوافدين لها يومي الاثنين والأربعاء من الساعة العاشرة صباحا للاستمتاع والتنزه وقضاء الأوقات الطيبة.

وختاما نكون قد تعرفنا على اسعار تذاكر الحديقة المائية في دبي اتلانتس، وأشهر الأماكن والمطاعم والمغامرات الموجودة بداخلها، وعرضنا لكم أيضا كيفية التواصل، لسهولة الحجز والاستمتاع بالتنزه.

السابق
فوائد الكركديه للقولون
التالي
افضل كريم للهالات السوداء من الصيدلية