ادوات منزلية

افضل انواع نشافات منزلية

افضل انواع نشافات منزلية

نشافات هي من أكثر الكلمات تداولاً بين ربات البيوت داخل المملكة العربية السعودية، حيث تسعى كل ربة منزل أن تقتني أفضل أجهزة الغسيل والتجفيف في منزلها وخاصة نشافة ومجفف الملابس، ولذلك فهن يحرصن على شراء أفضل المنتجات من شركة المنيع، وفي هذا المقال سنتعرف على أفضل أنواع النشافات المنزلية وخصائصها، من أجل تسهيل عملية الاختيار على ربة المنزل.

شركة المنيع

شركة حمد عبدالله المنيع للتجارة هى احدى أكبر و أعرق الشركات فى المملكة العربية السعودية فى مجال بيع و توزيع الأجهزة الكهربائية و المنزلية و التكييف.

حيث تأسست فى الرياض عام 1984 بمحل صغير لبيع الأجهزة الكهربائية الجديدة فى حراج بن قاسم فى مدينة الرياض ومع تطور حركة المبيعات واقبال العملاء و الوثوق بالمعاملة و المنتجات التى نقوم بتسويقها وبتوفيق من الله تم افتتاح أكثر من ثلاثون فرعا فى الرياض و جدة و جيزان و الخرج وجارى العمل على التوسع بشكل أكبر فى السوق السعودي.

إقرأ أيضا:افضل انواع الات صنع القهوة

افضل انواع نشافات منزلية المنيع

يحرص دائما الجميع على اختيار أفضل السلع والمنتجات الكهربائية في المنزل، من أجل الحصول على أفضل خدمات تقنية عالية، وتعد النشافات أحد أهم مكونات كل منزل عصري.

يوجد العديد من الأنواع داخل شركة المنيع، ومن أهمها ما يلي:

  • نشافة كاندي من شركة كاندي بسعر 2399 ريال سعودي على موقع أمازون الإلكتروني، حيث تتميز بالسعة الداخلية 10 كيلو جرام، وزن النشافة 34 كيلو، ويتم التحميل فيها من الأمام، وهي نشافة متعددة البرامج، وتتميز باللون الأبيض، الجهد الكهربائي هو 240-220 فولت.
  • نشافة انديست من شركة انديست بسعر 2300 ريال سعودي على مواقع الأسواق الإلكترونية بالمملكة، حيث تتميز بالسعة الداخلية 7 كيلو جرام، وزن النشافة 49 كيلو، ويتم التحميل فيها من الأمام، وهي نشافة متعددة البرامج، وتتميز باللون الفضي، الجهد الكهربائي هو 220 فولت.
  • نشافة أريستون من شركة أريستون بسعر 1400 ريال سعودي على موقع أمازون الإلكتروني، حيث تتميز بالسعة الداخلية 7 كيلو جرام، وزن النشافة 71 كيلو، ويتم التحميل فيها من الأمام، وهي نشافة متعددة البرامج، وتتميز باللون الأبيض، الجهد الكهربائي 240 – 220 هو فولت.
  • نشافة جورنيه من شركة جورنيه بسعر 5998 ريال سعودي، حيث تتميز بسعة داخلية 7 كيلو جرام، وزن النشافة 60 كيلو، ويتم التحميل فيها من الأمام، وهي نشافة تحتوي على 15 برنامج تشغيل، وتتميز باللون الفضي، الجهد الكهربائي هو 220 فولت.
  • نشافة ويرلبول من شركة ويرلبول بسعر 3578 ريال سعودي على موقع أمازون الإلكتروني، حيث تتميز بالسعة الداخلية 15 كيلو جرام، وزن النشافة 61 كيلو، ويتم التحميل فيها من الأمام، وهي نشافة تحتوي على 15 برنامج تجفيف، وتتميز باللون الأبيض، الجهد الكهربائي هو 240 – 220 فولت.
  • نشافة جورجينا من شركة جورجينا بسعر 5899 ريال سعودي على المواقع التجارية الإلكترونية، حيث تتميز بالسعة الداخلية 8 كيلو جرام، وزن النشافة 50 كيلو، ويتم التحميل فيها من الأمام، وهي نشافة متعددة البرامج، وتتميز باللون الفضي، الجهد الكهربائي هو 240 – 220 فولت.

خصائص نشافات منزلية في موقع المنيع

يوجد عدة خصائص ومواصفات في النشافات المنزلية لشركة المنيع ومن أهم تلك الخصائص ما يلي:

إقرأ أيضا:منصة مدرستي تسجيل الدخول حساب جديد
  • يوجد بعض النشافات بها خاصية التجفيف الحراري وكوي الملابس.
  • إزالة كل الغبار والأتربة وقتل الميكروبات من الأنسجة والقماش.
  • يتم تعبئة الملابس في النشافة من الأمام مع وجود أربع درجات للتجفيف.

مميزات نشافات منزلية شركة المنيع

يوجد بعض المميزات التي تجعل نشافات المنيع من أفضل الأجهزة في الأسواق داخل المملكة العربية السعودية والتي توفر كل سبل التجفيف الكهربائي، ومن أهم مميزاتها ما يلي:

إقرأ أيضا:منصة مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت
  • وجود موزان للحرارة يسهل التحكم بدرجة حرارة التجفيف مع تحديد الوقت المستغرق في عملية التجفيف الحراري.
  • هذه الأجهزة تناسب كافة أنواع الملابس الناعمة والصوف والقطنية والخفيفة.
  • وجود أفضل التصميمات والألوان التي تناسب أذواق الجميع.

وفي نهاية هذا المقال فإن المنتج الأكثر سؤالا في شركة المنيع هو خصائص نشافات شركة المنيع المنزلية، من أجل الحصول على أعلى درجة من التجفيف دون الإضرار بصحة الأفراد أو المجتمع.

السابق
افضل مجموعة ادوات العناية الشخصية الرجالية
التالي
افضل انواع شاشات التلفاز ومميزات كل نوع