الإقتصاد والأعمال

كيفية الاستعلام عن وصول شحنة ارامكس برقم الجوال

كيفية الاستعلام عن وصول شحنة ارامكس برقم الجوال

الاستعلام عن وصول شحنة ارامكس برقم الجوال تعد من أسهل الطرق لمعرفة موعد وصول الشحنة وجميع التفاصيل المتعلقة بها خاصة وأن الشركة توفر عدد من الأرقام الجوالة لتمكن كل عميل من الاستعلام عن الشحنة الخاصة بهم دون الانتظار لفترة طويلة على الهاتف إلى جانب توفيرها العديد من الوسائل للاستعلام عن الشحنة.

طريقة الاستعلام عن وصول شحنة ارامكس برقم الجوال

وفرت شركة ارامكس خدمة الاستعلام عن موعد وصول الشحنة برقم الجوال في المملكة بهدف توفير الأمان والراحة للعملاء حيث يستطيع العميل تتبع خط سير شحنة ارامكس من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم الشحنة إلى الأرقام المخصصة من قبل الشركة وهو 966591272639.

وخلال ثواني سوف ترد خدمة عملاء الشركة في رسالة نصية تحتوي على جميع التفاصيل الخاصة بالشحنة، ووقت خروجها من مركز التوزيع، ومكان وجودها في الوقت الحالي.

أرقام خدمة عملاء تتبع شحنات ارامكس بالدول العربية

توفر الشركة خدمة الاستعلام عن وصول شحنة ارامكس برقم الجوال في العديد من دول العالم، وذلك من خلال إرسال العميل رسالة نصية تحتوي على رقم الشحنة على أرقام خدمة تتبع الشحنات بالشركة، ولكل دولة رقم مخصص لها فمثلا:

إقرأ أيضا:المادة 77 من نظام العمل السعودي مع الشرح مفصل 1442/2021
  • الرقم الخاص بتتبع الشحنات في الأراضي السعودية هو 00966591272639
  • الرقم الخاص بتتبع الشحنات للعملاء في الأمارات هو 00971509002200
  • بينما الرقم المخصص في مصر هو 00201224272639، وفي الأردن يمكن إرسال الرسالة النصية على رقم 0096279527263
  • في حين أن الرقم الخاص بتتبع الشحنات في دولة الكويت هو 0096599272639، وفي لبنان على رقم 1080.
  •  والعميل في إنجلترا يمكن إرسال رقم الشحنة على رقم 00447939484000 بينما يمكن للعميل في الهند يمكن إرساله على رقم 57333

والجدير بالإشارة إلى أن شركة ارامكس لا توفر خدمة الاستعلام عن موعد وصول الشحنة برقم الجوال في عدد من الدول، ولكنها وفرت خدمة الاستعلام عن الشحنات والطرود بطرق أخري مثل الاستعلام من خلال تطبيقها الذكي أو من خلال موقعها الإلكتروني.

الاستعلام عن وصول شحنة ارامكس عن طريق رقم التتبع

إلى جانب خدمة الاستعلام عن وصول شحنة برقم الجوال قد وفرت الشركة طريقة أخري للاستعلام، وهي من خلال رقم التتبع؛ فكل ما علي العميل إجراء هذه الخطوات البسيطة للغاية:

  1. زيارة موقع ارامكس الإلكتروني من هنا.
  2. اضغط على أيقونة تتبع الشحنات الموجودة بمنتصف الصفحة.
  3. دون رقم تتبع الشحنة المرسل لك من قبل الشركة المشتري منها السلع والمنتجات في الخانة المخصصة لها.
  4. اضغط على أيقونة تتبع، وخلال ثواني سوف يظهر لك جميع المعلومات والبيانات الخاصة بالشحنة، وهي نوع السلع بالشحنة، ووزنها، وعدد القطع بها، ونوع الخدمة، ومكان النهائي للتسلم كما يظهر للعميل أيضًا الحالة النهائية للشحنة.

طريقة الاستعلام عن وصول شحنة ارامكس من خلال الرقم المرجعي

يوفر موقع ارامكس لعملائه طريقة بسيطة وسهلة لتتبع الطرود والشحنات المرسلة من خلال الرقم المرجعي، وذلك من خلال إجراء هذه الخطوات البسيطة:

إقرأ أيضا:العنوان الوطني للمقيمين
  1. زيارة موقع ارامكس الإلكتروني من هنا.
  2. اضغط على أيقونة تتبع الشحنات؛ ثم اختار التتبع من خلال المرجع.
  3. ادخل البيانات المطلوبة منك بدقة شديدة، وهي حدد نوع الشحنة، ونوع المرجع من خلال مرجع المستلم، ورقم جواز السفر في حقل الرقم المرجعي، حدد بلد منشأ الشحنة، ومتوسط زمن شحن السلع.
  4. اضغط على أيقونة تتبع الشحنات، وخلال ثواني معدودة سوف تظهر لك صفحة تشمل جميع التفاصيل الخاصة بحالة الشحنة وخط سيرها.

الاستعلام عن وصول شحنة ارامكس من خلال التطبيق الإلكتروني

تتيح الشركة خدمة الاستعلام عن وصول شحنة ارامكس برقم الجوال وأيضًا من خلال تطبيق ارامكس المتوفر على الهواتف والأجهزة الذكية لتتبع خط سير الطرود والشحنات؛ وذلك من خلال إجراء هذه الخطوات في التطبيق:

  1. حمل تطبيق ارامكس على الهواتف والأجهزة الذكية التي تشتغل بنظام أندرويد من هنا أو التي بنظام ios من هنا.
  2. حدد الدولة التي تعيش فيها، وادخل البيانات الخاصة بك وهي رقم الهاتف الجوال ثم اضغط على أيقونة دخول.
  3. ادخل رمز تفعيل التطبيق المرسل في رسالة نصية في الخانة المخصصة لتفعيل التطبيق ثم وافق على استقبال ملاحظات وتحديثات من الشركة.
  4. ينبغي عليك التأكد من العنوان المسجل بالتطبيق لاستقبال الشحنة، وذلك من خلال إرسال الموقع الحالي لك لسهولة إرسال الشحنة.
  5. حدد البيانات الخاصة للتوصيل والاتصال بك، وهي عنوان إقامتك بالتفصيل، ورقم الهاتف الجوال ثم اضغط على أيقونة حفظ التغيرات.
  6. اضغط على أيقونة إظهار الشحنات، وفورًا سوف يظهر لك كافة التفاصيل المتعلقة بالطرود والشحنات المسجلة برقمك وعنوانك كما عند ربط أي طرد برقم الهاتف الجوال فإن الشركة سوف ترسل جميع التحديثات الخاصة بخط سير الشحنة إلى الهاتف.

الاستعلام عن موعد تسلم شحنة ارامكس

يستطيع أي عميل معرفة موعد تسلم شحنة أو الطرد من ارامكس من خلال الخزينة الخاصة بالشركة حيث ترسل الشركة على رسالة نصية على رقم هاتفه الجوال أو من خلال حساب الشركة بتطبيق الواتس أب أو رسالة على بريده الإلكتروني تشمل الموعد المحدد لتسلم الشحنة.

إقرأ أيضا:افضل مجموعة ادوات العناية الشخصية النسائية

وفي النهاية الاستعلام عن وصول شحنة ارامكس برقم الجوال هي أحد الخدمات المتوفرة من قبل الشركة التي يستطيع من خلالها معرفة العميل الموعد المحدد لاستلام الشحنة وخط سيرها فور خروجها من عند البائع إلى مركز التوزيع حتى وصولها ليد العميل.

السابق
تعريف الذكاء الاصطناعي بالعربي (AI) Artificial Intelligence
التالي
طريقة ارسال واستلام حوالة ويسترن يونيون اونلاين