المرأة والجمال

ما هي افضل روائح باث اند بودي للنساء

ما هي افضل روائح باث اند بودي للنساء

ما هي افضل روائح باث اند بودي للنساء، لعلكِ تعلمين هذه الشركة الرائدة في عالم العطور العالمية، التي تثبت مكانتها في كل منتج تقوم بتقديمه في السوقو، نظراً للعدد الكبير للعطور المتوافر لدينا في كل مكان، نحتاج دائماً لدليل شامل، يوضح لنا افضل العطور الآمنة والجذابة التي يمكننا استخدامها، ومن هنا خلال منصتنا سوف نجيبك على سؤال ما هي افضل روائح باث اند بودي للنساء؟

تتميز شركة باث اند بودي بمنتجاتها الفريدة، حيث تجدها في مختلف الفصول الأربعة، تصدر أحدث ما لديها من منتجات وعطور للرجال والنساء.

على الصعيد الآخر، يبقى اهتمام الشركة بعطور النساء أكثر توسعاً، وفيما يلي سوف تستعرض سوياً افضل روائح باث اند بودي للنساء.

ما هي افضل روائح باث اند بودي للنساء؟

البخاخ العطري بالخيار والبطيخ 

يعد هذا البخاخ العطري من الروائح الكلاسيكية التي تمنحك مزياداً من الانتعاش والسعادة، حيث كان يكثر استخدامه منذ قديم الزمن، ويرجع ذلك بسبب رائحته الهادئة والمنعشة، الجدير بالذكر أن هذا العطر لا يتطلب منك وضع كمية كبيرة حتى تستطيعين استنشاقه، بل إن الكمية القلية منه تكفي لذلك.

إقرأ أيضا:اضرار ومخاطر قلب الشفايف بالفيلر

ويحتوي البخاخ العطري على مواد مرطبة للبشرة، وبالتلي فإن استخدامه آمن ولا يتسبب في حدوث حساسية.

ما هي افضل روائح باث اند بودي للنساء

البخاخ العطري برائحة الفانيليا والسكر 

تعتبر رائحة الفانيليا خياراً مثالياً لمن يفضلوا الروائح الهادئة، إذ يعتبر هذا البخاخ العطري من افضل منتجات روائح باث اند بودي.

لم يقتصر في تكوينه على الفانيليا والسكر فقط، بل يدخل جوز الهند، الياسمين، خشب الصندل والأوركيد ذو اللون الأبيض.

بالتأكيد عندما يوجد معطر يحتوي على جميع الروائح التي ذكرناها آنفاً، فهذا يدل على رائحته الجذابة والتي تثبت على الجسم لفترات طويلة، بالإضافة إلى ذلك فإنه مناسب لأجواء فصل الشتاء، مما جعله من افضل منتجات عطور باث اند بودي.

ما هي افضل روائح باث اند بودي للنساء

عطر روكي بينك شيفون

يحتوي عطر روكي بينك شيفون على الرائحة التي لا مثيل لها، حيث تم تصنيعه من مركبات العطور الآسيوية، كما أنه يحتوي على رائحة الفاكهة المميزة، روائح الأزهار الطبيعية بالإضافة إلى رائحة جوز الهند وخشب الصندل. تجدر الإشارة أنك لا تستطيعين استنشاق رائحة واحدة دوناً عن الأخرى، فقد تم استخدام هذه المركبات بنسب متساوية تماماً

طالع أيضاً: افضل روائح باث اند بودي للمتزوجين

إقرأ أيضا:افضل شامبو للشعر من اي هيرب

من الممكن أن يستمر العطر لمدة تتجاوز ثلاث ساعات، ويقل تدريجياً بعد ذلك، ولكن يبقى أثره الطيب على رائحة الجسد.

ما هي افضل روائح باث اند بودي للنساء

عطر ماجيك إن ذا إير

يعتبر عطر  MAGIC in the air من أفضل أنواع العطور للنساء، إذ يمتلك رائحة مثيرة للغاية، وهي من أكثر أنواع العطور التي تستخدمها معظم النساء.

ما هي افضل روائح باث اند بودي للنساء

عطور جونيبر بريز 

تم تصنيع هذا العطر من روائج جذابة ومنها أوراق العرعر، المسك اليدوي والعديد من العطور الجبلية التي أضافت إليه رائحة جذابة.ربما يكون عطر جونيبر بريز باهظ الثمن قليلاً، ولكن بالرغم من ذلك تفضله الكثير من الفتيات، لذلك يعد من أفضل منتجات العطور  التي تقدمها شركة باث اند بودي للنساء.

ما هي افضل روائح باث اند بودي للنساء

افضل عطور باث اند بودي للنساء

عطر أمبير بلش 

يمنحك عطر  Amber Blush  الكثير من الرومانسية المطلوبة بين الزوجين، حيث تعتبر هذه الرائحة ناتجاً عن مزيج رائع من الروائح المميزة مثل زهر الماغونليا، رائحة العنبر، رائحة التوت والفانيليا.

تدوم رائحته لفترة طويلة على جسدك، مما يعطيك شعوراً بالثقة والجمال أمام أفراد المجتمع.

ما هي افضل روائح باث اند بودي للنساء

إقرأ أيضا:كريم اليكا ام للمنطقه الحساسة للتبيض واستخداماته المتعددة

عطر فوريفر ريد 

يعد عطر  Forever Red من العطور الغنية عن التعريف أيضاً، وهي تحتوي على زجاجة حمراء حتى لا يختلط عليك الأمر بين النوع الأصلي والتقليدي.

ما هي افضل روائح باث اند بودي للنساء

وفي نهاية المقال نكون قد لخصنا ما هي افضل روائح باث اند بودي للنساء من شركة باث اند بودي، التي تبهر الجميع بصفة مستمرة في جميع المنتجات التي تقدمها.

السابق
علامات الحمل الكاذب وتحليل الدم
التالي
افضل روائح باث اند بودي للمتزوجين