المرأة والجمال

افضل روائح باث اند بودي للمتزوجين

افضل روائح باث اند بودي للمتزوجين

افضل روائح باث اند بودي للمتزوجين من شركة باث اند بودي أكثر الشركات العالمية المشهورة في منتجات العطور ذات العطور المميزة، كما أنها لا تقتصر على توفير العطور للنساء فقط، بل متاح منها أنواع معطرات كثيرة للرجال أيضاً.

تقدم هذه الشركة مجموعة رائعة تحتوي على افضل روائح باث اند بودي للمتزوجين على وجه الخصوص، وهي تعتبر من أكثر أنواع العطور استخداماً.

هذه المجموعة العطرية مقدمة للمتزوجين للمساعدة في ترابط الزوجين معاً مع مزيد من اتألق والأناقة في حياتهم الجديدة.

إذا كنت مقبلة على الزواج،فننصحك بشراء مجموعة رائحة من روائح باث اند بودي.

افضل روائح باث اند بودي للمتزوجين

نقدم إليكم المجموعة الرائعة من هذه العطور التي تعطي أجواءاً من الحب بين الزوجين وهي كالتالي:

  • عطر  Perfect Peony

يعتبر هذا العطر ساحراً للغاية للأنف، ونستطيع استنشاق رائحتها من مسافات بعيدة، ومهما كانت المنطقة التي تعيشين فيها، فيمكنك شراء هذا العطر من الموقع الرسمي للشركة.

إقرأ أيضا:افضل واقي شمس للبشرة الدهنية
عطر Perfect Peony
عطر Perfect Peony
  • عطر  Rose

يعد عطر روز من أكثر الروائح مبيعة في السوق، إذ يلتف حوله العديد من النساء، ويرجع ذلك لرائحته المميزة والجميلة.

تشتمل هذه الرائحة على مزيج من المسك ورائحة الياسمين.

عطر  Rose
عطر  Rose
  • عطر Dark kiss

يميل هذا النوع من العطور إلى حب الغموض قليلاً، إنه عطر جذاب ومفعم بالطاقة والرومانسية، عندما تضعين العطر على جسدك، سوف تهطل عليك رائحة لا مثيل لها.

عطر Dark kiss
عطر Dark kiss
  • عطر Gingham

تدوم رائحة عطر Gingham لفترة طويلة، فهو يعد من العطور الثابتة، كما أنها هادئة ليست شديدة كغيرها من أنواع العطور الأخرى. لن تشعرين بالندم إذا قمتِ بتجربة هذا العطر، بل سوف تقومين بتكراره دائماً.

عطر Gingham
عطر Gingham
  • عطر   Champagne Toast

تكون الرائحة النهائية لهذا العطر مشابهة لرائحة الفاكهة، لذا إذا كنتِ تفضلين روائح الطبيعة الجميلة فيمكنك شراء هذا العطر، بالإضافة إلى ذلك فهو من العطور المنعشة كثيراً في فصل الصيف.

إقرأ أيضا:عمر الثلاثين صحياً.. نصائح للمحافظة على جسمك
عطر Champagne Toast
عطر Champagne Toast

إقرأ أيضا: عطور باث اند بودي البنفسجي

افضل روائح باث اند بودي للرجال

كما أشرنا سالفاً، أن للرجال نصيب من المنتجات العطرية الخاصة بهذه الشركة، لذا فلنتعرف سوياً على أفضل الروائح للرجال كما يلي:

  • عطر فريش ووتر: يعتبر من الروائح القوية التي تدوم لفترة طويلة، مع ثبات نفس درجة الرائحة.
  • عطر باريس فور من: يعتبر عطر Paris For men من أكثر أنواع العطور للرجال استخداماً، حيث يتميز برائحته الجميلة.

احسن معطرات باث اند بودي

  • عطر هوليداي تراديشن : يعد هذا النوع من العطور مناسب بدرجة كبير ليوم العطلة، حيث يشعرك بالاسترخاء الشديد والهدوء والرغبة في النوم العميق، ويشتمل العطر على روائح كثيرة أهمها رائحة الشوكولاتة التي تشعرك بالهدوء، فضلاً عن رائحة الفانيليا التي تمنحك الكثير من الانتعاش وحب الجو المحيط بك.
  • عطر إن ذا ستارز فاين ميست : تعد هذه الرائحة من قائمة الروائح العطرية الهادئة التي يتم تصنيعها من قِبل شركة باث اند بودي. يحتوي هذا العطر على خشب الصندل، العنبر، المسك وخشب العود الأبيض.
  • عطر عنبر الحسي: يعد من العطور الخاصة بالنساء ذات الرائحة الهادئة، ويفضل استخدامها دائماً في فصل الشتاء. يشتمل على رائحة التوت البري، زهور البرتقال، الفانيليا والبرغموت، ما يجعل رائحتها أكثر تميزاً.
  • عطر جابانيز شيري بلوسوم: يعتبر من الروائح ذات الملمس الخفيف على الجسم، حيث لا يترك أثراً على جسد المرأة مطلقاً، لذا يعتبر من افضل انواع العطور الخاصة بالنساء التي يكثر الطلب عليها في السوق.

الجدير بالذكر أنك تستطيعين شراء أي نوع تفضلين استخدامه عبر باث اند بوي وهو الموقع الخاص بهذه الشركة، يمكنك اختيار افضل روائح باث اند بودي للمتزوجين بكل سهولة ودون عناء.

إقرأ أيضا:اضرار ومخاطر قلب الشفايف بالفيلر
السابق
ما هي افضل روائح باث اند بودي للنساء
التالي
عطور باث اند بودي البنفسجي