المرأة والجمال

عطور باث اند بودي البنفسجي

عطور باث اند بودي البنفسجي

عطور باث اند بودي البنفسجي، تعد عطر باث اند بودي ذات اللون البنفسجي أحد أنواع العطور التي أنتجتها شركة باث اند بودي للرجال والنساء.

تناسب هذه العطور أصحاب الذوق المميز من الجنسين في اختيار نوع العطر الخاص بهم، لذا سوف نتعرف سوياً في هذا المقال عن أبرز أنواع العطور البنفسجية.

عطور باث اند بودي البنفسجي

  • عطر One In a Million : يتم استخدامه كسبراي ذو رائحة طيبة للجسم، كما يدوم لفترة طويلة، ويتم تصنيعه من العديد من أنواع الزهور المميزة مثل الياسمين والمسك الرومي.
عطر One In a Million
عطر One In a Million
  • عطر  Kaleidoscope: يحتوي هذا العطر على الفلفل الوردي بالإضافة إلى خشب الأرز، مما يعطي رائحة أكثر جرأة وأناقة وهو من أكثر الأنواع التي تحظى بنسبة مبيعات عالية في السوق.
عطر  Kaleidoscope
عطر  Kaleidoscope

مزايا عطور باث اند بودي البنفسجي

يوجد العديد من المزايا التي يتمتع بها هذا النوع من الروائح من أهمها ما يلي:

إقرأ أيضا:افضل كريم ازالة الشعر للنساء بنتيجة مضمونة
  • تشتمل عطور باث اند بودي البنفسجي على زبدة الشيا، وهي معروفة بدورها الكبير في تنعيم وترطيب البشرة.
  • يحتوي على الجليسرين، الذي يساعد على تثبيت الرائحة في الجسم لفترة طويلة.
  • يتم استخدام الأزهار البيضاء، زهرة الياسمين، بالإضافة إلى ذلك يحتوي على رائحة العنبر والمسك.

أفضل منتجات باث اند بودي

لا سبيل لدينا سوى تقديم أفضل المنتجات إليكِ، نظراً لأن جميع النساء تهتم بالعناية بجسدها وبشرتها مهما كلفها الثمن، لذا تجد شركة باث اند بودي تقدم أفضل المنتجات للمستخدمين حتى يتسنى لهم الحصول على جسد رائحته جميلة وناعمة.

تعد منتجات هذه الشركة غنية عن التعريف، وقد أثبتت مكانتها في عالم العناية بجمال المرأة منذ أعوام عديدة، لذا فهي جديرة بالثقة بدرجة كبيرة، وللتوضيح أكثر سوف نتعرف على أفضل منتجات باث اند بودي.

  • لوشن  Dark kiss

يعد لوشن Dark kiss من المنتجات التي تحتل مكانة كبيرة بين النساء، فسوف تلاحظ أن كثير من السيدات في المجتمع يقومون بشراء هذا اللوشن.

يحتوي على رائحة الأزهار والمسك، فضلاً عن رائحة الفانيليا، الورد وبخور البرغموت، مما يساعد في جعل الجسد رطباً لفترة طويلة.

إقرأ أيضا: علامات الحمل الكاذب وتحليل الدم

إقرأ أيضا:افضل روائح باث اند بودي للمتزوجين

الجدير بالذكر أن اللوشن يسهل امتصاصه عن طريق الجسم، فلا تجده متراكماً أو يسبب أي دهون في الجسم، بالإضافة إلى ذلك فإنه مناسب لجميع أنواع بشرة الجسم.

لوشن  Dark kiss
لوشن  Dark kiss

 

  • لوشن  Pretty as a peach

يتميز لوشن Pretty as a peach بأنه يحتوي على جوز الهند الذي يلعب دوراً كبيراً في حماية الجلد من الجفاف، كما أنه غني بالفيتامينات التي تعطي البشرة الحيوية والجمال.

إذا كنا نريد التحدث عن رائحة هذا اللوشن فإن الخوخ كفيل بإعطاء جسمك ما يريده من رائحة جميلة ومميزة طوال اليوم. يكثر استخدامه في فصل الصيف لإعطاء الجسم الانتعاش اللازم لمواجهة الحرارة الشديدة في ذلك التوقيت، إذا كانت بشرتك حساسة، فهذا النوع مناسب لكِ، لأنه لا يسبب أي تهيج في الجلد.

لوشن  Pretty as a peach
لوشن  Pretty as a peach

يعتبر هذا النوع من افضل منتجات باث اند بودي بالفعل.

  • لوشن ورم فانيليا

وهو عبارة عن غسول رائحته جذابة، ويكثر استخدامه قبل النوم في فصل الشتاء مع أصحاب البشرة الجافة للمساعدة في ترطيبها وتحدي الطقس البارد، من الممكن أن تدوم رائحة غسول ورم فانيليا لمدة تتجاوز عشر ساعات متواصلة.

إقرأ أيضا:افضل روائح باث اند بودي للمتزوجين
لوشن ورم فانيليا
لوشن ورم فانيليا
  • لوشن  Country Apple

يعتبر من الروائح الكلاسيكية، مناسب أيضاً للبشرة الحساسة على وجه التحديد، كما أنه يتميز برائحة التفاح.

يبقى مفعول اللوشن مستمراً دون أي مشكلة أو الشعور بأن الرائحة قد اختفت بمجرد مرور بضع ساعات عليها، هذا ليس صحيحاً، حيث تبقى الرائحة متواصلة معك أطول فترة متاحة.

لوشن  Country Apple
لوشن  Country Apple

وبهذا نكون قدمنا إليكم عطور باث اند بودي البنفسجي، والعديد من منتجات الشركة.

السابق
افضل روائح باث اند بودي للمتزوجين
التالي
أفضل شامبو للشعر المتساقط والخفيف