منوعات

من هي فاطمة المؤمن؟

فاطمة المؤمن

فاطمة المؤمن خلال ساعات قليلة تصدر أسمها محركات البحث في الوطن العربي على الرغم من شهرتها مؤثرة موضة بصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب انتشار العديد من الأخبار بشأن تسبب فاطمة مؤمن في وفاة وإصابة عدد من الأشخاص الناتجة من حادث مروري عقب قيادتها تحت تأثير الخمور وكسرها إشارة المرور الحمراء مما دفع العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في معرفة من هي؟

من هي فاطمة المؤمن

على الرغم من عدم صدور أي بيان رسمي من جهات التحقيق بشأن حادثة المؤثرة فاطمة المؤمن؛ ولكن فور انتشار الخبر على صفحات التواصل الاجتماعي أصبح رواده يرغبون في معرفة من هي صاحبة هذه الضجة؟

هي خبيرة في مجال الأزياء والتجميل كويتية الجنسية، وعلى الرغم من أنه يتعارض مع مجال دراستها ولكنها خلال فترة بسيطة من دخول هذا المجال منذ 9 سنوات أصبحت من أهم الشخصيات المؤثرة في هذا المجال على مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضا:كلام عن الأب الحنون

درست فاطمة الهندسة المعمارية في جامعة ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية وبعد عودتها إلى البلاد اشتغلت في مجال الهندسة لمدة عامين في شركات القطاع الهندسي الخاصة، ولكن حبها لعالم الأزياء والتجميل دفعها إلى ترك مجال دراستها لتحقيق حلمها في مجال التجميل على صفحات السوشيال ميديا.

اتهام الفاشونستا فاطمه المؤمن بحادث مروري
اتهام الفاشونستا فاطمة المؤمن

فاطمة المؤمن عمرها

منذ تألقها على صفحات التواصل الاجتماعي كانت فاطمة تخفي عن متابعيها عمرها، ولكن بعد العديد من الطلبات لمعرفة مواليدها وسنها أفصحت أنها من مواليد تاريخ 2 يناير 1993، وبذلك تكون بلغت هذا العام سن 30 عامًا.

زوج فاطمة المؤمن

في عام 2021 فاجأت فاطمة المؤمن متابعيها على صفحتها الرسمية بموقع انستغرام بصورة تكشف فيها عن خبر خطوبتها تحمل عنوان ” الآن أصبح رسمي”؛ ولكن اسم الخطيب وشكله غامضة للمتابعين لأنها الصورة المنشورة للخطوبة كان الخطيب يفرد كفة يده اليمنى أمام وجهه وهى واقفة بجانبه ترفع نفس اليد يرتديان خواتم الخطبة.

واعتمدت فاطمة هذه الحركة للإعلان عن خطبتها لمشاركة جمهورها فرحتها بهذه المناسبة دون المساس أو الكشف عن هوية خطيبها للجمهور حفاظًا منها على أدق التفاصيل بحياتها الخاصة.

من هي فاطمة المؤمن؟
زوج فاطمة مؤمن

يتوقع متابعي فاطمة أن الخطيب يحمل الجنسية السعودية بسبب تصريحاتها مع الإعلامي الكويتي صالح الراشد في برنامج “السندريلا” الذي يبث على قناة ATV التركية التي عبرت عن أمنيتها في الارتباط برجل سعودي موضحة أنها ليس لديها أي مشكلة في الزواج من شاب غير كويتي.

إقرأ أيضا:متى ولد الملك فهد

«ليس من الضروري أن يكون زوجي المستقبلي كويتي الجنسية.. فمن جهتي أفضل أن يكون رجلاً خليجياً… ولكنني بصراحة تامة أحب الجنسية السعودية كثيراً.. .

وردت على سؤال الإعلامي عن سبب رغبتها في الاقتران من شاب سعودى والسبب تفضيل هذه الجنسية أكدت أنها تعشق اللهجة السعودية لاسيمًا أن والدتها سعودية الجنسية.

فاطمة المؤمن قبل وبعد

على الرغم من عدم انتشار أي شائعات بشأن خضوع المؤثرة الكويتية فاطمة المؤمن لأي عمليات تجميل، ولكن بعض المتابعين المهتمين بماضي المؤثرين بصفحات التواصل الاجتماعى يبحثون في هذه الجوانب.

أوضح بعض المتابعين بعد ملاحظة عدد من الصور القديمة لفاطمة التي نشرت عند بداية تفاعلها في عالم السوشيال ميديا منذ 4 سنوات ومقارنتها بصورها الحديثة أن هناك تغير بسيط في شكل الوجه والشفاه، وتغير واضح في رسم الحاجبين، ولكن هذه التغييرات لن تظهر ألا لأصحاب الخبرة بالناحية الجمالية.

إقرأ أيضا:من هو قعيد المجد مشهور التيك توك السعودي

وفي النهاية على الرغم من فاطمة المؤمن تعد من الشخصيات المؤثرة في عالم السوشيال ميديا ولديها ملايين المتابعين لكن السلطات الكويتية تتبع القانون حيث أمرت بإلقاء القبض عليها واحتجازها حتى الانتهاء من التحقيقات.

السابق
علاج تساقط الشعر وما أسبابه
التالي
تجربتي مع ماء الزهر للرضع