التقنية والتكنولوجيا

شركات التسويق الإلكتروني في العالم

التسويق

شركات التسويق الإلكتروني في العالم.. خلال السنوات القليلة الماضية ظهر نظام تسويق جديد وهو التسويق عبر الإنترنت ونتيجة لذلك ظهرت أفضل شركات التسويق الإلكتروني في العالم والتي تسعى لتقديم خدمات تسويقية متنوعة وتغطية كافة المتطلبات وعمل الدعاية والإعلان المطلوبة لتحقيق أقصى استفادة من بيع المنتجات ، وجذب ثقة أكبر عدد من العملاء من خلال منصة التسويق الخاصة بهم.

أفضل شركات التسويق الإلكتروني في العالم

Social SEO

تقع SocialSEO في أمريكا بالقرب من قاعدة Pikes Peak ولديها أكثر من 60 موظفًا بدوام كامل وفي السنوات الخمس الماضية حققت نجاحًا ملحوظًا في هذا المجال وهي واحدة من أفضل شركات التسويق الإلكتروني.

جريج والثور الرئيس التنفيذي والمؤسس ، ورائد في مجال التسويق الرقمي.

بدأ حياته المهنية كوسيط عقاري تجاري وفي عام 1996 طلب منه رئيسه المساعدة في جعل موقع الويب أعلى مرتبة في محركات البحث Yahoo و Alta Vista وغيرها.

إقرأ أيضا:كيف تؤثر الرقمنة على المتاجر الإلكترونية؟

قبل جريج التحدي وبدأ دورات عبر الإنترنت لمعرفة كيفية عمل محركات البحث سرعان ما علم بالتأثير المحتمل الذي يمكن أن تحدثه محركات البحث على ترتيب موقع الويب في محركات البحث.

Ignite Visibility

Ignite Visibility هي شركة تسويق عبر الإنترنت رائدة مقرها في سان دييغو ، وتركز بشكل فريد على تقديم أعلى مستوى من خدمة العملاء في الصناعة من خلال إقامة علاقات طويلة الأمد ومفيدة للطرفين مع عملائنا ، نقوم بإنشاء حلول مخصصة مصممة بشكل فريد لتلبية أهداف الأعمال المتخصصة لكل عميل تخدم شركتنا حاليًا أكثر من 100 عميل بعض العلامات التجارية الوطنية الكبرى ، والبعض الآخر من الشركات الصغيرة ذات نماذج الأعمال المزدهرة.

إنهم يدركون تمامًا الطبيعة المتطورة باستمرار لتحسين محركات البحث والتسويق عبر الإنترنت إنهم يفخرون بقدرتهم على التكيف بمهارة مع هذه البيئة المتغيرة باستمرار لقد فعلوا ذلك من خلال إدارة العلاقة المعقدة بنجاح بين مُحسنات محركات البحث والشبكات الاجتماعية والتحسين من خلال معدل التحويل ونسبة النقر إلى الظهور.

Webpage FX

WebpageFX هي شركة تسويق رقمي كاملة الخدمات ، نقوم بإنشاء استراتيجيات مخصصة لكل عميل بناءً على احتياجاته وأهدافه.

يتكون فريقهم من المسوقين والمصممين والمطورين الحائزين على جوائز ، وهم يعرفون ما يلزم للحصول على نتائج حقيقية عبر الإنترنت كما أنها تحافظ على التركيز على المقاييس التي تعني أكثر من غيرها ، مثل العملاء المحتملين والأرباح المتولدة إنهم يعلمون أن تحقيق هذه الأهداف هو ما يدفع الشركات إلى الأمام ، ويعتقدون أن نجاح عملائهم هو أفضل مقياس لأدائهم.

إقرأ أيضا:كيف تؤثر الرقمنة على المتاجر الإلكترونية؟

من خلال سنوات خبرتهم ، تعلموا أنه على الرغم من أن كل قناة لها مجموعة مزاياها الخاصة

تعمل جميعها بشكل أفضل عند إقرانها بشكل استراتيجي مع قنوات أخرى

هذا هو السبب في أننا نقدم استراتيجيات خدمة كاملة لكل عميل من عملائنا ، ونستخدم مزيجًا من القنوات الرقمية لزيادة الرؤية والتحويلات والأرباح.

Fair Marketing Inc

كثير من الناس لديهم أفكار رائعة لكن لا يعملون بها. قصة كيف أصبحت Fair Inc واحدة من أفضل شركات التسويق الرقمي العاملة اليوم هي ما يحدث عندما يكون لدى شخص ما فكرة رائعة ويجمع بين العمل الجاد والتصميم لتحقيق ذلك إنها قصة كيف يمكن استخدام المهارة والموهبة لبناء أساس قوي لفرص غير محدودة.

بعد العمل في عالم الشركات كمصمم ويب محترف ومتخصص في الوسائط المتعددة ، بدأ روجر جانيك عمله الخاص. لقد أراد شركة قائمة على مبادئ راسخة وأخلاقيات عمل جيدة وخدمة عملاء فائقة لذلك ، في يناير 2005

تم إطلاق Fair Marketing Inc رسميًا كشركة تصميم مواقع الويب وتصميم الطباعة مع حظ القدر ، بدأ الاتجاه في التحول بعد أن أظهر العديد من العملاء اهتمامًا بمُحسنات محركات البحث بعد ذلك ، بدأت شركة Fair Marketing Inc على تحسين محركات البحث وإعلانات الدفع لكل نقرة ، ونتيجة لذلك ، يبدأ العملاء في جني مكافآت عالية.

إقرأ أيضا:التسويق الإلكتروني في تركيا

Kobe Digital

هي شركة تسويق رقمي بالطريقة الصحيحة ، مما يعني ممارسة الأعمال التجارية بأمانة ونزاهة وتقديم أفضل طريقة تسويق رقمي للشركات الأفضل في فئتها.

بغض النظر عن حجم العميل ، نقدم حلولًا تسويقية تركز على المقاييس والنتائج الأكثر أهمية بالنسبة للأداء والربحية ونقوم بذلك مع فريق فريد يجمع بين عقلية ريادة الأعمال وموهبة الحلول الإبداعية وقدرة تحليلية لا مثيل لها .

والنتيجة النهائية هي فريق التفكير المستقبلي الذي يساعد الشركات على تحقيق مستقبل أكثر إشراقًا.

أكبر شركات التسويق الإلكتروني في العالم

Regex SEO

Regex SEO Digital Marketing Texas تقدم خدمة كاملة ، تقدم الشركة تجربة جديدة ،

استخدام أحدث التصميمات وأفضل الممارسات في المجال وإعداد التقارير بلغة إنجليزية بسيطة تم تطوير جميع المشاريع باستخدام نهج خط الإنتاج باستخدام مصممي الجرافيك والمبرمجين وخبراء التسويق ومتخصصي تحسين محركات البحث.

Thrive Internet Marketing Agency

تسعى Thrive جاهدة لفهم أهداف عمل عملائنا أولاً. ثم يتم اتخاذ جميع القرارات للوصول إلى أهدافك أنت تتحدث ونحن نستمع ثم نطرح الكثير من الأفكار للتحسين.

يؤمنون بممارسة الأعمال التجارية بأمانة ونزاهة وقلب مخلص للآخرين لن يبيعوا لك شيئًا لا تحتاجه لن يكذبوا للحصول على عملك سوف يعاملونك بلطف واحترام. الطريقة التي يجب أن تكون عليها (وغالبًا ما تكون كذلك).

تحسين محركات البحث (Seo) هو فن العثور عليه في محركات البحث مثل Google و Yahoo و Bing ما لم يظهر موقعك بشكل بارز على محركات البحث ، فإن العملاء المحتملين سيأخذون أعمالهم إلى مكان آخر.

يدفع العديد من عملائنا مقابل الموقع بالكامل في الشهر الأول من عملاء متوقعين جدد كنتيجة مباشرة لجهود تحسين محركات البحث لدينا.

لقد اختاروا فقط إنشاء تصميمات فريدة (بدون قوالب). هدفهم هو وضع عملك كأكبر لاعب في مجالك والتفوق على جميع المنافسين يعزز تصميم الويب الاحترافي من الدرجة الأولى المصداقية مع جميع العملاء (الحاليين والمحتملين) ويؤدي في النهاية إلى النمو المستقبلي.

ترتيب شركات التسويق الإلكتروني في العالم

HubSpot

إنها شركة أثبتت جدارتها وأصبحت عملاقًا في عالم تسويق المحتوى أنشأها بريان هاليجان ودارميش شاه بعد أن التقيا ببعضهما البعض في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ، بعد عشر سنوات ، كان لديهم ما يقرب من 2000 موظف وأصبحوا قادة مؤثرين في مجال التسويق الرقمي.

أحد أسباب تميز HubSpot هو أنه يقدم الكثير من المعلومات والخدمات مجانًا تشرح هذه الأداة المجانية كيف يمكن لتسويق المحتوى تحويل زوار موقع الويب إلى عملاء ، وهناك أيضًا أدوات وخدمات مجانية أخرى مثل Lead Flows وقاعدة بيانات جهات الاتصال والتكاملات ورسائل Kickback الإلكترونية والمزيد.

TED

ما لم تكن بعيدًا عن الإنترنت لسنوات ، فمن المحتمل أنك سمعت خطابًا واحدًا أو أكثر من خطابات TED من قبل.

تعقد TED مؤتمرات حول العالم ، حيث يلقي المؤثرون والخبراء خطابات قصيرة حول مجال عملهم تنتشر مقاطع الفيديو الشيقة والمفيدة هذه عبر وسائل التواصل الاجتماعي وفي المدونات في معظم الأوقات.

هل تعلم أيضًا أن TED هي أحد اللاعبين الكبار في عالم تسويق المحتوى ليس لأنها تقدم خدمات تسويقية بنفس طريقة HubSpot بدلاً من ذلك ، فهم قادة في تحويل التجارب الشخصية إلى مواد تعليمية فعالة وعالية الجودة ، وإتاحتها وإتاحتها للجميع.

Hawke Media

إنها وكالة تركز على العلامة التجارية ، ويقع مقرها الرئيسي في سانتا مونيكا ، كاليفورنيا يقدم مجموعة كاملة من خدمات التسويق الرقمي للشركات من جميع الأشكال والأحجام يشمل تسويق المحتوى الخاص بهم التسويق عبر البريد الإلكتروني ، وإعلانات Facebook ، والتسويق عبر محركات البحث (SEM) ، والاستحواذ المدفوع ، والتصميم ، وتسويق المؤثرين والمشاهير ، والإعلان المروج ، والتسويق التابع ، والمزيد.

KISSmetrics

إنها شركة رائدة في جمع البيانات وتحليلها مع العديد من الخدمات لدعم الشركات من جميع الأحجام بخطط تسويق المحتوى الخاصة بهم واستراتيجيات التسويق.

ركز على مساعدة العملاء في الوصول إلى المعلومات الصحيحة لتطوير استراتيجيات مستهدفة تركز على العلامة التجارية يشتهرون أيضًا بمكتبة المحتوى الممتازة الخاصة بهم ، والتي تقدم العديد من مواد ودورات التسويق الرقمي المجانية.

Influence & Co

تساعد هذه الشركة في ربط الشركات الأخرى من خلال محتوى فعال ومبتكر حقًا ، وتشمل عروضها الرئيسية خدمات العلامات التجارية واستراتيجية تسويق المحتوى ومجموعة واسعة من مشاريع المحتوى مثل الرسوم البيانية والكتب الرقمية.

بدأت الشركة بموظفين اثنين ونمت إلى أكثر من 75 موظفًا في العامين الماضيين ، ولها مكاتب في كولومبيا وكانساس سيتي وسانت لويس لقد أصبح نموذجًا يحتذى به لمختلف وسائل الإعلام وشركات النشر الإلكتروني.

الدول المتصدرة في التسويق

تحتل القارة الآسيوية سوق التجارة الإلكترونية ، بنسبة 831.7 مليار دولار ، تليها أمريكا الشمالية في المرتبة الثانية ، بأرقام بلغت 552.6 مليار دولار ، ثم أوروبا في المركز الثالث ، بمبيعات بلغت 346.5 مليار دولار ، ثم شمال إفريقيا والشرق الأوسط التي بلغت 18.6 مليار دولار وأخيراً أمريكا الجنوبية بمبيعات بلغت 17.7 مليار دولار.

من النسب السابقة يمكننا أن نستنتج أن كلاً من آسيا وأمريكا الشمالية تتحكمان في أكثر من 50٪ من سوق التجارة الإلكترونية العالمي ، ومن خلال النظر إلى قائمة أفضل الدول في العالم في مجال التجارة الإلكترونية ، فإننا سوف نجد أن الإحصائيات الرسمية تدعم هذا الاستنتاج من عدة جوانب على النحو التالي:

وفقًا للدراسة التي نشرتها Shopify ، زادت مبيعات التجارة الإلكترونية في آسيا بنسبة 31.1٪ في عام 2017 ، لتصل إلى 1.349 تريليون دولار أمريكي ، لتصبح أكبر سوق للتجارة الإلكترونية في الصين ، حيث بلغت معاملات الشراء فيها حوالي 83٪ من المبيعات الإلكترونية في العالم.

وبحسب Statista ، جاءت كوريا الجنوبية في المرتبة الثانية بعد الصين في معدل عمليات التسوق الإلكتروني بنفس النسبة ، ثم المملكة المتحدة في المركز الثالث بنسبة 82٪ ، تليها ألمانيا بنسبة 81٪ ، ثم إندونيسيا بنسبة 79٪ ، ثم الهند والولايات المتحدة 77٪ ثم تايوان 76٪ وتايلاند وبولندا 74٪.

تناولت الدراسة التي نشرتها Statista أعلى معدلات التسوق الإلكتروني للدول ، ولكن إذا أردنا التركيز على أكبر الأسواق العالمية في التجارة الإلكترونية ، فسنلجأ إلى دراسة أخرى تابعة لـ Shopify والتي تضمنت:

كما تتصدر الصين هذه القائمة ، بأرباح 636.1 مليون دولار ، وبنسبة زيادة 70.7٪ في خمس سنوات من الآن ، حيث من المتوقع أن تنمو أرباحها إلى 1086.1 مليون دولار عام 2023 م.

وتأتي الولايات المتحدة في المركز الثاني هنا ، حيث بلغت أرباحها 504.6 مليون دولار في عام 2018 ، ومن المتوقع أن تصل إلى 735.4 مليون دولار في عام 2023 ، بزيادة تصل إلى 45.7٪ خلال خمس سنوات.

المركز الثالث لدولة فرنسا ، بأرباح ، بلغ ربح 49.4 مليون دولار في 2018 ، ومن المتوقع أن يصل إلى 71.9 مليون دولار عام 2023 ، بزيادة قدرها 45.6٪.

أما المركز الرابع فتستحوذ عليه ولاية أستراليا ، بأرباح بلغت 18.6 مليون دولار في عام 2018 ، وبزيادة متوقعة في السنوات الخمس المقبلة بنسبة 44.6٪ ، وربح 26.9 مليون دولار.

وتأتي روسيا في المرتبة الخامسة ، حيث بلغت أرباحها من سوق التجارة الإلكترونية العالمي نحو 17.2 مليون دولار ، ومن المتوقع أن تزداد خلال السنوات الخمس المقبلة بنسبة تصل إلى 44.2٪ ، وأرباحًا تصل إلى 24.8 مليون دولار.

وتأتي كندا في المرتبة السادسة ، بأرباح 39.9 مليون دولار ، بزيادة متوقعة 38.8٪ ، وستصل الأرباح إلى 55.4 مليون دولار عام 2023.

وتأتي ألمانيا في المرتبة السابعة ، بأرباح تصل إلى 70.3 مليون دولار ، وستصل الزيادة المتوقعة في السنوات الخمس المقبلة إلى 95.3 مليون دولار ، بمعدل نمو يقدر بـ 35.8٪.

على عكس قائمة المتسوقين الإلكترونيين ، تأتي المملكة المتحدة في المركز الثامن بالقائمة ، حيث بلغت أرباحها في مجال التجارة الإلكترونية نحو 86.5 مليون دولار ، وسترتفع في السنوات الخمس المقبلة بنسبة 31.3٪. لتصل إلى 113.6 مليار دولار.

وتأتي اليابان في المرتبة التاسعة ، بمعدل ربح 81.7 مليون دولار ، وبزيادة متوقعة في السنوات الخمس المقبلة لتصل إلى 103.6 مليون دولار عام 2023 ، مع زيادة في معدل النمو بنسبة 26.8٪.

وتأتي جنوب إفريقيا في المرتبة الأخيرة بربح 63.7 مليون دولار ، ومن المتوقع أن ترتفع بنحو 25.9٪ خلال السنوات الخمس المقبلة لتصل إلى 80.2 مليون دولار عام 2023 م.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا وعرفنا شركات التسويق الإلكتروني في العالم بالإضافة إلى الدول المتصدرة في التسويق الإلكتروني.

السابق
التسويق الإلكتروني في تركيا
التالي
وش معنى i love you بالعربي