التواصل الاجتماعي

كيف اسوي هايلات انستقرام

هايلات

كيف اسوي هايلات انستقرام.. عندما تفتح الهايلات خلال الـ 24 ساعة الأولى ، ستتمكن من رؤية قائمة المشاهدين في وضعها الطبيعي ، مثل storias ، لكن بعد 24 ساعة لن تتمكن من رؤية قائمة المشاهدين ، لكنك ستفعل ذلك فقط تعرف على عدد المشاهدات لها ، يمكنك أيضًا الانتقال من هيلايت إلى باقي القصص والمنشورات الموجودة في الحساب.

ما هو هايلات انستقرام

إن Instagram يسلط الضوء على القصص التي تختارها لتظهر بشكل دائم في ملفك الشخصي على Instagram ، ويطلق عليها Highlights. كما نعلم أنه عند إضافة قصة في Instagram ، فإنها ستظهر لمدة 24 ساعة فقط ، ولكن إذا كانت هذه القصة مهمة بالنسبة لك وتريد إظهارها بشكل دائم في ملفك الشخصي ، فيمكنك إضافتها في Instagram Highlight.

إنها طريقة رائعة للحفاظ على ظهور قصصك المهمة على حساب Instagram الخاص بك.

إقرأ أيضا:كيف اسوي ملصق واتس متحرك للايفون

عند فتح Highlight ، يمكنك التنقل بين القصص كما هو الحال في القصص العادية ، ولكن إذا مرت 24 ساعة منذ تلك القصة بعد النشر ، فلن تتمكن من رؤية قائمة أسماء المشاهدين ، وسوف ترى فقط عدد الأشخاص الذين لقد شاهدوه.

بالطبع ، يمكنك إنشاء العديد من ميزات Instagram ، وتعيين اسم لكل منها. لكل تمييز ، يمكنك فقط إضافة القصص التي نشرتها أو نشرتها سابقًا. لا يمكنك إضافة أكثر من 100 قصة في تسليط الضوء على Instagram ، ولكن يمكنك إنشاء العديد من القصص الأخيرة.

كيفية حفظ هايلات انستقرام

إذا لم يكن لديك أي هايلات في الوقت الحالي عل دى انستقرام فيجب عليك إضافة هايلات قديمة أو الاعتماد على إحدى منشوراتك وقصصك القديمة من أجل تصنيفها إلى هايلات ، ولكي تتمكن من القيام بذلك ، يجب عليك قم بتفعيل خاصية الأرشفة في التطبيق والتي عادة ما يتم تنشيطها ولكن يفضل أن تقوم بالتحقق منها أولاً ثم إكمال الخطوات لإضافة هايلات في Instagram.

كيفية استخدام أرشيف انستقرام

افتح تطبيق Instagram على الهاتف المحمول.

من خلال القائمة الجانبية في التطبيق ، انتقل إلى قسم الخصوصية والأمان ، ثم انتقل إلى عناصر التحكم في القصة.

قم بالتمرير لأسفل إلى القسم الأخير من هذه الصفحة وستجد خيار “حفظ في الأرشيف”. قم بتنشيط هذا الخيار إذا لم يتم تنشيطه بالفعل ، وبعد ذلك يمكنك البدء في إبراز Instagram.

إقرأ أيضا:خلفيات واتس اب للبنات كيوت

كيفية عمل هايلات انستقرام

أولاً ، عليك اختيار الصورة التي تريد تحويلها إلى تمييزات ، أو تحميل الصور أو مقاطع الفيديو التي تريد استخدامها كميزة مميزة في Instagram.

أدخله الآن ، وستجد في الجزء السفلي رابطًا يحتوي على عدد من الخيارات ، بما في ذلك “مشاركة ، Facebook ، تمييز ، المزيد”. دعونا نضغط على زر التمييز.

ستظهر نافذة صغيرة تحتوي على عدد من النقاط البارزة القديمة وبجوارها زر “إضافة” ، انقر عليها لإضافة النقاط البارزة الجديدة.

طريقة عمل هايلات من القصص القديمة في انستقرام

في حالة رغبتك في إبراز القصص القديمة التي نشرتها ، يجب عليك أولاً الذهاب إلى قسم الريف حتى تتمكن من الوصول إلى القصص التي مضى عليها أكثر من 24 ساعة واتباع الإرشادات التالية:

افتح تطبيق Instagram على الهاتف المحمول.

انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك ثم من الشريط العلوي يمكنك الانتقال إلى صفحة الأرشيف.

داخل الأرشيف ، أدخل القصة التي تريدها ، وفي الجانب العلوي ، انقر فوق زر القائمة لتظهر لك خيارين ، “تمييز ، إعدادات”.

اختر تمييزًا جديدًا ويجب إضافة اسم إليه ، ثم اضغط على زر تم.

اضافة قصة جديدة في هايلات انستقرام

في حال كان لديك قصة جديدة قمت بتصويرها مؤخرًا وترغب في إضافتها مباشرة إلى أبرز الأحداث ، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

إقرأ أيضا:طرق بسيطة لاسترجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون نسخة احتياطية

انتقل مباشرة إلى النقاط البارزة في حسابك الشخصي ، ثم انقر فوق الزر “المزيد” في الشريط السفلي.

ستظهر قائمة بالخيارات نختار منها “تعديل الملامح”.

انتقل الآن إلى قسم الأرشيف لاختيار النقاط البارزة الجديدة ثم انقر فوق الزر تم.

طرق مسح هايلات انستقرام

الآن بعد أن عرفت كيفية إضافة العديد من النقاط البارزة إلى Instagram ، حتى لو وصل إلى 100 تمييز ، يمكنك أيضًا إزالة النقاط البارزة من حسابك الشخصي ، في حال غيرت رأيك بشأن الصور ومقاطع الفيديو المضافة إلى النقاط البارزة ، ويمكنك قم بذلك باتباع الخطوات التالية:

كل ما عليك فعله هو الضغط مع الاستمرار على التمييز وانتظار ظهور عدد من الخيارات الجانبية ، والتي نختار منها “محو الإبرازات” ليتم مسحها.

ما هو تطبيق انستقرام

هي خدمة تواصل اجتماعي ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو وهي شركة أمريكية مملوكة لشركة Facebook وتم إنشاؤها بواسطة Kevin Systrom و Mike Krieger وتم إطلاق هذا التطبيق في عام 2010 ميلادي حصريًا على IOS أي على أجهزة Apple ثم تم إصداره من أجل أجهزة أندرويد بعد عام ويتيح هذا التطبيق للمستخدمين تحميل الصور ومقاطع الفيديو التي يمكن تعديلها باستخدام الفلاتر والفلاتر المختلفة الموجودة في التطبيق ، ويتم تنظيم الصور باستخدام العلامات ومعلومات الموقع ، ويمكن للمستخدم مشاركة منشوراته في حساب علني ويمكن تخصيصه فقط مع المتابعين المعتمدين مسبقًا ، وبالنسبة للمستخدمين لإبداء الإعجاب بصور الآخرين ومتابعة المستخدمين الآخرين ، أضاف تطبيق Instagram خدمة دردشة وإمكانية إدراج صور أو مقاطع فيديو مختلفة في منشور واحد بالإضافة إلى إضافة القصة أو القصص ، على غرار منافسها الرئيسي ، Snapchat ، وتلك القصص تسمح للمستخدمين بنشر الصور ومقاطع الفيديو بالتسلسل ، ويمكن الوصول إلى هذه القصة من قبل الآخرين لمدة 24 ساعة فقط ، هذه إجابة بسيطة.

ايجابيات انستقرام

بعد معرفة ماهية تطبيق Instagram ومعرفة الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها هذا التطبيق ، يجب أن تعرف مزايا ومزايا امتلاك حساب على تطبيق Instagram ، سواء كانت هذه الإيجابيات تخص شخصًا معينًا ، أو شركة معينة ، أو شركة معينة ، أو حتى تجارة معينة. يأتي:

تمكن المستخدم من التقاط صورة أو مقطع فيديو ومشاركته على الفور مع الأصدقاء والعائلة.

لا يمكن مشاركة الصور فقط مع الأصدقاء والعائلة ولكن أيضًا مع أي شخص مهتم بالمتابعة خاصة إذا كان المستخدم طموحًا أو هاويًا في مجال معين أو حتى مصورًا محترفًا.

يمكن للمستخدم إظهار موهبته دون أن يكلف مئات الدولارات مقابل مساحة حائط صغيرة في بعض معارض الصور والفنون.

إذا كان المستخدم يمتلك نشاطًا تجاريًا ، فيمكن أن يكون تطبيق Instagram مفيدًا جدًا للتواصل مع العملاء المحتملين.

يمكن للجميع مشاهدة الأعمال الجميلة دون دفع فلس واحد.

يحصل المستخدم على فرصة للتواصل والالتقاء بأفراد من جميع أنحاء العالم ، وحتى يجد بعض المستخدمين شريك حياتهم في هذا التطبيق.

أصبح بعض الأشخاص مشهورين باستخدام تطبيق Instagram.

تمكن بعض الموظفين من إيجاد طريقة لكسب العيش.

سلبيات انستقرام

تطبيق Instagram ، مثل أي تطبيق في هذه الحياة ، له إيجابيات وسلبيات. بعد الاجابة على السؤال: ما هو تطبيق انستجرام؟ وما هي ايجابيات امتلاك حساب على هذا التطبيق الكبير والمهم ، يجب على المستخدم معرفة سلبيات امتلاك حساب على تطبيق انستجرام ، ومن أهم وأبرز هذه السلبيات ما يلي:

إذا لم يكن المستخدم حريصًا في استخدام هذا التطبيق ، فقد يكون مدمنًا عليه تمامًا ، وبالتالي سيستغرق الكثير من وقت المستخدم وقد يؤدي إلى نسيان الوقت في بعض الأحيان.

يمكن أن يكون Instagram أداة لملاحقة شخص ما والتعرف على نمط الحياة والتفاصيل اليومية.

يمكن لهذا التطبيق فقط تحميل الصور بتنسيق مربع بحجم 612 * 612 بكسل وهو صغير الحجم.

لا يمكن للمستخدم تعديل خصوصية كل صورة على حدة لأنها كلها إما خاصة أو عامة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا وعرفنا كيف اسوي هايلات انستقرام بالإضافة إلى ما هو تطبيق انستقرام.

السابق
وش معنى شوقر دادي
التالي
وش معنى ستريك سناب