منوعات

أسماء الألوان بالانجليزي مع النطق

الألوان

أسماء الألوان بالانجليزي مع النطق.. يعد تعلم أسماء الألوان باللغة الإنجليزية من الموضوعات المهمة لكل متعلم أو مهتم بدراسة اللغة الإنجليزية الألوان كثيرة ، نجدها في معظم الأشياء التي تحيط بنا ، وقد تسمى الأشياء حسب لونها ، وأحيانًا قد نصف الأشياء بألوانها عندما يصعب علينا تذكر أسمائها ، حتى تظهر. التي استخدمناها في المحادثات اليومية ، هذا ما يجب أن نعرفه ، وهو أحد أساسيات تعلم أي لغة مثل الأبجدية والأرقام والأشكال.

أسماء الألوان بالانجليزي

 ما هي معاني الألوان

اللون الأسود: يمتص اللون الأسود كل ألوان الطيف ، وكان هذا اللون مرتبطًا بالحياة والبعث عند الفراعنة ، ولكنه الآن مرتبط بالموت والحداد ، ولكنه أيضًا مؤشر على القوة.

اللون الأبيض: اللون الأبيض هو مصدر كل الألوان ، ويدل على البراءة والصفاء ، ومعانيه النقاء والبساطة.

اللون الأحمر: يعبر الأحمر عن المشاعر القوية والعاطفة ، وله طاقة تحفيزية وقيادية ، يرسل رسائل للدماغ لإيقافه أو تحفيزه على الانطلاق. يوحي بالأناقة ، بينما يعطي اللون الأحمر القريب من البني إحساسًا بالدفء والقوة.

اللون الأزرق: يوحي اللون الأزرق بالهدوء والصفاء والتنظيم ، وقد يعطي إحساسًا بالحزن والبعد ، ولا يتناسب مع أي شيء متعلق بالطعام ، حيث يعتبر أقل الألوان فاتحًا للشهية.

إقرأ أيضا:حوار بين شخصين عن الاحترام بين الاب والابن

اللون البرتقالي: أطلق على هذا اللون اسمه من الفاكهة البرتقالية ذات الأصل الصيني ، واللون البرتقالي هو اللون الذي يعطي المتعة والطاقة إذا كان مشعًا ، وهو لون خجول وناعم إذا كان خوخيًا ، وعند يصبح اللون البرتقالي المحمر أكثر إثارة.

اللون الوردي: يعطي اللون الوردي إحساسًا بالهدوء والبراءة ، ويرتبط أيضًا بالرومانسية والحب إذا كان فاتحًا ، ويعطي انطباعًا بالتشويق والوحشية إذا كان متألقًا.

اللون البنفسجي: يوحي بالتملك والصحة ، ويدل على القوة والطموح ، ولونه الفاتح يعطي شعوراً بالحنين والرومانسية ، واللون البنفسجي يعطي إحساساً بالغموض والخيال والإبداع.

الأخضر: اللون الأخضر يسرع القراءة ويخفف التوتر. إنه مرتبط بالطبيعة ، ويدل على الراحة والفرح والصفاء.

الأصفر: يرمز اللون الأصفر إلى الدفء والفرح ، وفي المقابل قد يشير إلى الإحباط والغضب.

اللون الأرجواني: اللون البنفسجي هو مزيج من الأزرق والأحمر ، وبالتالي فهو يجمع بين ثبات اللون الأزرق وطاقة الأحمر ، وهو لون الملوك والنبل ، ويدل على الغموض والروحانية ، حيث يرمز إلى الحكمة والتنوير والخيال.

تأثير الألوان على الشخصية

الأسود: الأسود هو لون الأناقة ، فهو ملك الألوان ، والأشخاص الذين يفضلون ارتداء الأسود هم الأشخاص الذين يميلون إلى العزلة ، ولديهم روح تطمح إلى التأمل والحرية ، واللون الأسود يضيف نوعًا من الغموض وقوة الشخصية ، وهي الشخصيات المنظمة والمؤثرة التي تميل إلى هذا اللون.

الأحمر: يشير اللون الأحمر إلى شخصيات مرحة ، محاطة بالأصدقاء ، ولديهم حماس كبير والأشخاص الذين يفضلون ارتداء اللون الأحمر لديهم القدرة على أداء العديد من المهام ، واللون الأحمر يعطي انطباعًا بالسيطرة وتأثيرًا عدوانيًا في بعض الأحيان ، لذلك يتجنب البعض ذلك في المناسبات الاجتماعية ، لأنه يدل على شخصية عاطفية ، وسريع في الحكم على الناس.

الأخضر: يحب عشاق الأخضر الحركة والمنافسة ، ويتمتعون بالمبادرة والإبداع ، ومليئون بالأمل والخيال.

اللون الأصفر: يشير لبس اللون الأصفر إلى شخصية مستقرة وواثقة ، ويتمتع بالتفاؤل ، ويعطي الانطباع بروح المغامرة والفكاهة ، وهو اللون الذي قد يمثل شخصية قلقة ومتهورة ، ويقدم عشاق هذا اللون مساعدة سخية للآخرين.

الأبيض: يجذب اللون الأبيض الشخصيات التي تحب التنظيم والكمال ، ويشير إلى الأشخاص اليقظين واليقظين ؛ هم قادة بطبيعتهم ، حيث يشير ذلك إلى الشخصيات التي تتمتع بالتعاطف والثقة والهدوء والسلام ، والإفراط في ارتدائها قد يشير إلى شخصية باردة.

الأزرق: يرتدي الأشخاص العاطفيون والحساسون اللون الأزرق ، حيث يرتديه الأشخاص ذوو النفوس الهادئة والصابرة ، والأزرق يدل على الشخص الذي يسارع في اتخاذ القرارات ، وهو متعاون في العمل ، والتقاليد جزء من شخصية الأزرق عشاق.

البرتقالي: الشخصيات التي تحب اللون البرتقالي هي شخصيات مرحة واجتماعية ، وتميل إلى المبالغة في المواقف ، وهو لون يعطي انطباعًا بشخصية فضولية ، وقد يكون متقلبًا ومتقلبًا.

البنفسجي: الشخصيات التي ترغب في أن تكون متفردة ومتميزة تميل إلى أن تكون بنفسجية ، وهي كرماء ومتسامحة ، ولديها درجة عالية من الذكاء والحساسية.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا وعرفنا أسماء الألوان بالانجليزي مع النطق بالإضافة إلى تأثير الألوان على الشخصية.

السابق
أسماء للبيست فريند بالانجليزي مترجم
التالي
أسماء الأشياء بالانجليزي مع الصور