اللغة الانجليزية

كيف اكتب اسم عبدالله بالانجليزي

كيف اكتب اسم عبدالله بالانجليزي

كيف اكتب اسم عبدالله بالانجليزي، سؤال يراود الكثير من الأشخاص في كيفية كتاب هذا الاسم الأكثر انتشار وتميز عند المسلمين خاصة، وذلك لأن عظمة إضافة لفظ الجلالة إلى الاسم مما يدل أكثر على العبادة والإخلاص، وفي مقال اليوم سنجيب عن هذا السؤال، ونذكر معنى الاسم.

كيف اكتب اسم عبدالله بالانجليزي

يعد هذا الاسم من أكثر الأسماء انتشاراُ في الوطن العربي كما سبق وذكرنا، وذلك يعود لقيمته الدينية التي تحاكي نفوس المؤمنين عامةً، ومع اختلاف نطق حروف اللغة الإنجليزية واعتماد الكثير من الأشخاص على اللغة اللاتينية في كثسر من المعاملات، ومنها: جواز السفر؛ فيمكنك كتابة اسم عبدالله بالانجليزي بطرق كثيرة، مثل الآتي:

  1. من الممكن كتابة اسم عبدالله بالشكل هذا (Abdullah)، وتعد هذه الطريقة من أصح وأفضل طرق الكتابة لاسم عبدالله باللغة الانجليزية.
  2. هناك بعض الأشخاص الذين يكتبون اسم عبدالله بالشكل هذا (Abdallah)، ولكن هذه الكتابة تعد أقل استعمال بين الأفراد، وفي الأحوال جميعها ينطق الاسم بنفس الطريقة وهو عبد الله.

معنى اسم عبدالله في اللغة العربية

تعرفنا على كتابة اسم عبدالله بالانجليزي، والآن يجب أن نتعرف على معنى الاسم في اللغة العربية، وهو كالآتي:

إقرأ أيضا:اسئلة عامة للأطفال واجابتها مع خيارات متعددة

عبدالله اسم علم مذكر عربي، ويحتل الاسم مكاناً ضمن قائمة الأسماء المركبة. وذلك لأنه بسبب انقسام الاسم إلى شقين، الشق الأول: عبد، والشق الثاني: الله لفظ الجلالة ليكون في النهاية “عبدالله”. وقد سمي الكثير من أبناء المسلمين في الماضي والآن باسم عبدالله. فيعود هذا الاسم لأصول عربية قديمة. والجدير ذكره أن الكثير من المسيحيين في الماضي قد سمّوا باسم عبدالله، فلم يقتصر الاسم فقط على المسلمين. وذلك لأن الله عز وجل هو الإله للأديان السماوية جميعها.

عبدالله معناه الإله المعبود وهو اسم من أسماء الله سبحانه وتعالى. ويتم التسمية بهذا الاسم اقتداءً بالصالحين والتابعين. ويحمل أيضا اسم عبدالله الكثير من المعاني السامية والكريمة الدينية. مما يجعله من أفضل وأحسن الأسماء في اللغة العربية فهو لا يحمل القبح لصاحبه، مقارنةً بالأسماء الشهيرة الأخرى التي تخالف الشريعة.

حكم التسمية باسم عبدالله في الإسلام

اسم عبد الله من الأسماء المحببة في الإسلام والمسموح بتسميتها، لأنه يدعو الاسم إلى عبادة الله وعدم الشرك بالله، فلا ينطوي تحت الاسم أي معنى من المعاني القبيحة في الإسلام والسنة النبوية، والكافي أن الاسم من أسماء الله سبحانه وتعالى، فلا وجود للحرج في اختيار هذا الاسم لتسمية المواليد الذكور من أبناء المسلمين به.

معنى اسم عبدالله في علم النفس

تتشعب الأمور التي تستند إليها علماء النفس في تفسير الشخصيات ومن هذه الأمور معاني الأسماء، حيث يعرف أن صاحب اسم عبدالله بأنه شخص محب إلى الله سبحانه وتعالى، ويقينه بأنه ولد من أجل عبادة الله سبحانه وتعالى، والسبب أن معنى عبدالله العبودية والخضوع لله عز وجل. فن البديهي أن يصبح اسم عبدالله من أفضل الأسماء عند الكثير من الأشخاص حتى يمنح الاسم لصاحبه التقوى والإيمان والخضوع لعبادة الله والتوكل في كل شيء.

إقرأ أيضا:ما هو الشيء الذي يستحيل اكله في المساء

دلع اسم عبدالله

من الممكن أن تطلق علي حاملي اسم عبداللخ الكثير من أسماء الدلع المختلفة للكبار والصغار، ومن أشهر أسماء الدلع ما:

إقرأ أيضا:هل ماكدونالدز يدعم المثليين
  1. عبود.
  2. بودا.
  3. كذلك بيدو.
  4. عبده.
  5. بيبو.
  6. بيدا.
  7. عبادة.
  8. دودي.
  9. دودو.
  10. بولا.
  11. عبودي.

وفي الختام نكون قد عرضنا لكم كيف اكتب اسم عبدالله بالانجليزي، بالإضافة لمعاني الاسم اللطيفة وأبرز أحكامه ودلعه، تابع موقع عنوان لتبقى على إطلاع بكل ما هو مفيد وممتع ومطلوب.

السابق
كيف يكتب اسم طيف بالانجليزي
التالي
اسم انمي قاتل الشياطين بالانجليزي