سؤال وجواب

انشدك عن حي على الارض ماداج

انشدك عن حي على الارض ماداج

حل لغز انشدك عن حي على الارض ماداج، لغز قد حير أشخاص كثر، وهو أحد أسئلة ألعاب الذكاء عالية المستوى أي أنه يعد صعب جداً. لكن في موقع عنوان سنأتي لك بحله وأبرز التفاصيل عنه فتابع معنا.

حل لغز انشدك عن حي على الارض ماداج

يكون اللغز كاملاً على الشكل الآتي:

“أنشدك عن حي على الأرض ماداج فيها غير ساعة مماته أقبل على الحي والحي له محتاج وأقبل على المحتاج وأنقذ حياته” وهو لغز عربي فصيح يحتاج الكثير من التفكر لمعرفة حله الأصلي وبذات الوقت فهو ممتع بشكل كبير يعمل على تحفيز العقل وتكون الإجابة لهذا اللغز هي كبش النبي إبراهيم عليه السلام الذي أقبل عليه وأنقذ ابنه من الذبح.

حل لغز أنشدك عن حي تونس على ميت

هناك لغز آخر شغل العديد من الناس وهو ” انشدك عن حي تونس على ميت” وهو لغز يعد ذو مستوى صعب جداً ويحتاج لتركيز كبير في قراءته وفي إجابتنا عن هذا السؤال يكون الجواب بسيط وغير متوقع أبداً حيث أن الإجابة الصحيحة تكون هي الأجراس.

إقرأ أيضا:من هو اليد اليمنى لمراد في وادي الذئاب

حل لغز أنشدك عن ميت داخله حي

لغز آخر احتل عقول الكثيرين وهو ” انشدك عن ميت داخله حي ” يعد أيضاً من أحد الألغاز الصعبة لكن كسابقه إجابته سهلة بشكل كبير ويمكن أن يكون حي إذا قلنا أن له صوت أيضاً ليس بالضرورة كائن حي بذاته وهو يوجد في المدارس بشكلٍ كبير جدا وتكون إجابته هي الجرس.

وهخكذا نكون في نهاية مقالنا قد قدمنا لك إجابات عن أصعب الألغاز الموجودة والمتداولة على السوشال ميديا. نرجو أن تتابع موقعنا لتحظى بآخر الاخبار في وقتها وإجابة على كل سؤال يخطر لك.

إقرأ أيضا:كيفية صلاة الاستخارة ووقتها وكيف اعرف نتيجتها
السابق
سبب وفاة العقيد خالد بن عبدالله بن عون
التالي
من هو الشاعر عبدالله بن عون