شخصيات ومشاهير

ما هو مرض حميد الشاعري

ما هو مرض حميد الشاعري

ما هو مرض حميد الشاعري.. انتشر عبر وسائل التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية تدهور صحة الفنان حميد الشاعري مما جعل محبيه وعشاقه داخل وخارج ليبيا في صدمة كبيرة ويتساءلون عن ما هو مرض حميد الشاعري وآخر الأخبار عن صحته.

من هو حميد الشاعري

حميد الشاعري هو مغني وملحن وموزع وممثل من أب ليبي وأم مصرية ، فهو يحمل الجنسيتين الليبية والمصرية ، بالإضافة إلى كونه من عائلة كبيرة جدًا ، إذ لديه 15 أخًا ، ووالدته توفي عن عمر يناهز 13 عامًا ، وبدأت مسيرته الفنية كمطرب هاوٍ في مدينة بنغازي الليبية ، ثم أصبح عضوًا في الإذاعة الليبية كعازف أرغن ، بالإضافة إلى كونه عضوًا في الفرقة الغنائية الشهيرة في ذلك الوقت. والتي كانت تسمى أبناء إفريقيا ، كما أن حميد الشاعري حصل على العديد من الجوائز الهامة في مسيرته الفنية.

إقرأ أيضا:من هو عدنان الميمني ويكيبيديا

ما هو مرض حميد الشاعري

أدى خبر تدهور الحالة الصحية للفنان العربي الشهير حميد شاعري إلى صدمة كبيرة لجمهوره في الوطن العربي ، لكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن اسم المرض الذي أصيب به الشاعري ، ولكن تم نشر على مواقع التواصل الإجتماعي أنه الشاعري قد أصيب بفيروس كورونا كورونا ، بالإضافة إلى وجود مضاعفات خطيرة نتيجة هذه الإصابة ، لكن حتى الآن لا يوجد بيان رسمي حول اسم المرض الذي أصيب به الشاعري.

اخر اخبار الحالة الصحية للفنان حميد الشاعري

أكدت الصفحة الرسمية للفنان الليبي المصري حميد الشاعري على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك أنه بصحة جيدة ، بعد أن تمكن من تجاوز الضيق الصحي الذي أصابه في الأيام السابقة ، كما ذكر أنه سيخرج على الهواء مباشرة من خلال إحدى منصات التواصل الاجتماعي لطمأنة جمهوره بأنه في حالة جيدة وعدم القلق عليه.

أهم أعمال الفنان حميد الشاعري

  • البوم عيونها، والذي قام بنشره في عام 1983ميلادي.
  • البوم رحيل والذي قام بنشره في عام 1984ميلادي.
  • البوم سنين والذي قام بنشره في عام 1985ميلادي.
  • البوم أكيد والذي قام بنشره في عام 1986ميلادي.
  • البوم جنه والذي قام بنشره في عام 1988ميلادي.
  • البوم شارة والذي قام بنشره في عام 1989ميلادي.
  • البوم حكاية والذي قام بنشره في عام 1990ميلادي.
السابق
من هي نادين الدويغي زوجة هشام أبو الهش
التالي
حل لغز ما اسم هذة الاكلة