شخصيات ومشاهير

افتح بشره بنت في العالم

على مر الزمان اعتبر الأشخاص ذوي البشرة الفاتحة الأكثر جمالاً وذلك بسبب جمال بياضهن ورونقه. لكن الجدير ذكره أن الجمال لا يتعلق بلون البشرة فلكل شخص على هذه الأرض مميزاته. ولكن سنعرض لك في مقالنا صاحبة أنعم بشرة وأكثرها بياضاً زائداً ونغوص في التفاصيل هل هو طبيعي أو ناتج عن مرض ما وفي السطور التالية على موقع عنوان إليك أبرز التفاصيل.

افتح بشره بنت في العالم

هناك الكثير من الفتيات اللواتي اشتهرن ببياضهن ومن أبرزهن هذا العام هي عارضة الأزياء كوني تشو التي ذاع صيتها في هذا العام بشكل كبير جداً بعد ظهور صورها وجمالها في امتلاك بشرة ناصعة بشكل كبير وذلك ناتج عن غياب صبغة الميلانين في جلدها والجدير بالذكر أن اختلافها لم يكن عائقاً في حياتها بل استطاعت بشجاعتها أن تخلق من اختلافها تميزاً وشهرة حصدتها في العالم أجمع.

من هي كوني تشو 

كوني تشو هي من أصل صيني ومن تولد العام 1969 ولدت في الصين وتحديداً في هونج كونغ تميزت برونقها ولون بشرتها ناصع البياض وقد عاشت مراهقتها في السويد لتدرس الصحافة والفنون. دخلت كوني تشو في عالم عرض الأزياء عمرها الرابع والعشرين وقد ساعدها على هذا بشكل كبير هو لون بشرتها الملفت لتحظى بفترة قليلة بشرة واسعة جداً وقد كان مصمم لأزياء التي عملت معه هو الشهير بول غوتييه ذو الأصول الفرنسية الذي قادها إلى عالم الشهرة ومن بعدها تفردت بالغناء وتحديداً في فن الجاز لتصدر لها أغنيات عديدة جداً.

إقرأ أيضا:من هي بدرية القبلان زوجة صالح العزاز

ما هو مرض كوني تشو

تعني كوني تشو من مرض جعل بشرتها بهذا اللون وهو غياب صبغة الميلانين في الجلد والشعر أو ما يسمى بمرض المهق وهذا ما اكسبها اللون المتفرد لشعرها وبشرتها والجدير بالذكر أن هذا المرض يكون وراثي يجعل أصحابه يعانون من بشرة وشعر أبيض.

إقرأ أيضا:فيصل العيسى وش يرجع

 

في الختام نكون قد عرضنا لك تفاصيل كوني تشو صاحبة ابيض بشرة في العالم.

السابق
استقبال الرئيس الامريكي في قمة جده
التالي
متى تنزل حلقات عيال نوف