شخصيات ومشاهير

من هو طليق رهف القحطاني

من هو طليق رهف القحطاني

من هو طليق رهف القحطاني.. تُعرف بـ “ذو النكهة” في السعودية وهي واحدة من مشاهير مستخدمي سناب شات ويتصدر اسمها الترند من حين لآخر بسبب الصور والمقاطع المثيرة للجدل التي تنتشر عنها ظهر زوجها السابق مؤخرًا في مقطع فيديو يكشف سبب انفصاله عنها ومن خلال مقالاتي سنتعرف على زوجة رهف القطاني السابقة وسبب طلاقها ، بالإضافة إلى الرابط الخاص بها على الحساب الرسمي على Instagram.

من هي رهف القحطاني

رهف القحطاني ناشطة اجتماعية سعودية من مواليد المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية حيث ولدت وترعرعت هناك مع والدها بسبب انفصال والدتها عن والدها منذ صغرها قبل دخولها عالم مواقع التواصل الاجتماعي عملت رهف في عدة مجالات حتى تحولت إلى هذا المجال وخلقت شهرة واسعة في المملكة وحتى تمت مقابلتها على قناة mbc1.

في عام 2022 كانت رهف القحطاني تبلغ من العمر 31 عامًا ولدت عام 1991 ودخلت العقد الثالث من عمرها ولا تزال تبدو أصغر من عمرها أجرت مؤخرًا عملية تجميل للأنف وشاركت متابعيها بصورها بعد العملية وغيرت مظهرها كثيرًا حتى أصبحت أكثر جمالًا من ذي قبل وأصغر.

إقرأ أيضا:من هو الكساندر ترميوتس خطيب الاميرة ايمان

من هو طليق رهف القحطاني

زوج رهف القحطاني السابق هو وضاح المري الذي يعتبر من أشهر مشتري الشيلة في السعودية هو الزوج الثاني لرهف حيث كانت لها تجربة سابقة بالزواج لكن في زواجها الأول لم تكشف عن هويتها أو أي تفاصيل عن زواجها ومن أشهر الأغاني التي كتبها وحظيت بعدد كبير من المشاهدات أغنية ،لا تعذر بالظروف، التي غناها غريب المخلص.

سبب طلاق رهف القحطاني

وذكرت رهف في أحد مقاطعها على سناب شات أن سبب طلاقها كان بسبب سوء معاملة زوجها السابق من قبله ومن والدته التي تعرضت للإيذاء والضرب من قبلهما فيما ظهر زوج رهف السابقة في أحد الفيديوهات ليكشف سبب طلاقها منها وهو تركها للحجاب وبدأت بالظهور بملابس غير لائقة وهو ما لا يناسبها كإمام مسجد.

إقرأ أيضا:من هو الكساندر ترميوتس خطيب الاميرة ايمان
السابق
من هو سعد الجبري ويكيبيديا
التالي
متى نتائج الدبلوم العام 2022 سلطنة عمان