شخصيات ومشاهير

من هي اخت عامر شباب البومب

من هي اخت عامر شباب البومب. حيث يعد هذا المسلسل من أشهر المسلسلات في دول الخليج ويتبع هذا للأحداث الدرامية في إطار كوميدي التي تلفت نظر الناس. وقد حقق هذا المسلسل نسب عالية جداً من المشاهدات جعلت البحث يكثر عنه بشكل موسع وقد تسأل الكثير ما الاسم الحقيقي لأخت عامر في المسلسل والواقع وفي مقالنا على موقع عنوان سنقدم لك جميع هذه التفاصيل.

من هي اخت عامر شباب البومب

جمع هذا المسلسل فئة واسعة جداً من الفنانين المعروفين والصاعدين في الخليج العربي وقد دارت أحداث المسلسل لتعرض أبرز المشاكل التي تواجه الشباب الخليجي على مدى مواسم عدة، وقد ظهرت أخت عامر لمدة 3 مواسم على التوالي ومن ثم لم تظهر في الجزء التاسع وفي المسلسل اسمها مها أما في الواقع فهي الممثلة سارة اليافعي يمنية الأصل.

اسم مها الحقيقي في شباب البومب

الممثلة سارة اليافعي هي من أدت دور مها في مسلسل شباب البومب الخليجي وقد دخلت مجال الفن في 2007 وجمالها واضح المعالم حيث أنها يمينة، وقد كانت بداياتها في مسلسل عشمة بنت عماش الخليجي كدور ثانوي، والجدير بالذكر أنها أثبتت نفسها في هذا المجال بشكل واسع فتوالت عروض التمثيل عليها. وقد شهرت عندما مثلت دور مهم في مسلسل الساكنات في قلوبنا السعودي وقد لمع نجمها حتى يومنا هذا فهي من الوجوه التي حصدت العديد من الجماهير والمعجبين وأصبح لها جماهير في العالم أجمع.

إقرأ أيضا:سبب وفاة عدنان الميمني

في ختام مقالنا على موقع عنوان نكون قد عرضنا لك أهم الوجوه البارزة في مجال الفن الخليجي ألا وهي النجمة الشابة سارة البافعي التي تركت أثرا لا يمحى في هذا المسلسل والعديد من المسلسلات الأخرى على مستوى الوطن العربي.

إقرأ أيضا:من هو المشهور فيصل بن فهد
السابق
كم النسبة المطلوبة لدخول جامعة الملك فهد للبترول والمعادن؟
التالي
اختبار العمر العقلي memorado