شخصيات ومشاهير

سبب وفاة الاغا حبيب محمد العفري

سبب وفاة الاغا حبيب محمد العفري

سبب وفاة الاغا حبيب محمد العفري.. أعلنت وكالة شؤون المسجد النبوي وفاة آغا حبيب محمد العفري إحدى أقدم شائعات الغرفة النبوية والمسجد النبوي الشريف الذي كلفه الله بخدمة المسجد النبوي – صلى الله عليه وسلم. عليه – خلال الأيام القليلة الماضية ليتساءل العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي على سبب الوفاة.

من هو الاغا حبيب محمد العفري

آغا حبيب محمد العفري هو أقدم آغوات الغرفة النبوية والمسجد النبوي انتقل من دولة جيبوتي وهو في الثامنة عشرة من عمره لينضم إلى الآغوات وخدم قرابة الخمسين عامًا وعاش في حي الأغوات وكان – رحمه الله – مسؤولاً عن إغلاق منبر النبي – صلى الله عليه وسلم – يوم الجمعة وتنظيف غرفة الرسول كرس نفسه وكل حياته لخدمة المسجد النبوي الشريف وغرفة النبي الكريم عليهما الصلاة والسلام عليه.

وفاة الاغا حبيب محمد العفري

في مساء الثالث عشر من شهر يوليو لعام 2022 أعلنت وكالة شؤون المسجد الحرام وفاة الآغا حبيب محمد العفري على النحو التالي:

إقرأ أيضا:من هي زوجة الأمير تشارلز ويكيبيديا

“انتقل إلى رحمة الله تعالى الأغا حبيب محمد العفري أحد أقدم أغوات المسجد النبوي الشريف الذين اختصهم الله بخدمة مسجد رسول الله ﷺ في فترة من الزمن، وسيصلى عليه في المسجد النبوي اليوم الأربعاء بعد صلاة المغرب، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

سبب وفاة الاغا حبيب محمد العفري

وذكرت بعض المصادر أن سبب وفاة آغا حبيب محمد العفري أقدم فتنة المسجد النبوي، كان بسبب صراعه مع المرض، وأشارت مصادر محلية إلى أن الراحل توفي بسبب صراع مع المرض، ونعى المغردون الراحلون، داعين الله -تعالى- أن يغفر له ويثبته عند سؤاله ويسكن في أسمى فردوس الجنة.

إقرأ أيضا:كم عمر بيار شمعون
السابق
اذا احد سبني وش ارد عليه
التالي
من هي زوجة الأمير تشارلز ويكيبيديا