سؤال وجواب

سبب وفاة شقيق حفيظ دراجي

سبب وفاة شقيق حفيظ دراجي

سبب وفاة شقيق حفيظ دراجي. خبر شغل اسوشال ميديا وهو بعد أن توفي أشهر المعلقين في الوطن العربي بأكمله بعد رحلة واسعة من الشهرة والذي أعلن عن وفاته هو أخوه بعد سؤال الجمهور عن حالته وسبب وفاته وفي مقالنا على موقع عنوان سنتعرف إلى تلك التفاصيل جميعها فتابع معنا.

سبب وفاة شقيق حفيظ دراجي

توفي شقيق حفيظ دراجي بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز واحد وستينز حيث توفي أمس في الحادي عشر من شهر يوليو في مستشفى بني مسوس، وستتم مراسم الدفن في مقبرة سيدي الطيب. وسيصلى عليه في مسجد الشافعي بالحراش، وكان قد نعى حفيظ دراجي أخيه المتوفي برسالة مؤثرة أعرب فيها عن حزنه  لفقده لأخيه الكبير قائلاً فيها:

إنا لله وإنا إليه راجعون.
بقلب مؤمن بقضاء الله وقدره أنعي لكم وفاة أخي.
أعزي نفسي و أمي وإخوتي وأولاده وزوجته وأصدقاءه، وادعو الله أن يتغمده برحمته الواسعة، و يغفر له ويعفو عنه.
سأفتقدك يا ابن أمي وأبي، لأنك لم تكن مجرد أخ بل كنت الأخ والأب والصديق و الحبيب.
يا رب هون.

إقرأ أيضا:اسئلة صراحة محرجة للبنات

من هو شقيق حفيظ دراجي

معلق رياضي له شهرة واسعة جداَ في الجزائر ويدعى حفيظ دراجي واسمه بلقاسم دراجي. والجدير بالذكر أنه ولد في دولة الجزائر في العام 1961 حيث يبلغ من العمر واحد وستين عاماُ. وكما أنه يكبر شقيقه حفيظ دراجي بأربع سنوات، وكما يذكر أنه توفي يوم الثلاثاء بالحادي عشر من شهر يوليو في مستشفى بني مسوس بالعاصمة الجزائرية.

في الختام نكون قد عرضنا لك أبرز المعلومات عن شفيق حافظ الدراجي. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته. تابع موقعنا لتحظى بأفصل الأخبار على مدار الساعة.

إقرأ أيضا:اسئلة صعبه جدا للاذكياء والعباقرة مع اجوبتها جديدة
السابق
هل يجوز صيام الايام البيض في شهر ذي الحجة
التالي
من هي اول لاجئة سورية تقود طائرة