شخصيات ومشاهير

من هو قعيد المجد مشهور التيك توك السعودي

من هو قعيد المجد مشهور التيك توك السعودي

من هو قعيد المجد مشهور التيك توك السعودي.. بعد قعيد المجد هو أحد مشاهير موقع التواصل الإجتماعي تيك توك بالإضافة إلى موقع سناب شات والذي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة كما أنه حقق نجاح كبير داخل المملكة العربية السعودية في وقت قصير نظراً لتمتعه بشخصية كوميدية.

من هو قعيد المجد مشهور التيك توك السعودي

قعيد المجد ناشط اجتماعي وممثل كوميدي على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا تيك توك.

يحمل الجنسية السعودية ونشأ في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية عام 2001 م وعمره 21 عاما.

يذكر أن اسمه الحقيقي هو يزيد المطري حيث يرتبط بقبيلة مطير إحدى أبرز القبائل العربية التاريخية التي شهدها تاريخ المملكة العربية السعودية في هذه الفترة وفي أوقات مختلفة انخرط قعيد في عالم وسائل التواصل الاجتماعي وأعجب الكثير من الناس بموهبته الكوميدية ويتمتع بقاعدة جماهيرية ضخمة.

إقرأ أيضا:من هو فيصل بن فرحان ويكيبيديا

عدد متابعي قعيد المجد عبر تيك توك

يتمتع الناشط السعودي قايد المجد بقاعدة جماهيرية كبيرة على منصة تيك توك حيث تصل المنصة إلى ما يقدر بـ 3.7 مليون متابع بالإضافة إلى 7.9 مليون إعجاب على مقاطع الفيديو التي ينشرها قايد على هذا الحساب ومن الجدير بالذكر أن قعيد قد حظي أيضاً بالكثير من الاهتمام على منصة سناب شات حيث يتابعه أكثر من 1.9 مليون متابع ويحظى قعيد بشعبية ومعجبين على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي وهذا ما ساعده على تحقيق الشهرة والعطاء.

هل تم سجن قعيد المجد من قبل؟

بدأت القصة عندما اتهم قعيد المجد بالإعلان عن مواد مضللة وغير دقيقة على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وفي 17 أبريل 2022 نشر قعبد على حسابه على سناب شات مسابقة يمكن أن يفوز فيها المشترك بعد طلب iPhone المعلومات الشخصية وهذا الذي أغضب الجمهور السعودي وطالب بالقبض على قعيد المجد وبعد أيام قليلة في 1 مايو 2022 دفع قعيد غرامة وأطلق سراحه بعد أدلة واضحة لم يكن مسؤولا عن هذه المسألة.

إقرأ أيضا:من هو عدنان الميمني ويكيبيديا
السابق
رسائل كل عام وانت حبيبي عيد الاضحى 2022
التالي
سبب وفاة وزير الداخلية السعودي