الإسلام

عبارات وكلمات عيدكم مبارك الاضحى المبارك 2022

عبارات وكلمات عيدكم مبارك الاضحى المبارك 2022

عبارات وكلمات عيدكم مبارك الاضحى المبارك 2022.. كلمات عيدكم مبارك بمناسبة حلول العيد الأضحى المبارك والذي يأتي في العاشر من شهر ذي الحجة كل عام وهو عبد من أعياد المسلمين.

عبارات وكلمات عيدكم مبارك الاضحى المبارك 2022

  • إلى جميع الغاليين على قلبي، عيدكم مبارك وكل عام وأنت بألف خير في هذا العيد الجميل، ربَّنا تقبل منا صالح الأعمال واجعل لنا في هذا العيد مغفرة ورحمة من عندك، اللهم اجعلنا من الذين أعتقتهم في يوم عرفات، كل عام وأنت بخير أحبابي جميعًا.

  • لقد أشرقت شمس عيد الأضحى من جديد، أسأل الله أن يجعل جميع المسلمين في هذا العيد بألف خير وسعادة، كل عام والأمة الإسلامية جمعاء بخير، أعاده الله تعالى علينا جميعًا بالخير واليُمن والبركات.

  • مع طلوع فجر يوم عيد الأضحى المبارك، أهنئ جميع الأحباب والأقارب والأصحاب بهذا اليوم العظيم، عيدكم مبارك أحبتي وكل عام وأنت بخير في هذا العيد وفي كل عيد.

    إقرأ أيضا:اللهم إني استودعتك نفسي
  • إنَّه يوم العاشر من ذي الحجة، يوم عيد الأضحى المبارك، يوم الفرح والسعادة والسرور، يوم يجتمع الناس على المحبة والود والفرح والصدق والعافية، يجتمع الناس على المسامحة والألفة، اللهم اجعلنا من الذين نسامح ونحب في هذا العيد، ولا تجعل للبغضاء والحقد والكراهية سبيلًا إلى قلوبنا، وكل عام والأمة الإسلامية متحابة ومتوادَّة في هذا العيد وفي كل عيد، كل عام والمسلمين بألف بخير.

  • مرحبًا يا يوم العيد من جديد، لقد أهلَّك الله تعالى علينا، وعلى جميع المسلمين من فضله ورحمته، اللهم أحينا للعيد القادم واجعلنا من حُجاج بيتك الحرام فيه، عيد أضحى مباركاً لنا ولجميع أهل الإسلام في العالم، عسى أن يرزقنا الله والمسلمون جميعًا بالعيد رحمته وفضله، وأن يُنزل علينا من عنده كلَّ أشكال الرحمة والمغفرة.

أحدث كلمات عيدكم مبارك 2022

  • كل عام وأنت بخير يا أعز الناس، العيد أنت إذا غاب العيد، وإذا حلَّ العيد فأنا الوحيد في العالم الذي أعيش عيدين في وقت واحد، كل عام وأنت الخير والعيد والفرح والسرور والبهجة والسعادة في حياتي.

  • ربِّي اجعلنا في هذه المناسبة العظيمة من الذين رضيت عنهم، إلى جميع أهلي وأصدقائي وأقربائي وأحبابي في هذا العالم، كل عام وأنتم بخير يا أغلى البشر وأعز الناس على قلبي، أسأل الله أن يكون هذا العيد عيد خير وسعادة عليكم جميعًا.

    إقرأ أيضا:دعاء الصباح مكتوب قصير كما ورد عن النبي
  • إنَّ عيد الأضحى هو هدية رب العالمين للناس، إنَّه الرحمة والتسامح بين الناس، إنَّه اليوم الذي ينزل الله تعالى فيه على الناس بركاته ورحماته، اللهم اجعلنا فيه من المتسامحين، وكل عام والأمة الإسلامية بألف خير في هذا اليوم الجميل العظيم.

    إقرأ أيضا:خطبة محفلية عن تكريم الفائزين بمسابقة حفظ القران الكريم مميزة وجميلة
  • إنَّه يوم العيد، إنَّه يوم السعادة، لقد مضت العشر الأوائل من ذي الحجة وهذا آخر أيامها، فاللهم أجزل الثواب لمن استغل هذه الأيام، واجعل له في يوم العيد هذا الفرح والسرور، وبهذه المناسبة العظيمة أقول من كل قلبي لجميع المسلمين والأحباب والغاليين، كل عام وأنتم بخير، عيدكم مبارك وعساكم من عواده.

السابق
ماذا يقال في يوم التروية
التالي
حكم الأضحية في عيد الأضحى