المملكة الأردنية الهاشمية

من هو جميل الكساندر ترميوتس

من هو جميل الكساندر. انتشر خبر خطوبة إيمان ابنة ملك المملكة  الهاشمية عبد الله الثاني كالنار في الهشيم. وكما قيل أن خطوبتها كانت من الشاب جميل ألكساندر ترميوتس. والذي سنتعرف من خلال موقع عنوان على تفاصيل من هو جميل ألكساندر ترميوتس خطيب الأميرة إيمان بنت عبدالله، ومن هي الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني. وسنرفق جميع التفاضيل.

الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني

هي ابنة ملك المملكة الهاشمية المدعو الملك عبدالله الثاني بن حسين الهاشمي. وهي أردنية الجنسية. ولدت في السابع والعشرين من شهر سبتمبر لعام 1996ميلادي. في مدينة عمان عاصمة الأردن، وتبلغ من العمر ست وعشرين عاما ووالدتها المشهورة الملكة رانيا. والأميرة إيمان هي البنت الأولى لأسرتها والثانية بعد الابن الأول المدعو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني. الجدير بالذكر أن إيمان قد أنهت دراستها الثانوية بنيلها شهادة تفوق في مجال العلاقات الدولية وشهادة تفوق أخرى في مجال الرياضة.

إقرأ أيضا:كلمة قصيرة عن عيد الاستقلال الاردني

هو جميل الكساندر ترميوتس خطيب الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني

جميل ألكساندر ترميوتس خطيب الأميرة إيمان هو شاب يحمل درجة البكالوريوس في مجال إدارة الأعمال، ويشغل منصب موظف في قطاع الخدمات المالية في مدينة نيويورك في أمريكا، ولد جميل خلال عام 1994ميلادي. ويبلغ الشاب من العمر ثمانية وعشرين عام، وكان مولده في مدينة كاراكاس بفنزويلا، وله أصول يونانية، وقد تم إعلان خطوبته على الأميرة إيمان ابنة الملك عبدالله الثاني خلال الساعات السابقة وتمت خطوبتهما مساء البارحة الثلاثاء الموافق ٥ من شهر يوليو لعام ٢٠٢٢ ميلادي. بحضور عدد من أفراد السمو الملكي.

إقرأ أيضا:شعر في عيد الاستقلال الأردني

في الختام نكون قد ذكرنا تفاصيل مهمة عن خطيب الأميرة إيمان.

السابق
كم عمر خطيب الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني
التالي
من هو عمر بن هذال ويكيبيديا