شخصيات ومشاهير

من هو الكساندر ترميوتس خطيب الاميرة ايمان

من هو الكساندر ترميوتس خطيب الاميرة ايمان

من هو الكساندر ترميوتس خطيب الاميرة ايمان.. في مساء يوم أمس الثلاثاء الموافق 5 يوليو 2022 تم خطبة صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على السيد جميل ألكساندر ترميوتس، وذلك بحضور صاحب الجلالة الهاشمية، الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، بالإضافة إلى صاحبة الجلالة، الملكة رانيا العبدالله، وبحضور كلاً من الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني، أصحاب السمو الملكي، فلنتعرف سوياً في هذا المقال عن السيد الكساندر ترميوتس والأميرة ايمان بنت عبد الله.

من هي الاميرة ايمان بنت عبد الله

الأميرة إيمان بنت عبد الله من أهم الشخصيات في المملكة الأردنية الهاشمية، والدها هو الملك عبد الله الثاني ملك الأردن ووالدتها الملكة رانيا عبد الله، مما يعني أن الجميع مهتم بها للغاية.

تمكنت من الحصول على شهادتي امتياز في الثانوية العامة في مجالات العلاقات الدولية والرياضة.

إقرأ أيضا:إعتقال لجين عمران حقيقة أم شائعة

بالإضافة إلى ذلك فقد حضرت مجموعة واسعة من المناسبات الملكية بما في ذلك حفل زفاف ولي العهد الأميرة فيكتوريا وحضرت العديد من الفعاليات والمؤتمرات الخيرية ، حيث ولدت في 27 سبتمبر 1996 في سن السادسة والعشرين.

من هو الكساندر ترميوتس خطيب الاميرة ايمان

ولد السيد جميل ألكسندر ترموتيس في كاراكاس بفنزويلا عام 1994 و هو من أصل يوناني.

السيد ترموتيس حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال ويعمل في قطاع الخدمات المالية في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتم تداول اسم الكساندر ترميوتس خطيب الأميرة إيمان خلال الساعات القليلة الماضية عبر وسائل التواصل الإجتماعي ومحركات البحث لمعرفة هويتها وبعض المعلومات عنه بعد أن تم إعلان خطبتهم مساء أمس وذلك نظراً لأهمية الأميرة إيمان في المملكة الأردنية الهاشمية.

إقرأ أيضا:سبب وفاة الاغا حبيب محمد العفري
السابق
رئيس رابطة العالم الاسلامي
التالي
سبب وفاة مشهور السناب سعد المهنا