سؤال وجواب

هل مشروع ليلى مثليين

هل مشروع ليلى مثليين

هل مشروع ليلى مثليين. استفسار أثار الكثير من الجدل في الفترة الأخيرة. وقد دارت الشائعات حول المشروع أن القائمين عليه هم مثليين. وذلك بسبب أغانيهم التي تحمل الكثير من التلميحات حول موضوع المثلية. وقد جمعنا العديد من المعلومات لتقديم مقال في موقع عنوان يؤكد هل للفرقة ميول شاذة أو لا.

فرقة مشروع ليلى

هذا المشروع هو لأغاني الروك وهي فرقة لبنانية سمت نفسها بمشروع ليلى. اجتمع فيها العديد من الهواة الذين كانوا طلاب في الجامعة الأمريكية في منطقة لبنان. في عام ألفين وثمانية. لكنها لم تلقَ شهرة واسعة إلا في السنوات الأخيرة. وقد كان فيها العديد من الأشخاص لكن الذين استمروا فيها هم هايغ بابازيان عازف الكمان. المغني الأساسي حامد سنو. فراس أبو فجر عازف الجيتار. كارل جرجس. وابراهيم بدر. كان لمشروع ليلى العديد من الأغنيات تمثلت في ثلاث ألبومات من نوع الروك البديل. وكان الأغاني مختلفة دوماً.

إقرأ أيضا:عضو من اعضاء الجسم يبدا بحرف الطاء

هل مشروع ليلى مثليين

للأسف في إجابتنا عن سؤال هل مشروع ليلى مثليين فسنقول نعم. لأن المغني الأساسي فيها صرح بشكل رسمي عن ميوله الشاذ الذي عرف بالمثلية الجنسية. في العام ألفين وسبعة عشر. ولهذا السبب تم منعهم من دخول الأردن. وأثاروا الغضب في كثير من الدول العربية أبرزها مصر. وميول الفرقة للشذوذ واضح في أغانيها.

لماذا سميت مشروع ليلى بهذا الاسم

أسس مشروع ليلى بنية جمع الأموال لفتاة كانت تعاني من المرض اسمها ليلى. وقال البعض أن كلمة ليلى ليست اسم لشخص بل إشارة إلى الليل. ولم يصرح بشكل رسمي أحد أعضاء هذه الفرقة سبب التسمية الرئيسي.

في الختام نكون قد أجبنا عن سؤالك هل مشروع ليلى مثليين. مع ذكر كافة التفاصيل عنهم. تابع موقعنا لتحظى بالأخبار البعيدة عن الشائعات.

إقرأ أيضا:اسئلة صعبه جدا للاذكياء والعباقرة مع اجوبتها جديدة
السابق
وفاة السنابي سعد المهنا المعروف بسناب ايفنت الرياض
التالي
حقيقة وفاة السيد مرتضى القزويني