شخصيات ومشاهير

عزوز واو وش يرجع

عزوز واو وش يرجع

عزوز واو وش يرجع.. يبحث العديد من الأشخاص في معرفة من هو عزوز واو ما هي جنسيته وتاريخ ميلاده بالإضافة إلى قبيلته وما هو اسمه الحقيقي؟.

عزوز واو وش يرجع

عزوز واو يدعى، عبد العزيز الحجاب، من مواليد المملكة العربية السعودية، مازالت تاريخ ميلاده مجهول حتى الآن فلا يوجد سوى بعض المعلومات الشخصية القليلة عن عبد العزيز.

يعيش في القصيم، وهو ناشط عبر وسائل التواصل الاجتماعي، واشتهر من خلال الفيديوهات التي يقوم ببثها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”.

ما هي قصة عزوز واو

وتعرض عيد العزيز الشهير بـ عزوز لحادث آليم للغاية حيث فقد والده ووالدته وأخيه في نفس اليوم ناتج تعرضهم لحادث سير بالإضافة إلى إصابة أخيه الآخر في المخ.

ظهر عزوز واو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” في أحد الأيام وأعلن أن والديه وأخيه قد وافتهم المنية أثر التعرض لحادث سير.

إقرأ أيضا:تفاصيل وفاة الفنان خالد زكي

وقال عزوز: “توفي الوالد والوالدة وأخوي راكان في حادث مروري، وأخوي سعد أُصيب في المخ إصابة شديدة ولايزال في المستشفى”.

وأكمل: ” تتواجد الشغالة مع سعد في نفس المستشفى وقد أصيبت بعدة إصابات بسيطة، والآن هي تسير على على برنامج علاجي، وفيه أخواتي أُصيبوا بكدمات وهم بخير وصحة وسلامة”.

وأردف: “هذا هو حال الدنيا لو الصياح وضيقة الخاطر والجلسة والتفكير بيرجعهم ويرجع الحياة مثل ما كانت كان ناس كثير قعدوا يصيحون ويفكرون علشان يرجعون أهم الأشخاص اللى راحوا من حياتهم أهم شيء وش قدمت في الدنيا العمل الصالح والصلاة”.

واختتم حديثه بتوجيه نصيحة هامة للغاية لمتابعه حيث قال: “إذا والديك عايشين لا تقصر معاهم بالكلمة الطيبة والتعامل الطيب في كل الأوقات”.

إقرأ أيضا:تفاصيل وفاة الفنان خالد زكي
السابق
دعاء الغضب والضيق بين الزوجين للصلح وطرد الشيطان
التالي
الحالة الصحية للفنان محمد عبد الرحمن