كرة القدم

كم مدة توقيف فهد المولد

كم مدة توقيف فهد المولد

كم مدة توقيف فهد المولد.. بعد أن أعلنت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات إيقاف اللاعب، فهد المولد، نجم نادي اتحاد جدة والمنتخب السعودي بسبب ثبوت تعاطيه للمخدرات فلنتعرف على مدة توقيف فهد المولد.

هل سبق وتم إيقاف المولد من قبل؟

وتعد هذا المرة الثانية التي يتم فيها إيقاف اللاعب فهد المولد بعد أن تم إيقافه في عام 2019 ولمدة عام كامل بعد أن ثبتت إدانته بتعاطي المنشطات.

وفي المرة الأولى تقبل اللاعب فهد الأمر ورفض الدفاع عن نفسه وعدم فتح عينة جديدة.

وفي حال قرر اللاعب فتح عينة ثانية لنفسه هذا يعني أن مدة الإيقاف سوف تزداد، ليعود نجم العميد إلى الملاعب من جديد في شهر مايو 2020.

كم مدة توقيف فهد المولد

قررت لجنة المنشطات إيقاف اللاعب فهد المولد لمدة 18 شهر بعد أن ثبت تعطيه مادة Furosemide المحظورة رياضياً.

إقرأ أيضا:هل مانشستر سيتي يدعم المثلين

كما أن اللاعب فهد المولد رفض الدفاع عن نفسه تلك المرة أيضاً بفتح عينة ثانية على الرغم من إتاحة الفرصة أمامه أثناء التحقيقات.

لذلك سوف يغيب اللاعب فهد الدولي عن صفوف المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي من المقرر إقامتها في أكتوبر القادم.

وكان مستوى اللاعب فهد المولد في تراجع شديد مع العميد قبل قرار إيقافه مما جعل الجمهور يشن هجوماً كبيراً عليه.

ولكن على الرغم من ذلك قام المدير الفني للأخضر هيرفي رينارد باستدعاءه من أجل خوض تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

أرقام المولد مع اتحاد جدة موسم 2022/2021

شارك اللاعب فهد المولد مع نادي اتحاد جدة خلال الموسم الماضي في 22 مباراة في بطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس الأمير محمد بن سلمان، وتمكن من خلالهم  إحراز ثلاثة أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

إقرأ أيضا:جدول ترتيب الدوري المغربي 2022
السابق
شروط كلية الملك فهد الأمنية لخريجي الثانوية ضباط 1443
التالي
إعتقال لجين عمران حقيقة أم شائعة