حول العالم

سبب مقتل صفاء عبده السيد إمام

سبب مقتل صفاء عبده السيد إمام.. تشهد العديد من دول الوطن العربي العديد من جرائم القتل ضد النساء خلال الفترة الأخيرة، وبشكل كبير في جمهورية مصر العربية أو في الأردن أو فلسطين بالإضافة إلى الإمارات العربية المتحدة، فمن هي السيدة صفاء عبده وما سبب قتلها.

من هي صفاء عبده السيد إمام

السيدة صفاء عبده امرأة مصرية تمتلك 33 عام من قرية الدراكسة التي تتبع مركز منية النصر في محافظة الدقهلية.

لديها ثلاث أولاد ذكور ولكن أحدهم في السجن، تسكن في الطابق السادس، قتلت على يد زوجها وتم تداول اسم السيدة صفاء عبده عقب وصول الشرطة إلى منزلها والتعرف على هوية الراحلة.

سبب مقتل صفاء عبده السيد إمام

جاء سبب مقتل السيدة صفاء عبده السيد امام بسبب المشاكل العائلية بينها وبين الزوج، رغبت الزوجة في زيارة ابنها في السجن وتحضير الطعام والملابس له، ولكن من ناحية أخرى رفض الزوج تلك الزيارة ولكنها صممت على موقفها مما زاد المشاكل بينهم، وأدى ذلك إلى ذبحها بالسكين من قبل الزوج ويقال إن أصوات الزوجين كانت تسمع الجيران حيث أنها كانت تستنجد بأحدهم من أجل اللحاق بها.

إقرأ أيضا:من هو قاتل لبنى منصور التي قتلها زوجها بالإمارات

تفاصيل مقتل صفاء عبده السيد إمام

قام أحد الجيران بإبلاغ مديرية أمن الدقهلية بوجود حالة قتل في قرية الدراكسة التابعة لمنية النصر حيث أن أحدهم قام بقتل زوجته ذبحاً بالسكينة في منزلهم، حيث أن الجيران قد وصلوا إلى شقة الراحلة متأخرين مما جعلهم يبلغون الشرطة ويقومون بمحاصرة المنزل حتى لا يهرب الجاني.

يذكر أنه منذ أسابيع قليلة كان هناك جريمة مشابهة لذلك وهي قضية الفتاة، نيرة أشرف، أو ما عرفت بفتاة جامعة المنصورة التي لقيت مصرعها أمام بوابة الجامعة على يد زميلها، محمد عادل ذبحاً بالسكين، وقضي على الجاني بالإعدام.

إقرأ أيضا:أول صورة ملونة للفضاء عبر تلسكوب جيمس ويب
السابق
متى يبدأ التكبير المطلق في عيد الأضحى
التالي
من هو والد وسام السويلمي