شخصيات ومشاهير

اختبار من هو صديقك من ستراي كيدز

اختبار من هو صديقك من ستراي كيدز

اختبار من هو صديقك من ستراي كيدز.. تعد فرقة ستراي كيدز أحد أشهر فرق الكيبوب والتي حققت نجاحات كبيرة للغاية في هذا النوع من الموسيقى، وحازت مؤخراً على شهرة واسعة للغاية سواء في كوريا الجنوبية أو خارجها أيضاً. وهي تضم بعض فتيان كوريا الجنوبية، وقامت مؤخراً بطرح اختبار وهذا ما سوف نتعرف عليه.

من هي فرقة ستراي كيدز

تأسست فرقة ستراي كيدز في عام 2017 وتضم مجموعة من الفتيان الذي يحملون جنسية كوريا الجنوبية، وتم تأسيسها من قبل شركة جاي واي بي إنترتينمنت، ويقوموا بأداء موسيقى البوب بمختلف أنواعها، وهم من أطلقوا على اسم الفرقة ستراي كيدز ويعني أنهم دائماً يسعون للخروج عن المألوف.

اختبار من هو صديقك من ستراي كيدز

قامت الفرقة مؤخراً بإصدار اختبار خاص بها يحمل اسم من هو صديقك من ستراي كيدز وهذا الاختبار يتكون من أسئلة عدة، وتلك الأسئلة تحتوي على إجابات عدة، لتختار الجواب الأدق عن الفتى المتواجد في السؤال. وبعد الانتهاء من الاختبار سوف يظهر لك صورة اسم أحد الثماني أعضاء الموجودون في الفرقة، ويكون هو صديقك الذي تعرفه جيداً عن الباقي. ويمكن إجراء هذا الاختبار مباشراً من هنا.

إقرأ أيضا:الحالة الصحية للفنان محمد عبد الرحمن

من هم أعضاء فرقة ستراي كيدز

في بداية الأمر كانت الفرقة تتكون من 9 أعضاء ولكن مع بداية عام 2019 أحد الأعضاء قرر مغادرة الفرقة لتصبح 8 أعضاء فقط، وهم:

العضو الأول: بانغ تشان وهو قائد الفرقة ومغني.

العضو الثاني: لي مين هو وهو راقص ومغني.

العضو الثالث: سيو تشانغ بين وهو مغني.

العضو الرابع: هوانغ هيون جين وهو مغني.

العضو الخامس: هان جي سونغ وهو راقص ومغني.

العضو السادس: لي فيليكس وهو مغني.

إقرأ أيضا:اشهر الرسامين في العالم ولوحاتهم

العضو السابع: كيم سيونغ مين وهو راقص.

العضو الثامن: يونغ جونغ إن وهو راقص.

السابق
تحميل تكبيرات العشر من ذي الحجة
التالي
متى يبدأ التكبير المطلق في عيد الأضحى